Thursday, September 22, 2016

معرض ييوو يسلط الضوء على شعار "صنع في تشجيانغ"

سيوفر معرض "ييوو" أجنحة خاصة بالسلع المقدمة تحت شعار "صنع في تشجيانغ" لاستكشاف إمكانيات الصناعة التحويلية في مقاطعة "تشجيانغ" وفق معايير الوضع الطبيعي الجديد للإقتصاد الصيني


ييوو، الصين - يوم الخَمِيس 22 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يُنظم معرض "ييوو" الدولي للسلع" الثاني والعشرين ما بين 21-25 أكتوبر 2016 في مدينة "ييوو" في مقاطعة "تشجيانج" في الصين، حيث سيقدم ثلاثة أجنحة خاصة بالسلع المقدمة تحت شعار "صنع في تشجيانغ" وهي "منتجات عالية الجودة من تشجيانغ" و"المنتجات الذكية من تشجيانغ" و"المنتجات الشهيرة من تشجيانغ". وتهدف هذه الأجنحة إلى تسليط الضوء على أبرز العلامات التجارية الفاخرة المقدّمة من الشركات الصغيرة والمتوسطة في مقاطعة "تشجيانغ" ومناقشة الواقع الجديد لتجار الاستيراد والتصدير في تشجيانغ.
وفي ظل الموجة الجديدة من التطور التقني والصناعي والتطور الاقتصادي، اقترح الرئيس الصيني شي جين بينغ "التحولات الثلاثة" و"إصلاح الموارد الجانبية"، بينما ذكر رئيس مجلس الدولة لي كيكيانج "عصر الجودة" و"صنع في الصين 2025" في مناسبات مختلفة، الأمر الذي أثار متطلبات جديدة لترقية وتطوير اقتصاد الصين الحقيقي، وهو التصنيع، على وجه الخصوص، والذي يعدّ الركيزة الأساسية للاقتصاد الوطني الصيني.
في عام 2014، أطلقت حكومة مقاطعة "تشجيانغ" استراتيجية "بناء العلامات التجارية تحت شعار صنع في تشجيانغ"، وكانت من الرائدين في تشجيع نظام بناء العلامات التجارية تحت شعار "صنع في تشجيانغ"  بالتركيز على "العلامات التجارية الإقليمية والمعايير المتقدمة، وشهادة السوق، والوعي الدولي"، بهدف تنشيط الموارد الجانبية في قطاع الصناعة التحويلية وتسريع تحويل نمط نموها من نمط يعتمد على العوامل إلى آخر يعتمد على الابتكار، وتعزيز قدرة المقاطعة التوريدية للمنتجات الراقية ذات الجودة العالية.
وفي الأعوام الأخيرة، اقترح مسؤولو مدينة ييوو "تعزيز الزخم بواسطة الجودة" إضافة إلى "اكتساب الزخم بواسطة الجودة"، وذلك في ظل انتقال التركيز من السرعة والمنتجات والتصنيع إلى الجودة والعلامات التجارية والابتكار، على التوالي. وفي محاولة لتعزيز القدرة التصنيعية لمدينة ييوو، وتسريع تطوير العلامات التجارية ومعايير الجودة، وتصنيع المنتجات الراقية والشركات التي تعمل وفق شعار "صنع في تشجيانغ"، اقترحت حكومة بلدية ييوو منطقة "ييوو" التجريبية لشعار"صنع في تشجيانغ"، وقامت  بشكل فعال بتشجيع الشركات في ييوو لتلبية معايير "صنع في تشجيانغ" وتيسير التعاون المربح للجانبين بين "صنع في تشجيانغ" وسوق ييوو.
لمحة عن معرض "ييوو" الدولي للسلع
سيغطي معرض "ييوو" الدولي للسلع الثاني والعشرين 14 صناعة ويحتوي على 17 ركناً متخصصاً ويجمع 2500 شركة عارضة من 30 دولة ومنطقة وأكثر من 210 آلاف زائر من 200 بلد ومنطقة. ويعدّ المعرض واحداً من أكبر معارض السلع، والأكثر تأثيراً وفعالية في آسيا. ويلتزم معرض "ييوو" ببناء منصة تجارية للواردات والصادرات تكون الخيار الأول للشركات الصغيرة والمتوسطة في دلتا نهر اليانغتسي.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني
Contacts
شركة معرض "ييوو" الدولي للسلع في الصين،
كايلي تشن
هاتف: 58415002-579 86+
البريد الإلكتروني:ckl@yiwufair.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18709/ar

No comments:

Post a Comment