Tuesday, October 4, 2016

ريبليكور ستكشف قريباً عن البيانات السريرية الأخيرة حول فيروس التهاب الكبد بي في مؤتمر 2016 للجمعية الأمريكية لدراسة أمراض الكبد

نيويورك - يوم الثُّلَاثاء 4 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "ريبليكور"‏، وهي شركةٌ خاصّة للأدوية الحيويّة تستهدف علاج المرضى الذين يعانون من فيروس التهاب الكبد الوبائي المزمن والعدوى المرافقة لفيروس التهاب الكبد المزمن وفيروس الكبد دلتا، عن اختيار الجمعية الأمريكية لدراسة أمراض الكبد "إيه إيه إس إل دي" للتحليل الأولي المؤقت من تجربة "ريبليكور" السريرية الأحدث "ريب 401" لعرضها خلال جلسة الخلاصة الشفهية الأخيرة في اجتماعها السنوي الذي ينعقد خلال الفترة من 11-15 نوفمبر 2016 في بوسطن، بالولايات المتحدة الأمريكية.
ويعتبر بروتوكول "ريب 401" ("إن سي تي 02565719") اختباراً عشوائياً وموجهاً يقيّم سلامة وفعاليّة المستضد السطحي لالتهاب الكبد بي "ريب 2139" وأحد مشتقات "ريب 2139" مع التراجع المحسن للبلازما والأنسجة ("ريب 2165") بالاقتران مع "فومارات تينوفوفير ديسوبروكسيل" ("تي دي إف") ومضاد الفيروسات "ألفا 2 إيه" لدى المرضى الذين يعانون من العدوى السلبية المزمنة لالتهاب الكبد "بي" عبر المستضد الداخلي لالتهاب الكبد "بي" والمختارين عشوائياً. ويشير اختيار البيانات السريرية الخاصة بـ"ريبليكور" لعرضها خلال جلسة الخلاصة الشفهية في 15 نوفمبر 2016 إلى تقدير هذا العلاج القائم على بوليمرات الحمض النووي باعتباره نهجاً مهماً جديداً لتحقيق العلاج الوظيفي لدى المرضى الذين يعانون من عدوى فيروس التهاب الكبد "بي" المزمن.
بالإضافة إلى ذلك، سيتمّ عرض البيانات الكاملة بعد 6 أشهر من المتابعة بعد بروتوكول "ريب 301" ("إن سي تي  02233075") الذي يقيّم سلامة وفعالية "ريب 2139" بالاقتران مع بروتينات "إنترفيرون" مديد التأثير لدى المرضى الذي يعانون من العدوى المرافقة لفيروس التهاب الكبد "ب"/ والتهاب الكبد الفيروسي دلتا وذلك خلال جلسة العروض في 14 نوفمبر 2016.
  وستتطرق هذه العروض التقديمية أيضاً إلى البيانات السريرية الحالية التي تشير إلى القدرة الفريدة للعلاج المدمج القائم على بوليمرات الحمض النووي في الحد من المستضد الداخلي لالتهاب الكبد "بي" وتحقيق العلاج الوظيفي لدى المرضى المصابين بفيروس التهاب الكبد "بي" المزمن والعدوى المرافقة لفيروس التهاب الكبد "بي" المزمن وفيروس الكبد دلتا.  
وستكون عروض "ريبليكور" التقديمية في اجتماع العام 2016 للجمعية الأمريكية لدراسة أمراض الكبد "إيه إيه إس إل دي" متوفرة على الموقع الإلكتروني للشركة بعد الكشف عنها في الاجتماع: www.replicor.com/science/conference-presentations. للمزيد من المعلومات حول اجتماع عام 2016 للجمعية الأمريكية لدراسة أمراض الكبد "إيه إيه إس إل دي"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.aasld.org/events-professional-development/liver-meeting.
لمحة عن "ريبليكور"
‏"ريبليكور"‏ هي شركة خاصّة للأدوية الحيويّة تملك بيانات سريريّة حيوانيّة وإنسانيّة هي الأكثر تقدّماً في مجال تطوير العلاج لالتهاب الكبد "بي" والتهاب الكبد الفيروسي "دي" (دلتا). وتتفانى الشركة بتسريع تطوير علاج فعال للمرضى الذين يعانون من عدوى التهاب الكبد بي والتهاب الكبد "بي"/التهاب الكبد الفيروسي "دي" المرافق له. للمزيد من المعلومات حول ‏"ريبليكور"، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني على: www.replicor.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لصالح شركة "ريبليكور"
أليكساندرا بيترسون
هاتف: 9709-508-212
البريد الإلكتروني: apeterson@makovsky.com






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18796/ar

No comments:

Post a Comment