Wednesday, October 12, 2016

موراتا تستحوذ على آيبيديا، الرائدة في مجال مكثفات السيليكون عالية الأداء

سيساهم الاستحواذ بتعزيز مركز "موراتا" باعتبارها المزود الرائد للمكثفات ذات الموثوقية العالية

كيوتو، اليابان وكاين، فرنسا - يوم الأَرْبعاء 12 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)– شركة "موراتا للتصنيع" المحدودة، (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:6981، وتحمل الرقم التعريفي الدولي للأوراق المالية: JP3914400001)، وشركة "آيبيديا" المحدودة:

أعلنت اليوم كل من شركة "موراتا" للتصنيع المحدودة ("موراتا")، وشركة "آيبيديا" المحدودة ("آيبيديا")، أن شركة "موراتا إلكترونيكس أوروبا"، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل من قبل شركة "موراتا"، توشك أن تستحوذ على شركة "آيبيديا"، الرائدة في مجال تكنولوجيا مكثفات السيليكون ثلاثية الأبعاد والتي تتخذ من فرنسا مقراً لها، وستصبح "آيبيديا" إحدى الشركات التابعة لشركة "موراتا". ومن المتوقع أن يتم إغلاق الصفقة قبل نهاية شهر أكتوبر.

وسيساهم الاستحواذ بتعزيز مركز "موراتا" باعتبارها المزود الرائد للمكثفات ذات الموثوقية العالية. ويعتبر تعزيز الأعمال الرئيسية ضمن سوق الاتصالات (الهواتف الجوالة)، والتوسع في تطبيقاتٍ جديدة ضمن أسواق السيارات والأسواق الطبية، جزءاً من استراتيجية "موراتا".

تأسست شركة "آيبيديا"، التي تتخذ من كاين في فرنسا مقراً لها، في عام 2009 وتضم حالياً نحو 130 موظفاً. وتكرس الشركة جهودها لتصنيع الأجهزة السلبية المدمجة الرائدة فائقة التطور، المتخصصة في روابط السليكون الجزئية الفرعية لمكثفات الإنارة ومكثفات السليكون ثلاثية الأبعاد للاستخدامات الطبية، والصناعية، والاتصالات والاستخدامات ذات الموثوقية العالية. وتقوم الشركة بإدارة مراكز تصميم، ومكاتب تسويق ومبيعات ومنشأة تصنيع (لتصنيع رقائق السليكون) الحاصلة على شهادة الآيزو رقم 9001 14001 18001، بالإضافة إلى شهادة الآيزو للمواصفات التقنية رقم  16949 لسوق السيارات وشهادة الآيزو رقم 13485 للأجهزة الطبية.

وكنتيجة لهذا الاستحواذ، سيتم دمج شركة "آيبيديا" ضمن شركة "موراتا"، وسيتم تسويق منتجات وحلول شركة "آيبيديا" على أنها جزء من محفظة منتجات "موراتا". وقال تورو إينو، نائب الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال المكونات في شركة "موراتا": "سيسمح لنا الجمع ما بين تقنيات تصنيع مكثفات السليكون ثلاثية الأبعاد الخاصة بشركة ’آيبيديا‘ مع تقنيات ’موراتا‘ الحالية ومحفظة منتجاتها بتوسيع عروضنا المشتركة، وتلبية متطلبات الموثوقية العالية التي يرغب بها عملاؤنا، مثل درجات الحرارة العالية، أو الجهد العالي، في سوق السيارات والأسواق الأخرى الملحّة." من جانبه، قال فرانك موراي، الرئيس التنفيذي لشركة "آيبيديا": "خلال 7 سنوات، عملنا بشكل مكثّف على تأسيس حضورنا في قطاع الإلكترونيات وتعزيزه. وقد سمحت التكنولوجيا المُقدّمة من قبل شركة ’آيبيديا‘ بأن يتمّ اعتبار مكوّنات السليكون السلبية بمثابة حل متطور في أسواق محددة، حيث توجد حاجة للأداء العالي والتصغير. ونحن نرغب أن نستفيد من خبرات ’موراتا‘ المعترف بها عالمياً وقوة مبيعاتها لكي نواصل توسيع نطاق منتجاتنا وأعمالنا. نحن نتطلع قدماً للعمل مع ’موراتا‘ على تعزيز مركزها الرائد في سوق الأجهزة السلبية."

