Tuesday, September 27, 2016

أجكو تشارك كعضو مؤسس لمبادرة مركز البيانات دي كي إي

ستؤدي مشاركة "أجكو" في مهمة تبادل البيانات إلى التوصل لحلول عالية التقنية للعملاء

 

دولوث، جورجيا - يوم الثُّلَاثاء 27 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يسر شركة "أجكو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:AGCO)، وهي الشركة الرائدة عالمياً في تصنيع وتوزيع المعدات الزراعية، أن تعلن عن مشاركتها كعضو مؤسس في مبادرة مركز البيانات "دي كي إي". وتعد هذه المشاركة مثالاً على كيفية مواصلة استراتيجية الزراعة الدقيقة "فيوز" الخاصة بشركة "أجكو"، في توسيع توجهها المفتوح تجاه الزراعة الدقيقة من خلال شركاء وحلفاء جدد لتقديم حلول أفضل لعملائها. وتعمل شركة "أجكو" مع رواد آخرين في قطاع الزراعة، على حلّ مشاكل اتّصالات البيانات وتحويلها بالنسبة إلى المزارعين، من خلال مركز البيانات "دي كي إي".
وسيتعامل مركز البيانات، المخطط إطلاقه في 2018، مع مشاكل نقل البيانات وتحويلها من المزودين وصانعي المعدات الأصلية المتعددين للتواصل فيما بينهم. وسيقوم المركز بتوفير منصة حيادية لتسهيل عملية نقل البيانات، عوضاً عن الحاجة لاستخدام مسارات اتصال مختلفة بين التقنيات المختلفة.
وقال مات راشينغ، نائب رئيس خط منتجات حلول التكنولوجيا المتقدّمة العالمية، لدى شركة "أجكو": "ستساعد شركة ’أجكو‘ العملاء من خلال مساهمتها في مركز البيانات ’دي كي إي‘ على تحسين عمليات الإنتاج الزراعي الخاصة بهم بتبسيط نقل البيانات عبر منصات مختلفة".
وسيتم تصميم مركز البيانات "دي كي إي" لتحسين الكفاءة والطاقة وتنظيم العمل واستخدام الإمدادات التشغيلية ما يؤدي إلى إنتاج أفضل من حيث الجودة وأقل من حيث الكلفة. وسيحسن تبادل البيانات الخالي من الحواجز، من قدرة المشغلين على إدارة بياناتهم، مايسمح لهم بتسخير التقنيات الجديدة لوضع الكمية المناسبة من المنتجات المدخلة، كالأسمدة، في المكان والزمان الصحيحين، مع السعي في الوقت ذاته لحماية البيئة.
ويشمل المشاركون في مركز البيانات "دي كي إي" كلاً من شركة "أمازون" و"جريمي" و"كون". للمزيد من المعلومات عن "دي كي إي داتا" و"كو. كي جي" ومبادرة مركز البيانات "دي كي إي" يرجى زيارة الموقع التالي: www.dke-data.com/en/، وللاطلاع على القائمة الكاملة للمشاركين يرجى مشاهدة هذا الفيديو.
للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول استراتيجية الزراعة الدقيقة من شركة "أجكو"، وما يميزها عن الاسترتيجيات التقنية الأخرى، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.AGCOcorp.com/Fuse.
لمحة عن "أجكو"
تعتبر "أجكو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: AGCO) شركة عالمية رائدة في مجال تصميم وتصنيع وتوزيع الحلول الزراعيّة. وتدعم الشركة الزراعة الأكثر إنتاجية من خلال خط مُتكامل من الآليّات والخدمات المعنيّة. وتُباع منتجات "أجكو" تحت العلامات التجارية الخمس الرئيسية "تشالنجر" و"فيندت" و"جي إس آي" و"ماسي فيرجوسون" و"فالترا"، مع دعم تقنيّات الدقّة وخدمات أمثلة المزارع من "فيوز"؛ ويتمّ توزيعها عالمياً عبر حوالي 3000 وكيل وموّزع مستقل في أكثر من 140 دولة حول العالم. ويقع المقرّ الرئيسيّ لشركة "أجكو" التي تأسست في العام 1990، في دولوث في ولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية. وفي عام 2015، بلغ صافي مبيعات الشركة 7.5 مليار دولار أمريكي. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.AGCOcorp.com. وللاطلاع على أخبار ومعلومات عن الشركة وفعالياتها، يرجى متابعتنا عبر "تويتر" على: @AGCOCorp. وللحصول على أخبار ماليّة عبر "تويتر"، يرجى متابعة هاشتاج #AGCOIR.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "أجكو"
آبي بورتن
هاتف: 6167-813-770
البريد الإلكتروني: abby.burton@AGCOcorp.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18735/ar

 

No comments:

Post a Comment