Thursday, October 6, 2016

أسيليتي تعلن عن تاريخ الانتهاء والنتائج النهائية لعرض تبادل السندات الممتازة المستحقة في 2019

سان أنطونيو - يوم الخَمِيس 6 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "أسيليتي"، وهي الشركة العالمية المتطورة لرعاية الجروح والطب التجديدي، عن النتائج النهائية للعرض الخاص لحاملي الأسهم المؤهلين "كما هو مبين أدناه" والذي يشار إليه بـ"عرض التبادل" من قبل الشركات المملوكة من قبلها بالكامل، "كينيتيك كونسيبتس" ("كي سي آي") و"كي سي آي الولايات المتحدة" (والتي يشار إليها مع "كي سي آي" بـ"الجهات المصدرة للسندات")، لتبادل جزء من حصتهما البالغة 12.5 في المائة من السندات الممتازة المستحقة في عام 2019، (والتي يشار إليها بـ"السندات القائمة غير المضمونة") مقابل مبلغ رئيسي إجمالي يصل إلى 450 مليون دولار أمريكي وذلك من السندات الجديدة الممتازة المضمونة والمحدودة مع حق حجز ثالث يبلغ 12.5 في المائة والمستحقة في عام 2021 ("السندات الجديدة").
وانتهى "عرض التبادل" في منتصف ليل الثالث من أكتوبر 2016 بتوقيت مدينة نيويورك ("تاريخ الانتهاء"). وعلمت الجهات المصدرة للسندات من وكيل التبادل المعني بعرض التبادل، بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، بأن السندات القائمة غير المضمونة المعلقة التي تبلغ قيمتها الرئيسية الإجمالية المعلقة مبلغ 445,061,000 دولار أمريكي، والتي تمثل نسبة 72.72 في المائة تقريباً من السندات القائمة غير المضمونة المعلقة، قد تم طرحها بشكل صحيح (ولم يتم سحبها بشكل صحيح)، في عرض التبادل.
وستوافق الجهات المصدرة للسندات على تبادل هذا المبلغ من السندات القائمة غير المضمونة التي تم طرحها بشكل سليم (ولم يتم سحبها بشكل صحيح) خلال عرض التبادل، بحيث لا يتعدى المبلغ الرئيسي الإجمالي للسندات الجديدة التي تم إصدارها بموجب عرض التبادل مبلغ 450 مليون دولار أمريكي. وستوافق "الجهات المصدرة للسندات" على تبادل جميع السندات القائمة غير المضمونة التي تم طرحها بشكل سليم (ولم يتم سحبها بشكل صحيح) بدون تناسب، نظراً لوجود أقل من 450 مليون دولار أمريكي كمبلغ رئيسي إجمالي من السندات القائمة غير المضمونة التي تم طرحها بشكل سليم (ولم يتم سحبها بشكل صحيح) خلال عرض التبادل بحلول "تاريخ الانتهاء".
وعند تسوية عرض التبادل، سيستلم حاملو السندات القائمة غير المضمونة التي تم طرحها بشكل سليم (ولم يتم سحبها بشكل صحيح) قبل أو بحلول الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مدينة نيويورك في التاسع عشر من سبتمبر 2016 ("الطرح المبكر وتاريخ الموافقة") وكل من تم قبول سنداتهم القائمة غير المضمونة من قبل "الجهات المصدرة للسندات" وبموجب "عرض التبادل"، مقابل كل ألف دولار أمريكي من المبلغ الرئيسي الإجمالي للسندات القائمة غير المضمونة المقبولة للتبادل، مبلغ "تبادل إجمالي" يبلغ ألف دولار أمريكي من المبلغ الرئيسي للسندات الجديدة، والذي يتضمن "قسط مشاركة مبكرة" بقيمة 50 دولار أمريكي من المبلغ الرئيسي للسندات الجديدة.
وقد تم طرح جميع السندات القائمة غير المضمونة التي تم طرحها بشكل سليم (ولم يتم سحبها بشكل صحيح) خلال عرض التبادل قبل الطرح المبكر وتاريخ الموافقة. وبناءً عليه، وبتاريخ تسوية عرض التبادل والذي تتوقع "الجهات المصدرة للسندات" أن يكون في السادس من أكتوبر 2016 ("تاريخ تسوية العرض")، تتوقع "الجهات المصدرة للسندات" إصدار مبلغ رئيسي إجمالي قدره 455,061,000 من السندات الجديدة لقاء السندات القائمة غير المضمونة التي تم طرحها بشكل سليم (ولم يتم سحبها بشكل صحيح) والتي تم قبولها في "عرض التبادل"، طبقاً لشروط وأحكام عرض التبادل (المتضمن وبدون حدود، متطلبات الحد الأدنى من الفئة النقدية).
إضافة إلى ذلك، سيحصل حاملو السندات الذين تم تبادل سنداتهم القائمة غير المضمونة في عرض التبادل، على فوائد مستحقة غير مدفوعة نقدية تعود لسنداتهم القائمة غير المضمونة المتبادلة، منذ آخر تاريخ دفع مطبق للفائدة لغاية، دون أن تتضمن، تاريخ تسوية عرض التبادل.
