Friday, September 9, 2016

بيرينج بوينت تؤسس حضوراً لها في البرتغال

شركة الاستشارات التقنية والإدارية الأوروبية توسع أعمالها لتشمل أوروبا الجنوبية

 

لشبونة وأمستردام، - يوم الخَمِيس 8 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): قامت "بيرينج بوينت"، إحدى شركات الاستشارات التقنية والإدارية الرائدة في أوروبا، بتوسيع تغطيتها من خلال افتتاح فرع جديد لها في البرتغال. وتسعى "بيرينج بوينت" من خلال هذه الخطوة إلى تعزيز العلاقات القائمة وتطوير علاقات جديدة مع العملاء في البرتغال من أجل تعزيز بصمتها الأوروبية. كذلك، ستكون "بيرينج بوينت" في موقع أفضل لتلبي حاجات عملائها الدوليين من أجل توفير خدمات استشارية ومواهب محلية في البرتغال. وستركز أعمال "بيرينج بوينت" على الخدمات المالية والصناعات الاستهلاكية عبر كافة خطوط الخدمات وعلى حلول إعداد التقارير التنظيمية والتحاليل المتقدمة.
وسيترأس مكتب لشبونة مانويل لوبيز دا كوستا الذي يتمتع بسمعة جيدة في مجال الاستشارات، بعدما شغر أخيراً منصب الرئيس الاستشاري في شركة "برايس ووترهاوس كوبرز" – فرع البرتغال وكل الدول الناطقة باللغة البرتغالية في أفريقيا. وسيعاونه الأعضاء المؤسسون أندريه سانتوس فيريرا، وهو خبير مشهور في المخاطر والتنظيم في الخدمات المالية، وبيدرو أنتونيو دوارتي، الرئيس التنفيذي السابق لمصرف "باركليز" في ايبيريا. وتسعى "بيرينج بوينت" من خلال فريق العمل الإداري هذا إلى تعزيز  وجود مستدام في البرتغال وحيازة حصة لها في السوق في البرتغال وكافة الدول الناطقة باللغة البرتغالية في أفريقيا (أنغولا، والموزامبيق، وغينيا-بيساو، وغينيا الاستوائية، والرأس الأخضر، وساو توميه، وبرينسيبي).
وصرح بيتر موكلر، الشريك الإداري في "بيرينج بوينت": "يعدّ دخول الشركة الى البرتغال خطوة كبيرة بالنسبة إلى ’بيرينج بوينت‘. هذا سيسمح لنا باستخدام خبرتنا كشركة أوروبية رائدة ذات إمتداد عالمي للمساهمة في حلّ أهم التحديات التي تواجه عملاءنا البرتغاليين والأوروبيين".
وقال "مانويل لوبيز دا كوستا": "يكمن هدفنا في حسن استغلال خدمات ’بيرينج بوينت‘ الأوروبية الناجحة إلى جانب حلولها المتطورة لصالح عملائنا في البرتغال. وهذا يشمل، على سبيل المثال، منتجات ’ريجتيك‘ لعملاء الخدمات المالية فضلاً عن عروض الخدمات اللوجستية للشركات التجارية الاستهلاكية. وأنا أتعهّد بتقديم أفضل الخدمات لعملائنا وبتوسيع حضورنا في البرتغال بحسب مطالبهم المتنامية".
وتجدر الإشارة إلى أن "بيرينج بوينت" تملك حالياً  فروعاً محلية في 22 دولة.
لمحة عن "بيرينج بوينت"
يفهم مستشارو "بيرينج بوينت" أن عالم الأعمال يتغير باستمرار وبأن التعقيدات الناتجة عنه تتطلب حلولاً ذكية وملائمة. ويختبر عملاؤنا في القطاعات التجارية أو المالية أو الحكومية نتائج فعلية عندما يعملون معنا. نحن ندمج المهارات الصناعية والتشغيلية والتقنية بالملكيات ذات الصلة وغيرها من الميزات  لتقديم حلول تناسب التحديات الفردية الخاصة بكل عميل. وتكمن هذه المقاربة الملائمة في صلب ثقافتنا وقد أثمرت علاقات طويلة الأمد مع العديد من الشركات والمنظمات العالمية الرائدة. كذلك، نقدم خدماتنا للعملاء في أكثر من 75 دولة عبر شبكتنا الاستشارية العالمية التي تتألف من أكثر من 10 آلاف شخص ونتفاعل معهم لتحقيق نتائج ملموسة ونجاح مستدام.
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة:
الصفحة الرئيسية: www.bearingpoint.com
صفحتنا على موقع "لينكدإن": www.linkedin.com/company/bearingpoint
صفحتنا على "تويتر": @BearingPoint
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"بيرينج بوينت"
مايك كرونفلنر
مدير التسويق والاتصالات على مستوى الشركة
هاتف: 540337070-89-49+
البريد الإلكتروني: mike.kronfellner@bearingpoint.com
"تويتر": @BearingPoint





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18614/ar

 

No comments:

Post a Comment