Tuesday, October 11, 2016

إن إي سي ونت كراكر تكشفان عن أول حل للشبكة كخدمة كامل الخدمات لتسريع نمو الأعمال المباشرة بين الشركات لمزودي الخدمات

يعيد الحل تعريف الشبكة كخدمة بشكل يتخطى قابلية الاتصال مع سوق السحابة الوحيد الذي يجمع بين خدمات الشبكة الافتراضية وتطبيقات السحابة

والثام، ماساتشوستس - يوم الثُّلَاثاء 11 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): كشفت اليوم كل من شركة "إن إي سي" وشركة "نت كراكر تكنولوجي" عن حل الشبكة كخدمة (إن إيه إيه إس) الخاص بهما، وهو أول حل شبكة كخدمة متكامل الخدمات في السوق، والذي يركز على مساعدة مقدمي الخدمات على توليد عائدات جديدة في كل من أسواق الأعمال المباشرة بين الشركات والأسواق السكنية. وتوفر الشبكة كخدمة المقدّمة من "إن إي سي" و"نت كراكر" بيئة شاملة لإنشاء، ونشر وتحقيق الدخل من الخدمات ذات القيمة المضافة بسرعة من خلال الجمع ما بين خدمات الشبكة الافتراضية وبنيتها التحتية، وتطبيقات السحابة، وأدوات التنظيم والتسويق من خلال منظومة مفتوحة مؤلفة من شركاء مدمجين مسبقاً.

وتُعتبر الشبكة كخدمة المقدمة من "إن إي سي" و"نت كراكر" الأولى من نوعها ضمن سلسلة من الحلول الجديدة، التي تركز على السوق والتي تدار بواسطة منصة وممارسة المحاكاة الافتراضية المرنة (إيه في بيه) الخاصة بـ"إن إي سي" و"نت كراكر". وتتيح هذه الحلول لمقدمي الخدمات أن يتبعوا نهجاً أسرع لتسويق الخدمات الجديدة من خلال استخدام تقنيات الشبكات المعرفة بالبرمجيات (إس دي إن) والمحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات (إن إف في) التي تلبي احتياجات محددة في السوق.

وتساعد الشبكة كخدمة المقدمة من "إن إي سي" و"نت كراكر" مقدمي الخدمات على توليد عائدات جديدة، وتحمّل تكاليف تشغيلية أقل وأن يصبحوا شركاء مُفضّلين للخدمات من خلال:

    إعادة تعريف طريقة تفاعلهم مع عملائهم من خلال الارتقاء في سلسلة القيمة بشكل يتخطى قابلية الاتصال، والسماح لعملائهم بشراء الخدمات حسب الطلب من خلال بوابة خدمة ذاتية واحدة.
    إلغاء الخطر من مبادرات المحاكاة الافتراضية والسحابة من خلال توفير أسرع مسار لتقديم خدمات جديدة بتكلفة أقل بكثير وتحقيق دخل منها.

وقال شيجيرو أوكويا، المدير العام لقسم الشبكات المعرفة بالبرمجيات والمحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات في شركة "إن إي سي": "يستفيد حل الشبكة كخدمة المقدم من ’إن إي سي‘ و’نت كراكر‘ بالكامل من الشبكة، ويتيح تقديم خدمات جديدة، مثل تطبيقات الأمن والتطبيقات المؤسسية. وعلاوة على ذلك، يساهم حل الشبكة كخدمة في الإشراك السريع والمرن لخدمات الأعمال المباشرة بين الشركات، التي يواجه ضمنها مقدمو الخدمات منافسة متزايدة في السوق".

وقال فران هيران، نائب الرئيس والمدير العام الشبكات المعرفة بالبرمجيات والمحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات في شركة "نت كراكر": "يسعى مقدمو الخدمات بشكل متزايد لتخطي عروضهم الأساسية التقليدية، مع مواجهتهم لمنافسة مستمرة وانخفاضاً في الأسعار. وتعتبر الحاجة إلى إطلاق وربط خدمات جديدة، والتي تشمل مرافق محسّنة للشبكات بالإضافة إلى عروض الأطراف الثالثة، بالغة الأهمية لأنها توسع نطاق مزيج عائداتها. ويوفر حل الشبكة كخدمة من ’إن إي سي‘ و’نت كراكر‘ بيئة شاملة وكاملة والتي تدعم تعريف، وتوفير وتنظيم وإدارة دورة حياة الخدمات المعقدة. كما أنها تستفيد من تطورات المحاكاة الافتراضية للشبكات والوظائف لتتيح مستوى جديد من المرونة والأتمتة، وتخفض بذلك التكاليف وتحد من الوقت اللازم للوصول إلى السوق".

