Friday, October 14, 2016

تشيبر بي تي و تشيبر 2 إكس بي تي يصلان هاتف آي فون 7 بواسطة البلوتوث


هونج كونج - يوم الجُمْعَة 14 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – يعتبر "آي فون 7" الذي أصدرته شركة "آبل" مؤخراً، أول هاتف من "آبل" لا يحتوي على منفذ قياسي للصوت. وستوفر هذه الميزة التي طال انتظارها لتجار الهاتف الجوال الذين يعشقون هواتف "آي فون" خاصتهم إمكانية الاتصال باستخدام أجهزة "تشيبر بي تي" و"تشيبر 2 إكس بي تي" اللذان أصدرتهما شركة "بي بي بيه أو إس" دون توصيل أي جهاز إلى هاتفهم.
"لطالما ساهمت إصدارات التوصيل ’تشيبر‘ من شركة ’بي بي بيه أو إس‘ بتزويد التجار الذين يستخدمون هواتف ’آي فون‘، بخيار الاتصال الجوال باستخدام مقبس للصوت؛ ومع ذلك، فإن إضافة جهاز موصول،  والذي يمتد من مقبس الصوت ليتصل بأي هاتف أو جهاز، يزيد من حجم الوحدة المشتركة، ويجعل ما يجب ان يكون  قطعةً محمولة وقوية من التكنولوجيا أقل قابلية للتنقل. وعلى العكس، يمكن تركيب جهازي ’تشيبر بي تي‘ و’تشيبر 2 إكس بي تي‘ على الجانب الخلفي من الهاتف أو حملهما بسهولة في الجيب. وتعتبر هذه الأجهزة من بين حلول الدفع بواسطة الهاتف الجوال الأصغر حجماً والأكثر تطوراً في العالم."
وبالتحول الى الاتصال بواسطة البلوتوث، فتحت "آبل" الباب أمام التجار الذين يستخدمون هاتف "آيفون 7" ليصبحوا أكثر قابلية للتنقل. ومع أن جهازي "تشيبر بي تي" و"تشيبر 2 إكس بي تي" اللذان أصدرتهما شركة "بي بي بيه أو إس" يتميزان بحجمهما الصغير، إلا أنهما فعّالين في الوقت ذاته؛ وتتيح قابلية الاتصال بالبلوتوث للأجهزة أن تبقى مستقلة عن الهاتف، وأن تؤمّن مع ذلك عمليات آمنة، وموثوقة . والأهم من ذلك، يوفر كلّ من جهازي "تشيبر بي تي" و"تشيبر 2 إكس بي تي" حلول تقنيات الدفع الأكثر اكتمالاً وشمولاً في العالم.
ويعتبر "تشيبر بي تي" جهازاً مصغراً يعالج مجموعة واسعة من انواع البطاقات، بما في ذلك بطاقات الشريط المغناطيسي "إم إس آر"، وبطاقات "إي إم في" ذات الرقاقة ("فيزا"، و"ماستر كارد" و"يورو باي")، ويقوم بوظيفتين في آن واحد، ويجمع بين الموثوقية والأسعار المعقولة في جهاز نقاط البيع عبر الهاتف الجوال واحد ومتطور.
ويعتبر جهاز "تشيبر 2 إكس بي تي" جهازاً مصغّراً ايضاً، ويقوم بثلاث وظائف في آن واحد، ويعالج بطاقات الشريط المغناطيسي، والبطاقات الممتثلة لمعايير "إي إم في" والبطاقات التي تعمل على تقنية التواصل قريب المدى "إن إف سي" أو عمليات الدفع غير التلامسي مثل "آبل باي"، و"أندرويد باي"، و"سامسونج باي"، و"فيزا باي وايف"، و"ماستر كارد باي باس"، و"أميكس إكسبريس باي" و"ديسكفر دي-باس". ويعيد كل من "تشيبر بي تي" و"تشيبر 2 إكس بي تي" تعريف الأداء، والموثوقية، والملاءمة لشركات الجوال التي تتطلب تقنيات متفوقة لنقاط البيع عبر الهاتف الجوال.
وبالإضافة إلى دعمهما نظام تشغيل "آي أو إس" الخاص بشركة "آبل"، يعمل كلّ من جهازي "تشيبر بي تي" و"تشيبر 2 إكس بي تي" أيضاً بأنظمة تشغيل "ويندوز" و"أندرويد".
وتعتبر شركة "بي بي بيه أو إس" مزوداً لحلول المدفوعات الإلكترونية، قامت بتطوير مجموعة من أجهزة نقاط البيع المبتكرة، لتقدّم حلولاً ذات جودة عالية بينما تقوم بتطبيق أعلى معايير الأمن. وتمنح كل من التكنولوجيا والتصميم المحمول الأولوية للتنقلية، والموثوقية، والأمن. بإمكانكم اصطحاب "تشيبر بي تي" و"تشيبر 2 إكس بي تي" معكم أينما ذهبتم. وتم تصنيف "بي بي بيه أو إس" في المرتبة السادسة من بين 212 طرفاً عالمياً في قطاع الدفع من قبل متعقّب نقاط البيع الجوالة.
بإمكانكم الاطلاع على "تشيبر بي تي" عبر الموقع الإلكتروني التالي:
بإمكانكم الاطلاع على "تشيبر 2 إكس بي تي" عبر الموقع الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "بي بي بيه أو إس" العالمية
جلوريا تشان
هاتف: 0305-3907-852+
البريد الإلكتروني: marketing@bbpos.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18860/ar

No comments:

Post a Comment