Wednesday, October 5, 2016

مؤسسة سيجنا تعقد قمة الصحة في مكان العمل في 11 أكتوبر في دبي؛ شبكة بنوك الطعام الإقليمية في دبي بين أرباب العمل المشاركين بجدول أعمال القمة

دبي، الإمارات العربية المتحدة وبلومفيلد، كونيتيكت - يوم الأَرْبعاء 5 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): ستشارك شبكة بنوك الطعام الإقليمية في دبي مع أهم أرباب العمل الذين سيتحدثون في قمة الصحة في مكان العمل، التي تنظمها مؤسسة "سيجنا" في 11 أكتوبر من الثامنة صباحاً ولغاية الواحدة بعد الظهر في فندق جميرا أبراج الإمارات، شارع الشيخ زايد، في دبي، بالإمارات العربية المتحدة. والدعوة للمشاركة موجهة إلى أرباب العمل والمنظمات غير الحكومية والأكاديميين وأصحاب المهن الطبية وغيرهم من المهتمين بصحة القوى العاملة ورفاهيتها في دبي والإمارات العربية المتحدة. المقاعد محدودة العدد، وليست هناك رسوم تسجيل. للتسجيل، يرجى إرسال رسالة على البريد الإلكتروني التالي: Kathy.deland@cigna.com. ويمكن لوسائل الإعلام المهتمة بإجراء مقابلات صحفية أو المشاركة في فعاليات القمة التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي: Gloria.barone@cigna.com.

وفي هذا السياق، قالت رشا نافع، نائب المدير العام لشبكة بنوك الطعام الإقليمية في دبي: "نحن نؤمن، في شبكة بنوك الطعام الإقليمية، أن الحالة الصحية للقوى العاملة والمتطوعين والمستفيدين لدينا هي ثروتنا الحقيقية. وعندما ننجح في تأمين ظروف صحية مُرضية، فإن المجتمع بأكمله سيزدهر. وكان هذا هو الدافع وراء إطلاق برامج بنوك الطعام التي تركز على صحة المجتمع، مثل التغذية في المدارس، وبرامج الزراعة العمودية لتوفير الأغذية الصحية والعضوية لموظفينا وطلابنا والمستفيدين لدينا بتكلفة ملائمة أو مجاناً للأشخاص غير القادرين على تحمل تكلفتها". وتتمثل مهمة المنظمة بمكافحة الجوع من خلال تأسيس وتطوير ودعم بنوك الطعام في المنطقة بالتعاون مع مجموعة واسعة من الشركاء والرعاة والأعضاء.

وستكون رشا نافع جزءاً من حلقة نقاش لأرباب العمل خلال القمة تحت عنوان "وضع التصميم: هندسة لمكان العمل الصحي"، حيث ستوفر مجموعة من أهم أرباب العمل في دبي تجارب من واقع الحياة في مجال تعزيز الصحة بين العاملين لديهم وتقديم أفضل الممارسات حول أساليب إشراك الموظفين في هذه العملية.

ومن جهته، قال ديفيد فيجليوزي، المدير التنفيذي لمؤسسة "سيجنا" التي رعت فعاليات مماثلة لأماكن العمل في لندن وشنغهاي ومومباي: "نعتقد أن مكان العمل يمكن أن يكون له تأثير إيجابي على صحة الموظفين وأسرهم أيضاً، وعلى المجتمعات التي يعيشون ويعملون فيها".

وهنالك العديد من الأنشطة لأرباب العمل يمكنها أن تساهم في تحسين صحة المجتمع، حسب رشا نافع، التي أضافت، قائلةً: "تشمل هذه الأنشطة تصميم وتنظيم مكان العمل، وتطوير برامج الدعم المريحة التي تنبع من الاحتياجات الحقيقية في المجتمع، والمصممة خصيصاً لتتناسب مع الاختلافات الثقافية، ونشر الوعي في مجال الرعاية الصحية وصحة المجتمع، وإشراك العديد من المساهمين لضمان استدامة الأهداف التي تم تحقيقها".

وخلال القمة، سيستقبل هوارد غوف، الرئيس التنفيذي لمؤسسة "سيجنا" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، المشاركين ويقدم ملاحظات حول الدور الذي يمكن أن تؤديه شركات الصحة والرفاهية في مستقبل الصحة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتضم قائمة المتحدثين كلاً من: الدكتور خوسيه كيسادا، الرئيس التنفيذي للشؤون الطبية في الأسواق العالمية في شركة "سيجنا"، والدكتور روشيكا موخرجي، نائب رئيس القسم السريري، في "سايكو هيلث"، التي ستناقش موضوع "التفكير على صعيد عالمي، والعمل على صعيد محلي: إيجاد حلول صحية قابلة للتطوير لتلبية الاحتياجات الثقافية الفريدة".

لمحة عن مؤسسة "سيجنا"

مؤسسة "سيجنا" التي تأسست عام 1962، هي مؤسسة خاصة ممولة من المساهمات من شركة "سيجنا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: CI) والشركات الفرعية التابعة لها. وتدعم مؤسسة "سيجنا" المنظمات التي تشاركها التزامها في تعزيز صحة الأفراد والأسر، ورفاهية مجتمعاتها، مع التركيز بشكل خاص على تلك المجتمعات التي يعيش فيها موظفو "سيجنا" ويعملون فيها.

لمحة عن شركة "سيجنا"

شركة "سيجنا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:CI) هي شركة خدمات صحية عالمية تكرس نفسها لمساعدة الناس على تحسين صحتهم ورفاهيتهم وشعورهم بالأمان. ويتم الحصول على جميع منتجاتنا وخدماتنا حصرياً من فروع شركة "سيجنا" أو عن طريقها، بما فيها شركة "كونيتيكت جنرال لايف إنشورانس" و"سيجنا هيلث" وشركة "لايف إنشورانس" و"لايف انشورنس كومباني أوف نورث أمريكا" و"سيجنا لايف إنشورنس" في نيويورك. وتشمل تلك المنتجات والخدمات مجموعة متكاملة من الخدمات الصحية، مثل الخدمات الطبية والأسنان والصحة السلوكية، والخدمات الصيدلانية، والبصرية والمنافع الإضافية، فضلاً عن مجموعة أخرى من المنتجات ذات الصلة مثل التأمين الجماعي على الحياة والحوادث والعجز. ولدى شركة "سيجنا" مبيعات في 30 دولة ومنطقة، وأكثر من 90 مليون علاقة مع عملاء في كافة أنحاء العالم. لمعرفة المزيد عن شركة "سيجنا" ولمتابعتنا على موقع "فيس بوك" أو على "تويتر"، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.cigna.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "سيجنا"

التصالات الإعلامية:

جلوريا بارون

هاتف: 215-761-4758

البريد الإلكتروني: Gloria.barone@cigna.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18802/ar

No comments:

Post a Comment