ويتفرد سوق السحابة في حل الشبكة كخدمة المقدم من "إن إي سي" و"نت كراكر" في الجمع بين خدمات الشبكة الأساسية (مثل معدات مقر العميل الافتراضية "فيه سي بيه إي"، ومعدات مساكن العملاء "سي بيه إي"، وشبكة المناطق الواسعة المعرّفة بالبرمجيات "إس دي – دبليو إيه إن")، وخدمات الشبكة ذات القيمة المضافة (مثل الجدران النارية، وعرض النطاق الترددي حسب الطلب، وتصفية شبكة الإنترنت وتحسين شبكة المناطق الواسعة "دبليو إيه إن") وتطبيقات إنتاجية الأعمال القائمة على السحابة. ويتيح هذا لمقدمي الخدمات تخصيص العروض لأسواق مختلفة وجمعها معاً لإيجاد عروض جذابة للعملاء. وبالإضافة إلى مجموعتها الواسعة من الخدمات المدمجة مسبقاً، تقدم الشبكة كخدمة منظومة الشركاء الواسعة المفتوحة الخاصة بـ"إن إي سي" و"نت كراكر" لتسريع دخول مقدم الخدمة إلى قطاع القيمة المضافة من أسواق الأعمال المباشرة بين الشركات والأسواق السكنية.

وتدار الشبكة كخدمة من "إن إي سي" و"نت كراكر" بواسطة منصة وممارسة المحاكاة الافتراضية المرنة، والتي تشمل بيئة تعاون مرنة، تسرّع إلحاق وظائف وتطبيقات وظائف الشبكات الافتراضية الجديدة من خلال الاستفادة من منهجيات مرنة للدمج والاختبار والتطوير المتواصل. كما أنها تسمح لمقدمي الخدمات بالانتقال السلس من البيئات المادية التقليدية إلى بيئات هجينة أو افتراضية بالكامل. كما أن حل الشبكة كخدمة من "إن إي سي" و"نت كراكر" مزودٌ أيضاً بخدمات دمج شامل للأنظمة لضمان الانتقال السلس.

ونظراً لكون حل الشبكة كخدمة قائماً على منصة وممارسة المحاكاة الافتراضية المرنة، يمكن لمقدمي الخدمات أن يحدوا الوقت اللازم لنشر خدمات جديدة وتحقيق دخل منها بشكل ملحوظ، واتباع نهج عملي للتطور دون التعرض لمخاطر غير ضرورية.

للمزيد من المعلومات حول الشبكة كخدمة من "إن إي سي" و"نت كراكر"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.netcracker.com/naas/، أو الاتصال بجوانا لاريفي عبر البريد الإلكتروني التالي: Joanna.Larivee@Netcracker.com.

لمحة عن شركة "إن إي سي"

تُعدّ شركة "إن إي سي" رائدةً في مجال تكامل تقنيات المعلومات والشبكات التي تعود بالنفع على الشركات والأشخاص حول العالم. ومن خلال تقديمها لمزيج من المنتجات والحلول المبنية على خبرات الشركة ومواردها العالمية، تلبي تقنيات "إن إي سي" المتقدمة الحاجات المعقّدة والمتغيرة دوماً لعملائها. وتأتي الشركة بأكثر من 100 عام من الخبرة في مجال الابتكار التقني لتمكين الأفراد والشركات والمجتمع. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقع الشركة الإلكتروني على: www.nec.com

وتقدّم مجموعة "إن إي سي" حلولاً للمجتمع "سوليوشنز فور سوسايتي" على النطاق العالمي، والتي تعزّز السلامة والأمن والكفاءة والمساواة في المجتمع. وتهدف "إن إي سي" وفقاً للرسالة المؤسسية للشركة "تنظيم عالم أفضل"، إلى المساعدة على حل مجموعة واسعة من المسائل الحافلة بالتحديات وخلق قيمة اجتماعية جديدة لعالم الغد دائم التغيير. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.nec.com/en/global/about/solutionsforsociety/message.html.

"إن إي سي" هي علامة تجارية مسجلة لشركة "إن إي سي". جميع الحقوق محفوظة. إن جميع أسماء أو منتجات الشركة الأخرى المذكورة في هذا البيان الصحفي قد تكون علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لأصحابها المعنيين. جميع الحقوق محفوظة لشركة "إن إي سي 2016".

لمحة عن "نت كراكر تكنولوجي"

تعتبر "نت كراكر تكنولوجي"، وهي فرع مملوك بالكامل لشركة "إن إي سي"، شركة برمجيات ذات نظرة تقدّمية، تقدم الحلول الحساسة للمهام لمزودي الخدمات في جميع أنحاء العالم. وتمكّن حافظتنا الشاملة المؤلفة من الحلول البرمجية والخدمات المهنية التحولات الرقمية واسعة النطاق، لتفتح أبواب الفرَص أمام السحابة، والمحاكاة الافتراضية ومنظومة الاتصالات المتنقلة المتغيرة. ويساهم المزيج الفريد من التكنولوجيا والناس والخبرة، من خلال السجل المتواصل في تقديم الخدمات لأكثر من 20 عاماً، في مساعدة الشركات على تحويل شبكاتها وتمكين خبرات أفضل لعملائها.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.netcracker.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"نت كراكر تكنولوجي"

جوانا لاريفي

هاتف: 3374-419-781-1+

البريد الإلكتروني: Joanna.Larivee@Netcracker.com



أو

"سمارت مارك كوميونيكيشنز" لصالح "نت كراكر"

جولييت شافيت

هاتف: 4272-504-215-1+

البريد الإلكتروني: jshavit@smartmarkusa.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18829/ar

No comments:

Post a Comment