Tuesday, October 11, 2016

رابطة جي إس إم إيه تعلن عن أسماء أول مجموعة من المتحدثين الرئيسيين للمؤتمر العالمي للجوال 2017


سيشارك عدد من المدراء التنفيذيين من كلّ من شركة "إيه تي آند تي" و"كاسبرسكي" و"كي تي" و"نيانتيك" و"نوكيا" و"تيليفونيكا" و"فيفيندي" كمتحدثين رئيسيين في برنامج المؤتمر العالمي للجوال

لندن - يوم الإثنين 10 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) - قدمت اليوم رابطة "جي إس إم إيه" معلومات جديدة فيما يخصّ "المؤتمر العالمي للجوال" لعام 2017، بما في ذلك أسماء المجموعة الأولى من المتحدثين الرئيسيين الذين سيشاركون في المؤتمر، والبرامج والفعاليات والرعاة المشاركين الجدد. سيقام "المؤتمر العالمي للجوال" ما بين 27 فبراير والثاني من مارس في "فيرا جران فيا" في برشلونة، فيما ستقام فعاليات أخرى في "فيرا مونتجويك".

وقال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق لدى رابطة "جي إس إم إيه"،: " نحن نسعى للتركيز على تطوير ‘المؤتمر العالمي للجوال’ باستمرار ليعكس الأثر التحولي الذي تتمتع به الأجهزة الجوالة على كلّ من الأفراد والاقتصادات والمجتمعات حول العالم. وقد قمنا، وكجزء من هذا التطور، بتطوير مبادرات مركزة لتلبية متطلبات فئات معينة من الجمهور، مثل برنامج ’النساء للتكنولوجيا‘ الجديد الذي سنقوم بإطلاقه اليوم، أو برنامج ’مهرجان الشباب للجوال‘ الذي قمنا بالإعلان عنه الشهر الفائت. نحن نشعر بالحماس بشأن هذه البرامج الجديدة ونتطلع إلى التواصل مع الحضور من خلال هذه المنصات".

أسماء الرؤساء التنفيذيين الذين سيعتلون خشبة المسرح في برشلونة

أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" عن لائحة أسماء أول مجموعة من المتحدثين الرئيسيين الذين تأكدت مشاركتهم في برنامج "المؤتمر العالمي للجوال" الذي سيستمر لمدة أربعة أيام، وتتضمن:

    جون ستانكي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "إيه تي آند تي إنترتاينمنت غروب" لدى شركة "إيه تي آند تي سيرفيسز"
    ماتس جرانريد، المدير العام لدى رابطة "جي إس إم إيه"
    يوجين كاسبرسكي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لدى شركة "كاسبرسكي لاب"
    تشانج-جيو وانج، ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لدى شركة "كاي تي كوربوريشن"
    جون هانك، المؤسس والرئيس التنفيذي لدى شركة "نيانتيك"
    راجيف سوري، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى شركة "نوكيا"
    خوسيه ماريا ألفاريز-باليه لوبيز، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لدى شركة "تيليفونيكا"
    أرنود دي بوي فونتاين، الرئيس التنفيذي لدى مجموعة "فيفيندي"

وسيتناول المؤتمر خلال الكلمات الرئيسية ومسار الجلسات، مواضيع عدة مثل تأمين الاتصال للمجتمعات غير المتصلة والتجارة الرقمية والمحتوى الرقمي والتقنيات الثورية وتنقلية الشركات، والخدمات المالية، وإنترنت الأشياء والمعيشة المتصلة والهوية المتنقلة والخصوصية وشبكات الجيل التالي والأمن، وغيرها. لمزيد من المعلومات عن المؤتمر يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.mobileworldcongress.com/conference/.

