Thursday, October 6, 2016

ماسيمو تعلن عن تحصل على علامة سي إي للتداول في السوق الأوروبية لجهاز راد–97 بالس سي أو أوكسيميتر

نيوشاتيل، سويسرا - يوم الخَمِيس 6 أكتوبر
2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ماسيمو" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: MASI)، عن الحصول على علامة "سي إي" (قوانين الجودة والسلامة في دول الاتحاد الأوروبي) لجهاز "راد–97 بالس سي أو أوكسيميتر". ويقدّم "راد–97" تقنيّة "إس إي تي" قياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض باعتماد القياس أثناء الحركة والتروية المنخفضة، وتقنية "راينبو إس إي تي" قابلة للتحديث مماثلة لما يحويه جهاز "راديكال–7 بالس سي أو أوكسيميتر" – على شكل جهاز مراقبة مستقل ومتعدد الاستعمالات.

ويتميز جهاز "راد–97" بشاشة ملونة بدقة عالية تصل إلى 1080 بكسل ذات ميزة تصفح سهلة الاستخدام متعددة اللمس، مماثلة لجهازي "روت" و"راديكال–7"، ما يسمح للأطباء أن سهولة تخصيص الجهاز ليتوافق مع احتياجات المراقبة الخاصة بهم. وبإمكان المستخدمين أيضاً إعداد الجهاز بسرعة ليستوعب مرضى من مختلف الفئات السكانية باستخدام ملفات قابلة للتخصيص. ويوفر "راد–97" قابلية الاتصال اللاسلكي المدمجة، عبر الإنترنت اللاسلكي "واي – فاي" والبلوتوث، وخيارات سلكية مدمجة، والتي تشمل شبكة الإيثرنت، ووحدة الذاكرة الومضية "يو إس بي"، ووصلات واجهة استدعاء الممرضين. وتتيح البطارية القابلة للشحن التي تدوم لمدة سبع ساعات استخدام جهاز "راد-97" في الأوضاع التي تتطلب إمكانية النقل أو التشغيل الطويل دون التوصيل بالطاقة.

وسيكون جهاز "راد–97" متاحاً، في أسواق مختارة خارج الولايات المتحدة، مزوداً بكاميرا اختيارية، سيتم استخدامها بالاقتران مع نظام "ماسيمو بيشنت سيفتي نت"*. وتشمل الكاميرا بث بالصوت والصورة بدقةٍ عالية، وبمعدل إطار مرتفع، لمحطة العرض الخاصة بنظام "بيشنت سيفتي نت". وسيكون بإمكان النظام استخدام شبكة تكنولوجيا المعلومات الموجودة الخاصة بالمستشفى لتقديم إمكانية مشاهدة إضافية للصور في منطقة الرعاية ذاتها. ووسيكون من الممكن بواسطة "راد–97"، توصيل أجهزة أخرى ربما يستخدمها المريض، مثل مقاييس نسبة الجلوكوز في الدم والموازين، بنظام "بيشنت سيفتي نت" وليتيح التفاعل بين الأطباء والمرضى أو الأطباء الآخرين عن بعد.

ويضم "راد–97"، على غرار "راديكال–7"، تقنية "ماسيمو إس إي تي" لقياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض باعتماد القياس أثناء الحركة والتروية المنخفضة لقياس مستوى تشبع الدم بالأكسجين خلال الحركة (إس بي أو 2) ومعدل النبض (بي آر) ومؤشر التروية (بي آي). وبإمكان الأطباء إضافة حلول مراقبة أخرى مثل مقاييس "راينبو إس إي تي" لقياس مستوى الهيموجلوبين الكامل (إس بيه إتش بي)، والميثيموجلوبين (إس بي ميت)، ومعدل التنفس السمعي (آر آر إيه)، وقياس مستوى الكربون في الهيموجلوبين (إس بيه سي أو)، ومحتوى الأكسجين (إس بيه أو سي). وفي أسواق مختارة خارج الولايات المتحدة، ستتوفر مقاييس إضافية مثل مؤشر احتياطي الأوكسجين (أو آر آي) ومعدل التنفس من مؤشر بليث (آر آر بيه)، لتجعل "راد–97" أصغر جهاز يوضع بجانب السرير تصدره "ماسيمو" قادر حالياً على مراقبة منصة "راينبو إس إي تي" بالكامل.

وقال جو كياني، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "ماسيمو": "يجمع ’راد–97‘ تقنيات ’إس إي تي‘ و’راينبو‘ الأساسية الخاصة بنا ضمن تصميم جديد مدمج، والذي سيتيح استخدامات أوسع في أماكن جديدة، والتي تشمل الول منخفضة الموارد والاستخدام المنزلي. وصممنا ’راد–97‘ للاستفادة من أحدث التطورات في القدرة على التكيف، وقابلية الاتصال، جامعين تكنولوجيا ’ماسيمو‘ الرائدة في القطاع وغير الباضعة في جهاز مراقبة فعال من حيث التكلفة، الأمر الذي سيجعله متاحاً بشكل أكبر ومفيداً للأطباء والمرضى أكثر من أي وقت مضى".

إن مقاييس مؤشر احتياطي الأوكسجين (أو آر آي) ومعدل التنفس من مؤشر بليث (آر آر بيه) وخاصية الكاميرا غير حاصلةٍ على الترخيص "510 كي"، وهي غير متاحة في الولايات المتحدة الأمريكية.

@MasimoInnovates | #Masimo

*تم استخدام علامة "سيفتي نت" المسجلة بموجب ترخيص من اتحاد "يونيفرسيتي هيلث سيستم".

