Wednesday, October 12, 2016

بوسيفليكس تعرض أحدث مجموعة من تقنيات نقاط البيع في معرض جيتكس 2016

Posiflex’s lineup at GITEX 2016 (Graphic: Business Wire)تايبيه، تايوان - يوم الأَرْبعاء 12 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) –معرض "جيتكس 2016"، دبي، 16 – 20 أكتوبر، الجناح "دي3-10"، القاعة 3
من المقرر أن تعرض شركة "بوسيفليكس للتكنولوجيا " (المدرجة في بورصة تايوان تحت الرمز TSE: 8114)، وهي العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال تصميم وتصنيع حلول نقاط البيع والأجهزة الطرفية، أحدث إنجازاتها من تقنيات نقاط البيع، بما في ذلك عدة تحديثات للمنتجات في معرض "جيتكس" 2016، وهو الحدث الأكبر لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط.
وقال أوين تشين، الرئيس التنفيذي لشركة "بوسيفليكس للتكنولوجيا" في معرض تعليقه على الموضوع: "تعتبر ’بوسيفليكس‘ رائدةً في مجال تطوير حلول نقاط البيع المبتَكَرة، والتي تتيح للشركات أن تتنافس بنجاح وتحقق رضا أفضل للعملاء في عالمنا الحالي الذي يعتمد على التكنولوجيا. وتعكس مشاركتنا في معرض ’جيتكس‘ التزامنا المتواصل بدفع سوق نقاط البيع إلى الأمام، ووضع معايير جديدة في مجال حلول أجهزة نقاط البيع."
السلسلة "إم تي": أجهزة نقاط البيع المتنقلة الهجينة تعيد تعريف التنقلية
أطلقت "بوسيفليكس" العضو الأحدث ضمن سلسلة منتجات "إم تي" الخاصة بها، وهو جهاز "إم تي – 4308 دبليو". ويتميز الحاسوب اللوحي الجديد، المصمم لتنقلية الأعمال، بشاشة تعمل باللمس مصنوعة من زجاج غوريلا الخاص بشركة "كورنينج" بقياس ثمانية بوصات والتي توفر مستوىً أعلى درجة من المتانة  للتطبيقات التجارية. ويقدم الحاسوب اللوحي، المزود بمعالج "تشيري تريل" الجديد من "إنتل"، الذي يعمل بواسطة نظام التشغيل "ويندوز 10"  أداءاً محسناً وإنتاجية مثيرةً للإعجاب للعمليات بالمتجر.
وتلبي سلسلة منتجات "إم تي" الحائزة على عدة جوائز، موجةً جديدة من احتياجات اعتماد نقاط البيع المتنقلة – من خلال وحدة طرفية هجينة لنقاط البيع المتنقلة والتي بإمكانها أن تعزز قدرات نقاط البيع المتنقلة، بينما تتمتع بالقدرة على التحول إلى نقطة بيع ثابتة كاملة عند الحاجة.
سلسلة "إتش إس": نقاط بيع نهائية شاملة وموفّرة للمساحة
تقدم سلسلة "إتش إس – 3500" الأحدث، تصميماً يعمل بدون مروحة، بشاشة تعمل باللمس مسطحة للغاية بقياساتٍ عدة 10، 12، أو 14 بوصة، وفي واجهته، توجد طابعة فواتير حرارية مدمجة قابلة للفصل , بقياس ثلاث بوصات، وماسحة اختيارية مدمجة قارئة للرموز الشريطية ثنائية الأبعاد. ويتيح تصميم طابعتها المعياري القابل للفصل وصولاً سريعاً إلى المكونات الداخلية، مما يسمح بتوفير خدماتٍ وتحديثاتٍ سريعة وسهلة. تجدر الإشارة إلى أن هذه الأجهزة فائزة بجائزة "ريد دوت 2016" المرموقة عن فئة تصميم المنتج.
وتعتبر سلسلة "إتش إس – 3500"، مثاليةً للإستخدام في مطاعم الخدمات السريعة، والمتاجر أو أي مكان تشكّل فيه المساحة أولوية لصاحب العمل، سلسلة "إتش إس – 3500"، هي بالحقيقة الحل الشامل بالفعل الذي يمكن إدماجه في الأجهزة الطرفية الأكثر استخداماً، بما في ذلك قارئ الشريط المغناطيسي، وقارئ بصمة أصابع اليد، وأجهزة تحديد الهويات بموجات الراديو والمزيد غيرها، لدعم عمليات نقاط البيع اليومية.
سلسلة "كيه إس": وحدة طرفية متقدمة ومبتكرة من دون مروحة لنقاط البيع
ستقوم "بوسيفليكس" بعرض سلسلة "كيه إس – 7415" التي تمت إضافتها حديثاً إلى خط منتجاتها من وحدات الأجهزة الطرفية لنقاط البيع دون مراوح في معرض "جيتكس 2016". وتتميز سلسلة "كيه إس – 7415"، المصممة لتلائم أصعب البيئات، بغطاء من الألمنيوم حاصل على براءة الاختراع ويحتوي على شاشة تعمل باللمس مُقَاوِمة للخدش أو شاشة بالأشعة تحت الحمراء بقياس 15 بوصة، مع مانعٍ للتسرب والغبار. وبحال انقطاع التيار الكهربائي، تتميز سلسلة "كيه إس – 7415" بوظيفة مزود الطاقة اللامنقطعة "يو بي إس" مدمجةٍ لضمان تقديم الخدمات دون توقف. ويتم تقديم مجموعة كاملة من الأجهزة الطرفية الاختيارية، بالإضافة إلى خيارات توصيل لتلبية أغراض الاستخدامات المختلفة.
"إيه يو آر إيه – 7600": طابعة إستلام أنيقة بقياس 3 بوصات لنقاط البيع
سلسلة "إيه يو آر إيه – 7600" من "بوسيفليكس" هي طابعة فواتير حرارية بقياس 3 بوصات مزوّدة بقاطعٍ تلقائي. وبفضل حجمها الصغير وشكلها المربع ذو التصميم الهادف وآلية التحميل الأمامي، يمكن أن يتم إخفاؤها بسهولة تحت المنضدة أو في أي مساحة محدودة. وعند إضافة ملحق الإضاءة الاختياري، "إل دي – 2000"، تتألق "إيه يو آر إيه – 7600" بما يصل إلى ثمانية آلاف تركيبة لونية مختلفة، وتضفي المرح على عملية الطباعة المملة.
وستكون سلسلة نقاط البيع "إكس تي" من "بوسيفليكس" القابلة للطيّ الأكثر مبيعاً، وسلسلة الأجهزة الطرفية المعلوماتية الترفيهية "إتش سي" ، موجودة ايضاً على جدول الأعمال. للمزيد من المعلومات حول هذه الحلول، الرجاء زيارة القاعة رقم 3 الجناح رقم "دي 3 -10".
لمحة عن "بوسيفليكس"
"بوسيفليكس" هي شركة تصميم وتصنيع وحدات أجهزة نقاط البيع والأجهزة الطرفية الصناعية التي تعمل باللمس، مع وجود منشآت خاصة بها عالمياً منذ عام 1984. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.posiflex.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني
Contacts
"بوسيفليكس" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
هاتف: 5657-551-04-971+
البريد الإلكتروني: sales@posiflex.com.tw

أو
شركة "بوسيفليكس للتكنولوجيا"
وي لون تشانج
هاتف: 1599-2299-02-886+
البريد الإلكتروني: weilunchang@posiflex.com.tw



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18841/ar

No comments:

Post a Comment