Wednesday, October 12, 2016

أوبيرثر تكنولوجيز تباشر باستخدام تقنية بيرل بالعنصر الآمن المدمج على نموذجي كيو5 وكيو5 بلاس من 360 فون




(Photo: Business Wire)كولومب، فرنسا - يوم الثُّلَاثاء 11 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أو تي" ("أوبيرثر تكنولوجيز")، المزوّد العالمي الرائد لمنتجات وخدمات وحلول برمجيات الأمن المدمجة أنّ "360 جروب" ، وهي شركة رائدة في مجال الإنترنت والهواتف الجوالة والأمن في الصين، قد اختارت العنصر الآمن المدمج "بيرل" من "أو تي" لتشغيل خدمات أمن الهاتف الجوال في هاتفيهما الذكيين اللذين أطلقتهما حديثاً "كيو 5" و"كيو 5 بلاس".

تحظى العلامة التجارية "360 فون" التي أطلقتها مجموعة "360 جروب" في شهر يونيو في العام الماضي بشعبية كبيرة في الصين، بعدما كانت قد قدّمت أكثر من 4 ملايين هاتف ذكي في نهاية العام 2015.

وبعد انتشار أكثر من 225 وحدة في كافة  أنحاء العالم، تقدم تقنية "بيرل" من "أو تي" مستوى أمنياً يحاكي الأمان الذي توفره المصارف بفضل العنصر المعتمد "إي إيه إل5 +" وعنصر "إي إم في كو" بالإضافة إلى أكبر حجم ذاكرة متوفر في السوق. تدعم هذه المنصة الفريدة متعددة التطبيقات أيضاً خاصية التحكم بالوصول والمقاييس الحيوية وحالات استخدام التخزين الآمن. وهو المكان الأكثر أمناً لتخزين معلومات المستخدم السرية ومعالجتها وتنفيذ التطبيقات الحساسة.

وبفضل تقنية "بيرل" من "أو تي"، تقوم "360 فون" بحماية معلومات وتطبيقات البيانات من الاعتداءات على البرمجيات والمعدات، لكي تضمن بأن تتمّ المصادقة على الجهازين الجوالين "كيو 5" و"كيو 5 بلاس" موثّقين تماماً وأن تبقى المعلومات المخزنة في العنصر الآمن المدمج والمتبادلة عبر الشبكات محميّة لضمان سلامة بيانات المستخدمين وسرّيتها، بدءاً من بصمات الأصابع إلى كلمات المرور السرية.

وقال بيار باريال، المدير العام لأعمال صانعي الأجهزة المتصلة لدى "أو تي": "مع النزعة الكبيرة لاستخدام الهواتف الذكية كأجهزة للدفع أو التخزين ومعالجة البيانات البيومترية الحساسة، فإن المصادقة على المستخدمين وحماية البيانات والخصوصية تزداد أهمية لدى عملائنا من صانعي التجهيزات الأصلية. يسرّنا جداً أن تختار شركة صينية رائدة مثل ‘360 فون’ تقنية العنصر الآمن المدمج ‘بيرل من أو تي’ لتأمين خدمات الهاتف الجوال على هواتفها الذكية الرائدة".

وقال آلن لو، نائب رئيس شركة "360 فون": "انطلاقاً من رغبتنا بتوفير أعلى مستوى من الأمن لمستخدمي ‘كيو 5’ و‘كيو 5 بلاس’، كان من المهم جداً بالنسبة الينا الاعتماد على خبير في مجال تقنية العنصر الآمن المدمج مثل ‘أو تي’. وقد سمحت  لنا تقنية العنصر الآمن المدمج بتوفير مستويات عالية جداً من الأمن وحماية الخصوصية لعملاء ‘360 فون’."

* مصنّعو المعدات الأصلية

لمحة عن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"

تعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال الأمن الرقمي المدمج الذي يحميك عند الاتصال، أو المصادقة أو الدفع.

تتمتع "أوبيرثر تكنولوجيز" بموقع استراتيجي في الأسواق ذات النمو المرتفع وتقدّم الحلول البرمجية الأمنية المتكاملة الخاصة بأجهزة  "النقاط النهائية" إضافة إلى حلول الإدارة عن بعد ذات الصلة، لمجموعة كبيرة من العملاء الدوليين، بما في ذلك المصارف والمؤسسات المالية، ومشغّلي شبكات الهاتف الجوال، والهيئات والحكومات، وكذلك الشركات المصنّعة للأشياء والمعدّات المتصلة بالإنترنت.

ويعمل لدى الشركة أكثر من 6500 موظف حول العالم، ومن بينهم ما يقارب 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 169 دولة، وذلك من خلال  تواجدها في 4 مراكز تصنيع محلّية آمنة و39 مركز خدمة آمن. للمزيد من المعلومات: www.oberthur.com.

تحميل عالم الجوال

كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التنقلية، متاح على متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي"

www.oberthur.com/themworld

تابعونا على:

"تويتر"

"لينكد إن"

يمكنكم الإطلاع على النسخة الأصلية لهذا البيان على موقع "بزنيس واير"، عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20161011005891/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

اتصالات الإعلام

"أوبيرثر تكنولوجيز"

"إلان-إدلمان"

كلوي تيسوي /إليز كونياك

هاتف: 54 50 21 86 1 33+/ 67 50 21 86 1 33+

البريد الإلكتروني: chloe.tisseuil@elanedelman.com/ elise.cognacq@elanedelman.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18836/ar

No comments:

Post a Comment