الإعلان عن برنامج "النساء للتكنولوجيا" في المؤتمر العالمي للجوال

كشفت رابطة "جي إس إم إيه" اليوم النقاب عن برنامج مهم جديد مصمّم لمعالجة الفجوة المستمرة بين الجنسين في قطاع الأجهزة الجوالة، تحت عنوان: "النساء للتكنولوجيا". يتضمّن البرنامج سلسلة من الفعاليات والأنشطة على مدى الأيام الأربعة لـ"المؤتمر العالمي للجوال"، ويركز على زيادة إشراك المرأة في قطاع الاتصالات الجوّالة وعرض أفضل الممارسات والإجراءات الصناعية للقيادات النسائية في العصر الرقمي. كما يدعم البرنامج أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، ولا سيما الهدف الخامس المتعلق بـ"المساواة بين الجنسين".

وتعدّ قمة "النساء للتكنولوجيا" عنصراً أساسياً في البرنامج المقرر عقده يوم الخميس الثاني من مارس والذي سيستعرض أربعة مواضيع أساسية تشمل: "تمكين النساء في مجال التكنولوجيا"، والتي تبحث قضايا المساواة بين الجنسين والتطور المهني، و"تشجيع النساء في مجال التكنولوجيا"، والتي تركز على تدريب وتعليم الشباب، و"تحويل النساء في مجال التكنولوجيا"، والذي يركز على دور النساء في مجال التواصل والقطاعات الرأسية، و"إبداع النساء في مجال التكنولوجيا"، والتي تتناول دور النساء كرائدات أعمال ومبتكرات. وقد تم تأكيد مشاركة شركة "أكسنتر" كراعٍ رئيسي لقمة "النساء للتكنولوجيا".

ويشمل برنامج "النساء للتكنولوجيا"، إضافةً إلى القمة، أنشطةً مثل "التدريب السريع وجلسات التواصل" الخاصة ببرنامج "النساء للتكنولوجيا" وجوائز جلومو" لـ "الإنجازات المتميزة في قطاع الجوال"، وجولات متخصصة في ’المؤتمر العالمي للجوال‘ و"لجنة تحكيم للبرنامج على قناة ’المؤتمر العالمي للجوال‘ التلفزيونية" و"مبادرات النساء في برنامج ’بعد اربع سنوات من الآن‘". لمزيد من المعلومات، بما فيها تفاصيل التقدم لجوائز "جلومو" الخاصة برنامج "النساء للتكنولوجيا"، يرجى زيارة الموقع التالي:www.mobileworldcongress.com/events/women-for-tech/.

مجالات الاهتمام لبرنامج "بعد أربع سنوات من الآن"

سيقوم برنامج "بعد أربع سنوات من الآن"، اختصاراً ((4YFN "فور واي إف إن"، باستعراض مواضيع بارزة  في كل يوم من أيام الفعالية، وتشمل: "التغيير الجذري الذي تسببه الأجهزة الجوالة"، والذي يتناول دور الأجهزة الجوالة في تحسين المجتمع وحياة الناس، حيث سيتم عقده في اليوم الأول من المؤتمر الموافق 27 فبراير، و"إنترنت الأشياء"، والتي تم تصميمه لمساعدة الشركات على التطور من خلال الابتكار الجوال وتحليل البيانات، وسيعقد في اليوم الثاني من المؤتمر الموافق 28 فبراير، و"الإعلام الرقمي"، الذي يركز على التعليم والتواصل، وهو موضوع اليوم الثالث الموافق 1 مارس. ويشمل برنامج "بعد أربع سنوات من اليوم"أيضاً مجموعة من الأنشطة مثل "أيام العروض التجريبية" من قبل شبكة "ستارت أب بوت كامب" لانترنت الأشياء والبيانات، وبرنامج "نوما برشلونة" لتسريع النمو، ومساحة مفتوحة لشركة "تليفونيكا أوبن فيوتشر"، ومسابقة التطبيقات الأوروبية "التحدي النهائي الأوروبي للجوال"، وغيرها. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.mobileworldcongress.com/4yfn/.

