Wednesday, October 12, 2016

نوڤياس تنضم إلى برنامج الشراكة العالمي لنوكيا


لندن - يوم الأَرْبعاء 12 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "نوفياس" (Nuvias)، الموزع المتخصص بالقيمة المضافة، عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا  ، عن اختيارها من قبل شركة "نوكيا" كأول موزع لعموم أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا حيث ستتمكن من الوصول إلى مجموعة شاملة من حلول شركة "نوكيا".

وستركز شركة "نوفياس" (Nuvias)،، بدايةً، على تكامل الأجهزة والبرمجيات لتوجيه بروتوكول الإنترنت وشبكات النقل الضوئية والبنية التحتية القائمة على الألياف للاتصال بالشبكات المحلية للمباني والكليات وبرمجيات الإدارة "DDI" مفتوحة المصدر والشبكات المحددة بالبرمجيات.

وتتمتع شركة "نوكيا" بمكانة فريدة تسمح لها بمساعدة مقدمي خدمات الاتصالات والحكومات والشركات الكبيرة على تحقيق ما تعد به شبكات الجيل الخامس"5 جي" والحوسبة السحابية وإنترنت الأشياء. وترقى حلول شركة "نوكيا" لمستوى الناقلين وشركات الاتصالات، حيث أنها قابلة للتوسع لتلبية بيئات الشركات الضخمة الأكثر تطلباً، في حين تقدم للشركاء نطاقاً غير محدود لإنشاء الخدمات العالمية الخاصة بهم على امتداد منتجات متعددة.

وتشكّل هذه الشراكة خطوة هامة إلى الأمام في تنويع الوصول إلى السوق لشركة "نوكيا"، وتوسيع القناة وتوزيع القيمة المضافة، للمساعدة في توسيع تواجد الشركة في سوق المؤسسات الكبرى و الشركات متوسطة الحجم في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وقال دايف باركر، نائب الرئيس لشؤون الشركاء الاستراتيجيين في شركة "نوكيا"، معلقاً: "نشعر بالسعادة إزاء هذا التعيين، حيث أنه يتيح لنا الوصول إلى شبكة واسعة من الموزعين من ذوي الخبرة في مجال الاتصالات والشبكات في جميع أنحاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وأثارت حافظة شركة "نوفياس" (Nuvias)،الواسعة من الخدمات ذات القيمة المضافة إعجابنا. ويمكن لشركة "نوفياس" (Nuvias)   أن تقدم حلولاً مهنية حقيقية لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، في كل من المبيعات والتسويق والدعم الفني، وخدمة توصيل متّسقة تغطي المنطقة. حيث يكمِّل هذا النوع من شركات التوزيع الذي تحاول شركة ’نوفياس‘  بناءه دولياً خطط النمو الخاصة بنا".

نقلة نوعية إلى الأمام لشركة "نوفياس"

وقال بول إكليستون، رئيس مجموعة "نوفياس" معلقاً: "تشكل هذه الصفقة مع علامة تجارية عالمية كبرى مثل ’نوكيا‘  مصدر ثقة هائل  لمجوعة نوفياس إضافة لكونها مصدر دعم كبير لمفهومنا في إعادة تعريف توزيع القيمة التخصصي الدولي. وتشغل شركة ’نوكيا‘ مكانةً فريدةً في العالم المتصل بمنتجاتها الاستثنائية، ونتطلع إلى مساعدتهم بنجاح في توسيع شبكة التوزيع في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وزيادة نسب المبيعات في قطاعي المؤسسات والأسواق متوسطة الحجم من خلال القناة".

لمحة عن مجموعة "نوفياس"

تعدّ مجموعة "نوفياس" شركة توزيع عالية القيمة عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا تمّ تأسيسها من قِبَل شركة "ريجبي برايفت إكويتي" لتعيد رسم معالم التوزيع المتخصّص عالي القيمة في مجال تقنية المعلومات. وتقدم المجموعة عروضاً عامة وخدمة توصيل متّسقة عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، بشكل يسمح لشركات التوزيع وجماعات البائعين بتقديم قيمة أعمال استثنائية للعملاء، وتحقيق مقاييس جديدة للنجاح في مجال التوزيع.

وتتألف المجموعة اليوم من كل من شركة "ويك هيل" (Wick Hill) وهي شركة توزيع ذات قيمة مضافة حائزة على جوائز عدة متخصّصة في مجال الأمن، وشركة "زيكو" (Zycko)، وهي شركة توزيع متخصصة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وحائزة على جوائز، تركّز على حلول الربط الشبكي المتطورة، وشركة "سيفون نتوركس" (SIPHON Networks)، وهي شركة رائدة في مجال تزويد حلول الاتصالات الموحدة ودمج نظم التكنولوجيا المتكاملة لشركات التوزيع، وحائزة على جوائز عدة.

وتتمتع كلّ من الشركات الثلاث بخبرة مثبتة في تقديم الحلول التقنية المبتكرة من مزودين عالميين وتحقيق نمو السوق للشركاء من مزوّدي الحلول والزبائن. وتملك المجموعة 17 مكتباً إقليمياً في كافة أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وهي تخدم بلدان أخرى من خلال تلك المكاتب. ويتجاوز الحجم الإجمالي للإيرادات 330 مليون دولار أمريكي.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

  شركة نوفياس

أنابيل براون

مستشارة العلاقات العامة

هاتف: 318212 01326

البريد الإلكتروني: abpublicrelations@btinternet.com

الموقع الإلكتروني:http://www.nuvias.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18845/ar

No comments:

Post a Comment