Tuesday, October 11, 2016

تراستك (الذي يشمل كارتس)، أضخم فعالية مخصصة للتقنيات القائمة على الثقة يقدم مؤتمره حول بلوكتشاين

باريس - يوم الثُّلَاثاء 11 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): ستتضمن الفعالية العالمية الرائدة المخصصة للمدفوعات الآمنة، والتعرف على الهوية وقابلية الاتصال في إصدارها لعام 2016، برنامج مؤتمر رفيع المستوى والذي ستتخلله خطة مؤتمر ليوم واحد حول "بلوكتشاين".
يوم الخميس، الأول من ديسمبر – من الساعة العاشرة والنصف صباحاً وحتى الرابعة مساءً
مستقبل "بلوكتشاين": نجاحٌ كبير أو إخفاق؟
يتم تداول اسمها من قبل الجميع وتتصدر العملات الرقمية العناوين الرئيسية – في الصالح أو الطالح. ومع ذلك، فهي لم تشهد أي تطورٍ ملحوظ حتى الآن. ومع ذلك، طوّر اهتمام عدد متزايد من أصحاب المصلحة مزايا تقنية "بلوكتشاين"، والتي أثبتت إمكانات كبيرة في العديد من المجالات، سواء كانت في القطاع المالي، وقطاع السيارات، وقطاع إنترنت الأشياء أو الصحة.
وسيرأس هذا المؤتمر جان نويل جورج، مدير البرنامج العالمي، ومدير الأبحاث في "فروست آند سوليفان" والذي علق على الموضوع بقوله:
"وحتى لو كانت ’بلوكتشاين‘ على الأرجح ’التعبير الطنان‘ الأهم لهذا العام، فإن التكنولوجيا لا تزال بعيدة عن كونها مكتملة. ومع ذلك، فإنها تقدم إمكانات كبيرة للقطاع. وعلى الرغم من أنها لا تزال بحاجة إلى إحراز التقدم وخصوصاً على المستويات التنظيمية والتقنية، إلا أن ’بلوكتشاين‘ ستسرّع في نهاية المطاف ودون شك معدل اعتمادها في قطاعات أخرى غير قطاع التمويل".
لمحة عن "تراستك" (الذي يشمل "كارتس"): تم تنظيم الفعاليّة للمرة الأولى منذ أكثر من ثلاثين عاماً تحت اسم "كارتس للاتصالات الآمنة"، بهدف تعزيز التقنية الجديدة من البطاقات الذكية. والآن تم إطلاق إسم جديد على المعرض ليصبح "تراستك" (الذي يشمل "كارتس")، ليعكس بشكل أفضل النمو الذي شهده كلّ من القطاع والحدث، والتركيز على التقنيات القائمة على الثقة.
لمحة عن "كوميكسبوزيوم"
تشارك مجموعة "كوميكسبوزيوم"، وهي إحدى الرواد العالميين في تنظيم الفعاليات في أكثر من 170 فعالية للأعمال بين الشركات والعملاء "بي تو سي" والأعمال المباشرة بين الشركات "بي تو بي"، والتي تغطي 11 قطاعاً مختلفاً من الأنشطة كالأغذية والزراعة، والأزياء، والأمن، والتقنيّة الرقميّة، والبناء، والتكنولوجيا الفائقة، والبصريات، والنقل. كما تستضيف المجموعة أكثر من ثلاثة ملايين زائر و45,000 عارض في 26 بلداً في جميع أنحاء العالم. وتنتشر أعمال الشركة على أكثر من 30 منطقة عالميّة للنموّ الاقتصادي مثل: الجزائر، والأرجنتين، وأستراليا، وبلجيكا، والبرازيل، وكندا، والصين، وفرنسا، وألمانيا، والهند، وإندونيسيا، وإيطاليا، واليابان، وكوريا، وموناكو، وهولندا، ونيوزلندا، والفلبين، وقطر، وروسيا، وسنغافورة، وإسبانيا، وتايلندا، وتركيا، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة، والولايات الأمريكيّة المتحدة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

وكالة "فيانوفا"
ساندرا كودوجنوتو
هاتف:58 28 32 53 01
البريد الإلكتروني: codognotto@vianova-rp.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18837/ar

No comments:

Post a Comment