لمحة عن شركة "ماسيمو"

شركة "ماسيمو" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: MASI) هي الشركة العالمية الرائدة في مجال تقنيات المراقبة غير الباضعة. وتكمن مهمتنا في تحسين نتائج المريض وخفض تكلفة الرعاية عن طريق نقل المراقبة غير الباضعة إلى مواقع وتطبيقات جديدة. وأطلقت الشركة في عام 1995، لأول مرة تقنيّة قياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض باعتماد نظام "القياس أثناء الحركة والتروية المنخفضة" الذي يعرف بـ"ماسيمو إس إي تي" والذي، بحسب العديد من الدراسات، يخفض الإنذارات الكاذبة إلى حد كبير ويتيح مراقبة الإنذارات الصحيحة بدقة. وتشير الإحصاءات إلى استخدام نظام "ماسيمو إس إي تي" على أكثر من 100 مليون مريض في المستشفيات الرائدة ومواقع الرعاية الصحية الأخرى في جميع أنحاء العالم.

وفي عام 2005، قدمت شركة "ماسيمو" تقنية "راينبو بالس سي أو أوكسيميتري" التي تتيح مراقبةً مستمرة غير باضعة لمكونات الدم التي لم يكن من الممكن قياسها في الماضي، بما في ذلك مستوى الهيموجلوبين الكامل (إس بيه إتش بي)، ومحتوى الأكسجين (إس بيه أو سي)، وقياس مستوى الكربون في الهيموجلوبين (إس بيه سي أو)، والميثيموجلوبين (إس بي ميت)، ومؤشر بليث للتقلب (بي في آي) بالإضافة إلى مستوى تشبع الدم بالأكسجين خلال الحركة (إس بي أو 2) وسرعة النبضات ومؤشر التروية (بي آي). وفي عام 2014، أطلقت "روت"، وهي منصة لمراقبة المرضى والربط القائمة على الهندسة المفتوحة البديهية والمصممة لتسريع وتيرة الابتكار وخفض تكلفة الرعاية. كما تقوم "ماسيمو" بدور قيادي وفعال في مجال الخدمات الصحية بواسطة الجوال "إم هيلث" مع منتجات مثل جهاز مراقبة المرضى القابل للارتداء "راديوس-7" ومقياس نسبة الأكسجين في الدم من خلال نبضات القلب عند أطراف الأصابع "مايتي سات". ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول "ماسيمو" ومنتجاتها من خلال الموقع الإلكتروني: www.masimo.com. بإمكانكم الاطلاع على جميع الدراسات السريرية التي تم نشرها حول منتجات "ماسيمو" على الموقع الإلكتروني: http://www.masimo.com/cpub/clinical-evidence.htm

بيانات تطلّعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية على النحو المحدد في المادة "27 إيه" من قانون الأوراق المالية لعام 1933 والقسم "21 إي" من قانون تبادل الأوراق المالية للعام 1934، بما يتعلق بقانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وتشمل هذه البيانات التطلعية، من بين أمور أخرى، بيانات بخصوص احتمال نجاح "راد–97 بالس سي أو أوكسيميتر" من "ماسيمو". وتستند هذه البيانات التطلعية إلى التوقعات الحالية بشأن الأحداث التي تؤثر علينا في المستقبل، وهي عرضة لمخاطر وشكوك، يصعب التنبؤ بها جميعها ويعتبر الكثير منها خارج نطاق سيطرتنا ويمكن أن تتسبب في اختلاف نتائجنا الفعلية مادياً وبشكل عكسي عن تلك التي تتضمنها بياناتنا التطلعية نتيجة لعوامل ومخاطر مختلفة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، المخاطر المرتبطة بافتراضاتنا حول إمكانية تكرار النتائج السريرية؛ وتلك المرتبطة بإيماننا بأن تقنيات القياس الفريدة غير الباضعة من "ماسيمو"، والتي تشمل "ماسيمو راد–97 بالس سي أو أوكسيميتر"، تساهم في الحصول على نتائج سريرية إيجابية وتسهم في سلامة المرضى؛ والمخاطر المرتبطة بإيماننا بأن اكتشافات "ماسيمو" الطبّية غير الباضعة تقدّم حلولاً فعالة من حيث التكلفة تتميّز بدقة قابلة للمقارنة وبمزايا فريدة، بما في ذلك: نتائج فورية ومستمرة تمكّن العلاج المبكر من دون التسبب بأذى التدخل الجراحي لدى جميع المرضى وفي كل حالة سريرية. فضلاً عن عوامل أخرى ناقشناها في قسم "عوامل الخطر" في أحدث تقاريرنا التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية والتي يمكن الحصول عليها مجاناً على موقع اللجنة الإلكتروني: www.sec.gov. وعلى الرغم من أننا نعتقد أن التوقعات الواردة في بياناتنا التطلعية هي توقعات منطقية، إلا أننا لا نعرف ما إذا كان سيتم إثبات صحتها. إن البيانات التطلعية كافة الورادة في هذا البيان الصحفي مؤهلة بشكل واضح بأكملها لكي تخضع لهذا البيان التحذيري. نحذركم من مغبة الاعتماد على أي من هذه البيانات التطلعية التي تعتبر صالحةً فقط في تاريخ صدورها ولا نتحمل مسؤولية تحديث أو مراجعة أو تعديل أي بيان تطلعي أو "عوامل الخطر" الواردة في أحدث تقاريرنا التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، سواء نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك باستثناء ما قد يكون مطلوباً منا بموجب قوانين الأوراق المالية المعمول بها.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

الصور ومعرض الوسائط المتعددة متوافرة عبر الموقع الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51434318&lang=en

Contacts

شركة "ماسيمو"

إيفان لامب

هاتف: 3376-396-949

البريد الإلكتروني: elamb@masimo.com










Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18811/ar

No comments:

Post a Comment