ويخضع عرض التبادل لشروط معينة منصوص عليها في مذكرة العرض السرية وبيان التماس قبول السندات (مذكرة العرض)، وفي الرسالة المتعلقة بالإحالة والموافقة ("رسالة الإحالة").
ويمكن للجهات المصدرة للسندات، من حين لآخر، أن تقوم بشراء و/أو استبدال السندات المتبقية القائمة غير المضمونة من خلال صفقات شراء في السوق المفتوحة والصفقات الخاصة أو اعتماداً على وضع السوق وقيود الاتفاقية.
وتم طرح عرض التبادل، وتقديم السندات وإصدارها، في عملية خاصة بالاعتماد على الإعفاء من متطلبات التسجيل الواردة في قانون الأوراق المالية لعام 1933، بصيغته المُعدّلة ("قانون الأوراق المالية")، وذلك فقط إلى (أ) "المؤسسات المؤهلة التي تقوم بالشراء" وفقاً للمادة "144 إيه" بموجب قانون الأوراق المالية، وإلى (ب) الأشخاص غير الأمريكيين خارج الولايات المتحدة الأمريكية وفقاً للمادة "إس" بموجب قانون الأوراق المالية (يشار إليهم بشكل جماعي بـ"حاملي السندات المؤهلين").
يعتبر هذا البيان الصحفي لأغراض إعلامية فقط. لا يشكل هذا البيان الصحفي ولن يشكل عرضاً لبيع أو التماساً لعرض شراء السندات الجديدة، أو السندات غير المضمونة القائمة. وتم طرح عرض التبادل من قبل، وبموجب، الشروط المنصوص عليها في مذكرة العرض ورسالة الإحالة. ولم يتم طرح عرض التبادل لأشخاص في أي منطقة يكون فيها هذا الطرح أو القبول المذكور أعلاه لا يتوافق مع الأوراق المالية، أو القوانين المنظمة للأوراق المالية أو القوانين الأخرى في تلك المنطقة.
بيانات تطلعية
قد يتم اعتبار بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي "بيانات تطلعية"، والتي تستند إلى المعلومات المتاحة لـ"أسيليتي" في تاريخ هذا البيان الصحفي. وتُستخدم كلمات مثل "تتنبأ"، و"تفترض"، و"تعتقد"، و"تتابع"، و"يمكن"، و"تقدّر"، و"تتوقع"، و"تعتزم"، و"قد"، و"تخطط"، و"محتمل"، و"تتكهن"، و"تخطط"، و"المستقبل"، و"سوف"، و"تسعى"، و"متوقعة"، والنسخ السلبية من هذه الكلمات و أو عبارات ومصطلحات مشابهة من أجل تحديد هذه البيانات التطلعية. وتستند البيانات التطلعية على التوقعات الحالية للإدارة وتخضع لمخاطر وشكوك عديدة. وليس بإمكان "أسيليتي" أن تؤكد لكم بأن التطورات المستقبلية التي تؤثر عليها ستكون مماثلة لتلك المتوقعة. وقد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن هذه التوقعات بسبب التغييرات في قواعد السوق التنظيمية، والتنافسية، والأعمال التجارية العالمية، والإقليمية والمحلية وغيرها من العوامل، والتي تعتبر الكثير منها خارجةً عن سيطرة "أسيليتي"، بالإضافة إلى المخاطر الأخرى المذكورة من وقت لآخر تحت بند "عوامل الخطر" في تقرير "أسيليتي" السنوي وفق النموذج "10 كيه" وتقاريرها الربعية وفق النموذج "10 كيو" (المتاحة على الموقع الإلكتروني: www.sec.gov). وتعتبر أي بيانات تطلعية صحيحة في تاريخ هذا البيان الصحفي فحسب. وقد تظهر عوامل أو أحداث والتي يمكنها أن تتسبب باختلاف النتائج الفعلية لـ"أسيليتي" من وقت لآخر، ومن غير الممكن التنبؤ بجميعها. يمكن أن تتسبب عوامل أو أحداث في اختلاف نتائج "أسيليتي" فعلياً عن الخطط، والنوايا أو التوقعات التي تم الإفصاح عنها في البيانات التطلعية، لا ينبغي الاعتماد على البيانات التطلعية بشكل كامل. ولا تعكس البيانات التطلعية الأثر المحتمل لأي عملية استحواذ، واندماج، وتصرفات، ومشاريع مشتركة، واستثمارات أو معاملات مستقبلية استراتيجية أخرى قد تقوم بها "أسيليتي". كما أنها غير ملزمة بالقيام علانيةً بتحديث أو مراجعة أي بيان تطلعي، سواء كان ذلك نتيجةً لمعلومات جديدة، أو تطورات مستقبلية أو غير ذلك، باستثناء ما تتطلبه قوانين الأوراق المالية المعمول بها.
بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "أسيليتي"
الاتصالات المؤسسية
تشيستون توربيفيل
هاتف: 7757-515-210-1+
البريد الإلكتروني: cheston.turbyfill@acelity.com


علاقات المستثمرين
كاليب مور
هاتف: 6433-255-210-1+
البريد الإلكتروني: caleb.moore@acelity.com








Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18801/ar

No comments:

Post a Comment