Thursday, October 6, 2016

دعوة إلى مهرجانات الخريف الرائعة في بوسان


بوسان، كوريا الجنوبية - يوم الخَمِيس 6 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت مدينة بوسان أنه سيتم تنظيم مهرجان بوسان السينمائي الدولي الـ21 ومعرض الألعاب العالمي "جي ستار 2016" في بوسان خريف العام الجاري.
وسيقام مهرجان بوسان السينمائي الدولي الـ21 وهو أكبر مهرجان سينمائي في آسيا، خلال الفترة 6-15 أكتوبر 2016. وسيتسنّى لرواد السينما التمتع بمشاهدة 301 فيلماً من مختلف الأنواع من 69 بلداً بجميع أنحاء العالم وذلك في مسارح بوسان بما فيها مركز سينما بوسان.
وستحدد نسخة العام الجاري من هذا الحدث رؤيةً مستقبلية جديدة، وستمضي قدماً بفضل البرنامجين البارزين الذين سيتم تسليط الضوء عليهما في المهرجان، وهما: "ويستمر الفيلم: عباس كياروستامي واستحضار الأحداث الماضية" الذي يخلّد ذكرى عباس كياروستامي صانع الأفلام الآسيوي لعام 2016 الذي وافته المنية في وقت سابق من العام الجاري، و"مجموعة كالي: جذور السينما الكولومبية" الذي يسلّط الضوء على الأفلام الكولومبية التي خطفت الأنظار مؤخراً في جميع أنحاء العالم.
إضافة إلى ذلك، سيقوم المهرجان بتنفيذ بعض المشاريع الجانبية المصممة لتزويد صنّاع السينما في كوريا وآسيا بالدعم الفني من خلال سوق الأفلام الآسيوية (إيه إف إم")، وأكاديمية السينما الآسيوية ("إيه إف إيه")، وصندوق السينما الآسيوية ("إيه سي إف")، وسوق المشاريع الآسيوية ("إيه بيه إم").
هذا وأصبح الآن مركز سينما بوسان معلماً سياحياً ذائع الصيت عالمياً، وأصبح مهرجان بوسان السينمائي الدولي أفضل مهرجان سينمائي في آسيا، ونافذة الأفلام الآسيوية على العالم، كما ويقدم مساهمات كبيرة في تطوير صناعة السينما في آسيا. (الموقع الرسمي: www.biff.kr).
معرض  "جي ستار 2016"، "إلعب حتى الخطوة التالية"
ستشهد مدينة بوسان انعقاد فعاليات معرض الألعاب العالمي "جي ستار 2016"، الذي يبرز كإحدى أهم فعاليات الألعاب الثلاثة في العالم، وذلك خلال الفترة 17-20 نوفمبر 2016.
وسيتخلل المهرجان بعض الفعاليات، بما في ذلك معارض ومؤتمرات "الأعمال المباشرة بين الشركات" ("بي تو بي")/و"الأعمال المباشرة مع العملاء" ("بي تو سي")، وسوق ألعاب خاص بالمستثمرين، وفعاليات ألعاب رياضية إلكترونية، ومعرض للوظائف، وممارسة الألعاب التي تتضمن تكنولوجيا الواقع الافتراضي أيضاً.
وواصل معرض الألعاب العالمي "جي ستار" منذ انطلاقته في بوسان عام 2009، نموه مسجلاً أكبر مستوى نجاح له في العام الماضي، حيث جذب 633 عارضاً من 35 دولة و210 آلاف زائر. وتعتبر فعاليات الألعاب السنوية هذه الآن سوقاً مركزياً عالمياً لشركات الألعاب.
هذا ويعدّ معرض الألعاب العالمي "جي ستار" 2016 حقاً مهرجان الألعاب الدولي لكل من شركات الألعاب ومحبي الألعاب في جميع أنحاء العالم، ويمكنهم هنا عرض وتجربة والتمتع بأحدث الألعاب الجديدة. (الموقع الرسمي: www.gstar.or.kr).
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مدينة بوسان
شانباي شين
هاتف: 1351-888-51-82+
البريد الإلكتروني: esmccoy@korea.kr





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18810/ar

No comments:

Post a Comment