Wednesday, October 5, 2016

أوشكوش ديفينس تعرض مركبات مزودة بقدرات فتاكة من الجيل القادم، وشبكات وقدرة على التنقل في الطرق الوعرة في معرض إيه يو إس إيه 2016

"أوشكوش" تدمج أسلحة متطورة من منظومة "سي فور آي إس آر" ضمن مركبات "جيه إل تي في" و"إم-إيه تي في" لتضيف قدرات جديدة للمهمات


أوشكوش، ويسكونسن - يوم الأَرْبعاء 5 أكتوبر

2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): ستقوم شركة "أوشكوش ديفينس"، التابعة لشركة "أوشكوش كوربوريشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: OSK) بعرض مركبة ("جيه إل تي في") وهي المركبة التكتيكية الخفيفة المشتركة، ومركبة "إم-إيه تي في" وهي المركبة المدرّعة المضادة للكمائن والألغام المزوّدة بعجلات صالحة لجميع التضاريس "إم آر إيه بيه"، والمزودة بقدرات فتّاكة وقدرات تواصل من الجيل القادم في معرض "إيه يو إس إيه" لعام 2016. وسيتم عرض المركبة في مركز ولتر إي. واشنطن للمؤتمرات في واشنطن العاصمة خلال الفترة ما بين 3-5 أكتوبر 2016.

وقال جون براينت، نائب الرئيس الأول لشركة "أوشكوش" ورئيس شركة "أوشكوش ديفينس": "صممت منصات ’جيه إل تي في‘ و’إ إم-إيه تي في‘ بأنظمة تعليق وحماية متطورة، إضافةً لقدرتها على دعم طيف من ميزات القيادة والسيطرة والاتصالات والحاسوب والاستخبارات والمراقبة والاستطلاع ’سي 4 آي إس آر‘ ومجموعات مهمة ومنظومات الأسلحة اللازمة لساحة المعركة الحديثة. وتمثل هذه المركبات قفزة تكنولوجية كبيرة في التنقل على الطرق الوعرة والحماية والفتك والاتصالات، ما يسمح لهذه المركبات بلعب دور أكثر أهمية في مجموعة متنوعة من العمليات البرية".

وتمت إعادة تصميم مجموعة مركبات "جيه إل تي في" بشكل جذري لتؤمن مستويات جديدة من التنقل المحمي في فئة المركبات الخفيفة بينما تدعم منظومة شبكات متقدمة وأنظمة القيادة والسيطرة والاتصالات والحاسوب والاستخبارات والمراقبة والاستطلاع "سي 4 آي إس آر" وزيادة في القوة النارية. وتم تجهير المركبة المعروضة "جيه إل تي في" ذات الأغراض العامة بأنظمة تحكم عن بعد بالأسلحة "إي أو إس آر-400 إس-إم كي2" مدمجة مع رشاش أوتوماتيكي خفيف الوزن "أوربيتال إيه تي كي إس إم230 إل إف 30 مم" لاستعراض قدرة المركبة على دعم المستويات الأعلى للفتك بما في ذلك أنظمة أسلحة من العيار المتوسط. وتتوفر مركبات "جيه إل تي في" بطراز مزود ببابين وآخر مزود بأربعة أبواب بالمواصفات التالية:

    مركبات "جيه إل تي في" الخدمية.
    مركبات "جيه إل تي في" للأغراض العامة.
    مركبات "جيه إل تي في" لنقل أسلحة عمليات القتال القريبة.
    مركبات "جيه إل تي في" لنقل الأسلحة الثقيلة.

وتوفر مجموعة مركبات "إم-إيه تي في" التي أثبتت جدارتها في ساحة المعركة أفضل مزيج من الحماية والتنقل على الطرق الوعرة في فئة مركبات "إم آر إيه بيه". وتم تزويد مركبات "إم – إي تي في" الهجومية المعروضة بـ"منصة ’موغ‘ لإعادة تشكيل الأسلحة المتكاملة" ("آر آي دبليو بيه") لاستعراض قدرة تسليح وفتك أعلى بمختلف الظروف في المعارك. كما وتحتوي منصة "آر آي دبليو بيه" على صاروخ "جافلين"، ورشاش "إم 249"، ورشاش أوتوماتيكي خفيف الوزن عيار 30 مم "أوربيتال إيه تي كي إم 230 إل إف"، وحزمة حساسات استشعار الهدف والتعيين بعيد المدى "دي آر إس لونج رينج إيه آي إم".

وتتوفر مركبات "إم – إي تي في" بنماذج موسعة لقواعد العجلات مع خمسة متغيرات لتلبية احتياجات عمليات للقوات المسلحة في جميع أنحاء العالم. وتشمل المتغيرات:

    المركبات المقاومة للألغام والمحصنة ضد الكمائن والصالحة لجميع الطرق "إم – إيه تي في" للقوات الخاصة.
    المركبات المقاومة للألغام والمحصنة ضد الكمائن والصالحة لجميع الطرق "إم – إي تي في" الهجومية.
    المركبات المقاومة للألغام والمحصنة ضد الكمائن والصالحة لجميع الطرق "إم – إي تي في" الهندسية.
    المركبات المقاومة للألغام والمحصنة ضد الكمائن والصالحة لجميع الطرق "إم – إي تي في" القياديّة.
    المركبات المقاومة للألغام والمحصنة ضد الكمائن والصالحة لجميع الطرق "إم – إي تي في" الخدمية.