لمحة عامة عن شركة "آيبيديا" المحدودة

اسم الشركة: "آيبيديا" المحدودة

الموقع: 2، شارع دو لا جيراف، 14000 كاين، فرنسا

سنة التأسيس: 2009

الممثل: فرانك موراي، الرئيس التنفيذي

وصف الشركة: الأجهزة السلبية المدمجة ثلاثية الأبعاد "3 دي – آي بيه دي" (المكونات السلبية، وتصميم، وتطوير، ومبيعات الدوائر المتكاملة الضوئية "بيه آي سي إس" القائمة على السيليكون (تقنيات المعالجة)

عدد الموظفين: 130

موقع الشركة الرئيسي: فرنسا، كندا

تم تقديم رأس المال التأسيسي لشركة "آيبيديا" من قبل كل من شركة "برايم فينتشرز"، و"سيفينتشر بارتنرز"، و"إيميرتيك"، و"إن سي آي"، و"سي إيه إيه" للاستثمار والإدارة.

ولعبت "آرما بارتنرز" المحدودة دور المستشار المالي الحصري لشركة "آيبيديا" بشأن الصفقة الحالية.

للاستفسارات: ليتيشيا أومنيز، مدير اتصالات التسويق (هاتف: 5406-3153-2-33+)

لمحة عامة عن "موراتا إلكترونيكس أوروبا" المحدودة

اسم الشركة: "موراتا إلكترونيكس أوروبا" المحدودة

الموقع: ويجالان 2، 2132 "جيه سي" هوفدورب، هولندا

تاريخ التأسيس: 2004

الممثل: جلين بالمر، الرئيس

وصف الشركة: المقر الرئيسي الأوروبي

لمحة عامة عن شركة "موراتا" للتصنيع المحدودة

اسم الشركة: "موراتا" للتصنيع المحدودة

الموقع: 1-10، هيجاشيكوتاري 1- تشوم، ناجاوكاكيو-شي، كيوتو 8555-617

تاريخ التأسيس: 23 ديسمبر 1950 (تأسست في أكتوبر من عام 1944)

الممثل: تسونيو موراتا، الرئيس، والمدير الممثل القانوني

المبيعات السنوية: الأساس الموحّد: 1,210,841 مليون ين (اعتباراً من 31 مارس من عام 2016)

وصف الشركة: تصميم، وتصنيع وبيع المكونات والحلول الإلكترونية السالبة القائمة على السيراميك ، ووحدات الاتصال، ووحدات تزويد الطاقة وغيرها.

عدد الموظفين: 54,674 (اعتباراً من 31 مارس من عام 2016)

الشركات التابعة المدمجة: 31 شركة في اليابان، و74 شركة في الخارج (اعتباراً من 31 مارس من عام 2016)

للاستفسارات: تاكومي إيكوشيما، مدير العلاقات العامة

لمحة عن شركة "موراتا"

تعد شركة "موراتا للتصنيع" المحدودة شركة رائدة عالمياً في مجال تصميم وتصنيع وبيع الحلول والمكونات الإلكترونية السالبة القائمة على السيراميك فضلاً عن وحدات الاتصالات ووحدات تزويد الطاقة. وتلتزم "موراتا" بتطوير مواد إلكترونية متطورة ووحدات فائقة التطور ومتعددة الوظائف وعالية الكثافة. ولدى الشركة موظفين ومنشآت تصنيع في أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي الخاص بـ"موراتا": www.murata.com

لمحة عن "آيبيديا"

تعتبر شركة "آيبيديا" المصنّع الرائد للأجهزة السالبة المدمجة. وتم اعتماد تقنيتها من قبل رواد عالميين في مجال الإلكترونيات الطبية، ومجال أشباه الموصلات والصناعات عالية الموثوقية.

وتشمل محفظة "آيبيديا" مكثفات السليكون بسعات تبدأ من بيكوفاراد وصولاً إلى عشرات الميكروفاراد مع:

    مكثفات السيارات والمكثفات الطبية عالية الموثوقية؛
    المكثفات النحيفة بسماكة أصغر من 80 ميكرومتر لفك الارتباط داخل تطبيقات الأماكن الحرجة؛
    مكثفات درجات الحرارة العالية (250 درجة مئوية) مع استقرار عالي للغاية؛
    مكثفات الحزمة العريضة (60 جيجا هرتز وما فوق)؛
    واجهات التوجيه من السيليكون ثنائية الأبعاد وذات الأبعاد الثنائية والنصف للدمج في المجموعة متعددة الشريحة "إم سي إم" أو النظام في حزمة "إس آي بيه"؛
    شبكات المكوّنات السالبة للدمج في الوحدة أو على سطحها

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقع "آيبيديا" الإلكتروني على: www.ipdia.com

الصور ومعرض الوسائط المتعددة متاحة على الموقع الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51435108&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام

شركة "موراتا للتصنيع" المحدودة

جانكو ماتسومورا

مكتب الاتصالات المؤسسية

هاتف: 6786-955-75-81+

البريد الإلكتروني: prsec_mmc@murata.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18839/ar


No comments:

Post a Comment