Tuesday, October 11, 2016

شركة كوكا كولا تمارس حق الخيار في شراء حصص أنهاوزر-بوش إن بيف في شركة مشروبات كوكا كولا في أفريقيا


أتلانتا - يوم الثُّلَاثاء 11 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كوكا كولا" أنها تنوي شراء حصص "أنهاوزر-بوش إن بيف" ("إيه بي آي") في شركة "مشروبات كوكا كولا" في أفريقيا ("سي سي بي إيه") بعد إنهاء الدمج بين "إيه بي آي" و"ساب ميلر".
هذا واختارت الشركة ممارسة حقها في شراء حصص "إيه بي آي" في "سي سي بي إيه" لأنها تنوي تطبيق خطتها الاستراتيجية الطويلة المدى في هذه الأسواق مع شركاء آخرين. فيما تحترم الشركة قدرات "إيه بي آي"، تملك عدداً من الشركاء الحاليين الذين يملكون درجة عالية من الكفاءة والمهتمين بمنشآت التعبئة هذه.
خلال الأشهر القليلة المقبلة، ستتفاوض الشركة مع "إيه بي آي" على شروط الصفقة بحسب معايير التعاقد، وسيلي التفاوض عملية موافقة تنظيمية. كذلك، ستواصل شركة "كوكا كولا" مفاوضاتها مع الشركاء المحتملين، وخططها في إعادة امتياز "سي سي بي إيه" في أسرع وقت عملي ممكن بعد الموافقة التنظيمية. وتنوي الشركة أن تحتسب الحصص التي ستشتريها كأنها عملية متوقفة لأغراض إعداد التقارير.
لمحة عن شركة "كوكا كولا"
شركة "كوكا كولا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: KO) هي شركة المشروبات الأكبر في العالم، وهي تنعش المستهلكين بأكثر من 500 ماركة من المشروبات الغازية وغير الغازية وأكثر من 3800 خياراً من المشروبات. وتشمل حافظة الشركة التي تقودها علامة "كوكا كولا" التجارية الأكثر قيمة في العالم، علامات تجارية تبلغ قيمتها نحو 20 مليار دولار أمريكي، حيث أن 18 من هذه العلامات تتوافر ضمن خيارات مشروبات قليلة السعرات الحرارية أو خالية منها من بينها: "دايت كوك"، و"كوكا كولا زيرو"، و"فانتا"، و"سبرايت"، و"داساني" و"فيتامين ووتر"، و"باور رايد"، و"مينيت مايد"، و"سيمبلي"، و"ديل فال" و"جورجيا"، و"جولد بيك". ونحن نُعتَبَر المورد الأول للمشروبات الغازية وغير الغازية من خلال أكبر نظام توزيعٍ للمشروبات في العالم. ويستمتع المستهلكون في أكثر من 200 دولة بالمشروبات التي تقدمها الشركة والتي تفوق 1.9 مليار عبوة يومياً. وتركز شركتنا من خلال التزامها الدائم ببناء المجتمعات المستدامة على المبادرات التي تقلل من الآثار البيئية لأعمالنا وتخلق بيئة عمل آمنة وشاملة لشركائنا وتعزز التنمية الاقتصادية للمجتمعات التي نعمل فيها. ونحتل سويةً مع شركائنا من شركات التعبئة المراكز العشر الأولى عالمياً بين الشركات الخاصة الموظفة لأكبر عدد من الموظفين حيث لدينا أكثر من 700 ألف موظف. ولمزيد من المعلومات حول الشركة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.coca-colacompany.com، أو تابعونا على "تويتر" على: twitter.com/CocaColaCo، أو زوروا مدونتنا "كوكا كولا أنبوتلد" على الرابط الإلكتروني: www.coca-colablog.com أو جدونا على موقع "لينكدإن" على: www.linkedin.com/company/the-coca-cola-company.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "كوكا كولا"
المستثمرون والمحللون
تيم ليفريدج
هاتف: 7563-676-404-1+

أو الوسائل الإعلامية
بترو كاكور
هاتف: 2683-676-404-1+




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18832/ar

No comments:

Post a Comment