وأضاف براينت: "وفي القريب العاجل، ستولِّد ساحات القتال المستقبلية مزيج لا يمكن التنبؤ به من التضاريس، والتكتيكات والتهديدات. حيث يمكن تجهيز منصات مركبات ’جيه إل تي في‘ و’إم – إيه تي في‘ بالحماية والمعدات اللازمة لدعم العمليات الهجومية والدفاعية في الخارج".

وستتواجد قيادة شركة "أوشكوش ديفينس" لمناقشة مجموعة مركبات "جيه إل تي في" و"إم – إي تي في" الخاصة بشركة "أوشكوش" إضافة إلى كامل محفظة الشركة من المركبات والتقنيات وتكامل القدرات وحلول ما بعد البيع في معرض "إيه يو إس إيه" 2016 في الجناح رقم 1409.

لمحة عن شركة "أوشكوش ديفينس"

شركة "أوشكوش ديفينس" هي مزود رائد للمركبات التكتيكية المدولبة وخدمات دعم تشمل كامل دورة حياة المركبات. وعلى مدى عقود، تقوم "أوشكوش" بتزويد القوات العسكرية والأمنية حول العالم من خلال تقديم حافظة كاملة من المركبات العسكرية الثقيلة والمتوسطة والخفيفة شديدة الحماية لدعم مهمات عملائنا. وإضافة إلى ذلك تقدم "أوشكوش" تقنيات متطورة ومكونات مركبات مثل أنظمة التعليق المستقلة "تي إيه كي-4"، وحلول "تيراماكس" للمركبات الأرضية بدون سائق، ونظام "كوماند زون" المدمج للتحكم والتشخيص، وحلول "بروبالس" لحلول طاقة المركبات بالديزل والكهرباء وحلول الطاقة على متن المركبة، لنقدم لعملائنا أحدث ما توصلت إليه التقنية بينما يقومون بإنجاز مهماتهم. وتحظى كل مركبة من مركبات "أوشكوش" بدعم من فريق خبراء في قطاع الدفاع وطيف كامل من خدمات الدعم والتدريب لتحسين جاهزية وأداء الأساطيل. "أوشكوش ديفينس" المحدودة هي شركة تابعة لشركة "أوشكوش كوربوريشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:OSK).

للمزيد من المعلومات عن "أوشكوش ديفينس"، الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني: www.oshkoshdefense.com.

لمحة عن "أوشكوش كوربوريشن"

"أوشكوش كوربوريشن" هي شركة رائدة عالمياً في مجال تصميم وتصنيع وتسويق مجموعة كبيرة من معدات النقل المتخصصة، والمركبات التجارية ومركبات مكافحة الحرائق والإسعاف، فضلاً عن المركبات العسكرية وهياكل المركبات. تقوم شركة "أوشكوش" بتصنيع وتوزيع وصيانة المنتجات تحت أسماء العلامات التالية: "أوشكوش" و"جي إل جي" و"بيرس" و"ماك نيلوس" و"جير-دان" و"فرونتلاين" و"كون-إي-كو" و"لندن" و"آي إم تي". تحظى منتجات "أوشكوش" بالتقدير حول العالم من قبل قطاعات شركات التأجير وشركات صب الإسمنت وجمع القمامة وإدارات الإطفاء والطوارئ وخدمات البلدية والمطارات وقوات الدفاع التي تعطي أولوية للجودة العالية والأداء المتفوق والموثوقية القوية والقيمة طويلة الأمد. للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.oshkoshcorporation.com.

جميع أسماء العلامات التجارية المشار إليها في هذا البيان الصحفي هي علامات تجارية مملوكة لـ "أوشكوش كوربوريشن" أو للشركات التابعة لها.

بيانات تطلعية

يتضمن هذا البيان الصحفي بيانات تنظر إليها الشركة على أنها "بيانات تطلعية" في إطار قانون إصلاح الأوراق المالية الخاصة لعام 1995. جميع البيانات التي لا تمثل حقائق تاريخية تعتبر بيانات تطلعية، ومن ضمنها على سبيل المثال لا الحصر البيانات الخاصة بالمستقبل المالي للشركة واستراتيجية الأعمال والأهداف والمبيعات المتوقعة والتكاليف والأرباح والإنفاق الرأسمالي ومستويات الدين والتدفق النقدي والخطط والأهداف الإدارية الخاصة بالعمليات المستقبلية كلها بيانات تطلعية. كذلك فإن استعمال بعض الكلمات في البيان الصحفي مثل "قد" و "سوف" و "تتوقع" و"تعتزم" و"تقدر" "وتتنبأ" و"تعتقد" و"ينبغي" و"تستشرف" أو "تخطط" وصيغ النفي لهذه المفردات وغيرها من التعبيرات المماثلة يعبر عن بيانات تطلعية. لا تعتبر البيانات التطلعية ضمانات للأداء المستقبلي وهي عرضة لمخاطر وشكوك وافتراضات وغيرها من العوامل الخارجة عن سيطرتنا وبالتالي قد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن تلك الموجودة في البيانات التطلعية.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "أوشكوش ديفينس" محدودة المسؤولية

جينيفر كريستيانسن

نائب رئيس قسم عمليات تطوير الأعمال

هاتف: 920.966.5635

البريد الإلكتروني: jchristiansen@defense.oshkoshcorp.com










Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18779/ar

No comments:

Post a Comment