Tuesday, October 11, 2016

زيميرجين تعلن عن 130 مليون دولار أمريكي في جولة التمويل الثانية من الفئة بي، بقيادة سوفت بنك


سينضم كل من وزير الطاقة الأمريكي السابق، الدكتور ستيفن تشو والمدير الإداري لمجموعة سوفت بنك العالمية، ديب نيشار، إلى مجلس إدارة "زيميرجين

إيميرفيل، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 11 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "زيميرجين"، وهي شركة التكنولوجيا التي تطلق العنان لقوة علم الأحياء، أنها جمعت 130 مليون دولار أمريكي في جولة التمويل الثانية من الفئة "بي" المُقاد من قبل مجموعة "سوفت بنك" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO: 9984). وتشمل الجولة أيضاً المستثمر السابق الرائد "داتا كوليكتف" (دي سي في سي)، بالإضافة إلى مستثمري العوائد "ترو فينتشرز"، و"إيه إم إي كلاود فينتشرز"، و"دي إف جيه"، و"إنوفيشن إنديفورز"، و"أوبفيوس فينتشرز"، و"تو سيجما فينتشرز". ويشمل المستثمرون الجدد كلاً من "آيكونيك كابيتال"، و"بريلود فينتشرز"، و"تاو كابيتال بارتنرز".

كما أعلنت "زيميرجين" أيضاً عن إضافة شخصين لمجلس إدارتها وهما: وزير الطاقة الأمريكي السابق والحائز على جائزة نوبل، الدكتور ستيفن تشو، والمدير الإداري لمجموعة "سوفت بنك" الدولية، ديب نيشار، والذي كان أحد كبار المسؤولين التنفيذيين في السابق منذ فترة طويلة في "جوجل" و"لينكد إن".

وقامت "زيميرجين" بتطوير منصة خاصة، والتي تستخدم التعلم الآلي والتعلم بالروبوتات لتقوم بهندسة الميكروبات بشكل أسرع، وبصورة يمكن التنبؤ بها أكثر، ولتصل إلى مستوى من الأداء كان من غير الممكن تحقيقه في السابق. ولدى هذه الميكروبات والمنتجات التي يصنعونها استخدامات واسعة في كافة القطاعات مثل الكيماويات والمواد، والزراعة، والرعاية الصحية. وتعمل "زيميرجين" مع العملاء في هذه القطاعات على تحسين الجوانب الاقتصادية للمنتجات الموجودة، وتقديم منتجات جديدة للسوق بشكل أسرع، وتطوير منتجات جديدة بالكامل.

وقال جوشوا هوفمان، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "زيميرجين" في معرض تعليقه على الموضوع: "نحن سعداء بأن ’سوفت بنك‘ تدرك أعمالنا التجارية المثبَتَة وتدعم نمونا طويل الأجل. ويتيح لنا التقاطع بين التعلم الآلي وعلم الأحياء أن نقوم بهندسة الميكروبات بصورة موثوقة، مما يسفر عن منتجات جديدة، ووظائف جديدة، وأسواق جديدة بالكامل".

ويوافق ديب نيشار، المدير الإداري لمجموعة "سوفت بنك" الدولية وعضو مجلس الإدارة الذي تم تعيينه مؤخراً في شركة "زيميرجين" على هذا حيث يقول: "إننا نستثمر في ’زيميرجين‘ لأنها شركة هندسة حيوية بارزة كما أنها رائدة في السوق. ولديها نهج ثوري لعلوم الهندسة الحيوية، والذي يقوم بالفعل بحل المشاكل التي تواجه الشركات لعملاء ’فورتشن 500‘، وقدرة مثبتة على التأثير في اقتصاد هذه الشركات الناضجة، والمخضرمة".

وأضاف مات أوكو، الشريك الإداري لشركة "داتا كوليكتف" بقوله: "ضاعفت شركة ’دي سي في سي‘ القيمة على ’زيميرجين‘ مرتين منذ استثمارنا المبدئي لأن الشركة تقوم بتحويل مشاكل العلوم المحورية إلى مشاكل هندسية قابلة للحل، مع عوائد قابلة للتكرار، وعالية الدقة– والتي تشبه تصنيع أشباه الموصلات أكثر من علم الأحياء التقليدي. وقام فريق ’زيميرجين‘ الرائع بحل بعض من أصعب المشاكل القائمة في التعلم الآلي والروبوتات التطبيقية، موحدين إياها في منصة ومانحين الشركة سنوات من الأفضلية المستدامة".

وقال الدكتور تشو: "يعتبر علم الأحياء معقداً بطبيعته، وفي الماضي، تم استخدام هذا التعقيد لشرح نتائج متضاربة. وتتناول ’زيميرجين‘ علم الأحياء من خلال عقلية هندسية وحسابية. ويتيح هذا لها أن تجمع الأجزاء جميعها معاً بطريقة قابلة للتكرار وجديرة بالثقة. وأوجدت ’زيميرجين‘ حلاً كاملاً. وكنتيجةٍ لذلك، حقّقت مستوى من مراقبة النطاق والجودة لم يسبق له مثيل في علوم الأحياء الصناعية".

وبواسطة هذا التمويل الجديد، تخطط "زيميرجين" لتسريع النمو لتقدم المزيد من الدعم للعملاء بالإضافة إلى توظيف أفضل المواهب في هندسة البرمجيات، والأتمتة وعلم الأحياء.

لمحة عن "زيميرجين"

"زيميرجين" هي شركة التكنولوجيا التي تطلق العنان لقوة علم الأحياء. ونحن نقدم اقتصادياتٍ أفضل للمنتجات المصنوعة من علم الأحياء والتي يتم استخدامها في مختلف القطاعات، ونقدم منتجات جديدة للسوق بشكل أسرع، ونقوم بتطوير منتجات مبتكرة. كما أننا نقوم بهندسة علم الأحياء كما هو متوقع، وبصورة موثوقة، وبمستوى من الأداء كان صعب التحقيق سابقاً من خلال عمليات الأبحاث والتطوير التقليدية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zymergen.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"زيميرجين"

آنا أوسترليند

البريد الإلكتروني:Press@Zymergen.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18831/ar