شركاء جدد و فعاليات التدريب التكنولوجي

أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" عن فعاليات وجلسات تدريب إضافية للشركات الشريكة. وستقوم شركة "برايس وترهاوس كوبرز"، ضمن "البرامج الشريكة"، باستضافة قمة "الثورة الرقمية" مجدداً، من خلالها سيقوم ممثلو شركات صناعية وتكنولوجية رائدة ومشغلين بتناول موضوع إنترنت الأشياء، حيث سيركزون على مواضيع تتراوح ما بين البنية التحتية للشبكات والجمع الآمن والمتوافق للبيانات. وتعود جوائز "حلول شركاء التدريب التكنولوجي" للعام الخامس في "المؤتمر العالمي للجوال"، وتقدم دورات تدريبية تكنولوجية في الخدمات والشبكات وتزامن الموارد والأداء في شبكات التمثيل الافتراضي، والتطورات في التقنيات التي تمهد الطريق لاستخدام شبكات الجيل الخامس "5 جي". لمزيد من المعلومات يرجى زيارة:www.mobileworldcongress.com/events/partner-programmes/.

دعم كبير لـ"المؤتمر العالمي للجوال"

أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" عن عدة رعاة جدد للمؤتمر العالمي للجوال. وقد تأكدت مشاركة حكومة كتالونيا كراعٍ رسمي لفعالية "أب بلانيت"، في حين أُعلن عن مشاركة كلّ من شركة "أدوبي"و"أندرويد" و"سيتي بنك" و"إي واي" و"باي بال" و"تويتر" و"إكس أكسيس" و"بزنس لايت رياكشن" و"فيزا" كجهات راعية داعمة لـ"نيتورك جاردنز" في "فيرا جران فيا"، والتي توفر للحضور مساحة خارجية للاجتماع مع الزملاء وعقد اجتماعات مرتجلة والاسترخاء خلال هذا الحدث.

تفاعلوا مع "المؤتمر العالمي للجوال" لعام 2017

للمزيد من المعلومات حول المؤتمر العالمي للجوال 2017 بما في ذلك كيفية المشاركة، والعرض أو الرعاية، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.mobileworldcongress.com. يمكن متابعة التطورات والتحديثات حول المؤتمر العالمي للجوال عبر "تويتر" من خلال الحساب @GSMA، باستخدام #MWC17، وعلى صفحة الشركة على موقع "لينكدإن" عبر الرابط التالي : https://www.linkedin.com/company/gsma-mobile-world-congress. وعلى صفحتنا على موقع "فيسبوك": https://www.facebook.com/mobileworldcongress/. لمزيد من المعلومات عن قنوات "المؤتمر العالمي للجوال" على وسائل التواصل الاجتماعي يرجى زيارة: www.mobileworldcongress.com/about/contact/social-media/.

ويعدّ المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة حجر الزاوية في مبادرة العاصمة العالمية للاتصالات المتنقلة "موبايل وورلد كابيتال"، التي ستتم استضافتها في برشلونة لغاية عام 2023. وتشمل المبادرة برامج وأنشطة تمتد طوال العام ولن تقتصر على إفادة المواطنين في برشلونة وكاتالونيا وإسبانيا فحسب، بل أيضاً قطاع الاتصالات المتنقلة حول العالم. لمزيد من المعلومات حول مبادرة "موبايل وورلد كابيتال"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.mobileworldcapital.com.

-انتهى -

لمحة عن "رابطة جي إس إم إيه"

تمثل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في كافة أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع ما يقارب 800 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع حوالي 300 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تشرف الرابطة أيضاً على تنظيم فعالياتٍ رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" و"المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لرابطة "جي إس إم إيه": www.gsma.com. كما يمكن متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" عبر: @GSMA.

بإمكانكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي الأصلي على موقع (businesswire.com) على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20161010005077/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لصالح رابطة "جي إس إم إيه"

تشارلي ميريديث-هاردي

هاتف: 298428 7917 44+

البريد الإلكتروني:CMeredith-Hardy@webershandwick.com



كزافيه سيرا

هاتف: 30 09 236 93 34+

البريد الإلكتروني: xserra@webershandwick.com



البريد الإلكتروني للمكتب الصحفي لرابطة "جي إس إم إيه": pressoffice@gsma.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18827/ar

No comments:

Post a Comment