Saturday, September 24, 2016

ريميني ستريت تعلن عن دعم منتجات "أوراكل إيه تي جي" للتجارة على الإنترنت

يساهم خط المنتجات الجديد بإيصال تغطية دعم المنتجات الخاصة بالشركة إلى المزيد من تنسيقات أوراكل الخاصة بالعملاء

لاس فيجاس - يوم الجُمْعَة 23 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]
  • بزنيس واير)،أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت"،وهي المزوّد العالمي الرائد لخدمات دعم برمجيات المؤسسات المستقلة الخاصة ببرمجيات "بزنيس سويت" و"بزنيس أوبجكتس" وقاعدة بيانات "هانا داتابيز" الخاصة بشركة "إس إيه بي إس إي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE:SAP)، وبرمجيات "سيبيل"، و"بيبول سوفت"، و"جاي دي إدواردز"، و"إي بزنيس سويت"، و"أوراكل داتابايز"، و"أوراكل ميدلوير"، و"هايبريون"، و"أوراكل ريتايل"، و"أوراكل أجايل بيه إل إم" من شركة "أوراكل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE:ORCL)، عن توفر خدمات الدعم والصيانة لمنتجات "أوراكل إيه تي جي" للتجارة على الإنترنت. ويشكّل منتج "أوراكل إيه تي جي" للتجارة على الإنترنت أحد أطر العمل الأولية لإنشاء ونشر المواقع الإلكترونية التجارية للأعمال المباشرة بين الشركات  ("بي تو بي") والمواقع الإلكترونية التجارية للأعمال المباشرة بين التاجر والمستهلك ("بي تو سي") عبر بعضٍ من أكبر المنظمات في العالم في قطاعاتٍ كثيرة، بما في ذلك صناعات التجارة بالتجزئة، والاتصالات والقطاع العام. وباعتباره خط إنتاج "أوراكل" العاشر المدعوم من قبل "ريميني ستريت"، يساهم خط منتجات "إيه تي جي" الجديد للتجارة على الإنترنت بتوسيع محفظة منتجات "ريميني ستريت" القوية المكونة من منتجات "أوراكل". وتقوم الشركة بالفعل بتقديم الدعم بنجاح لعدد من حملة  التراخيص المهمين والعالميين، الذين يستخدمون "أوراكل إيه تي جي" للتجارة على الإنترنت.
دعم شركة "ريميني ستريت" ملائم تماماً لإصدار "إيه تي جي" للتجارة على الإنترنت
بدأت "ريميني ستريت" للمرة الأولى بتقديم الدعم لحملة تراخيص برمجيات "أوراكل" في عام 2005، وواصلت توسيع تغطية دعمها لمنتجات إضافية من "أوراكل" على مدى السنوات بالاستناد على الطلب القوي من حملة تراخيص "أوراكل" حول العالم.
وباعتباره إطارَ العمل الخاص بتطوير الحلول التجارية، يتم تخصيص الحلول الخاصة بعملاء "إيه تي جي" للتجارة على الإنترنت بشكل استثنائي، الأمر الذي يستوجب دعماً متواصلاً لتغييرات التهيئة والإدراج، ودعماً لضبط الأداء. وبالإضافة إلى ذلك، فمعظم إصدارات "إيه تي جي" للتجارة على الإنترنت تخضع لدعم "أوراكل" الموسّع أو دعم الاستدامة الخاص بها– لتوفر لعملاء الدعم السنوي لـ "أوراكل" قيمةً أقل لخدمات الصيانة المكلفة. إن انتقال إصدار "إيه تي جي 9" من الدعم الموسّع إلى الدعم المستدام في ديسمبر من عام 2016، وإنتقال إصدار "إيه تي جي 10" الى الدعم المستدام في عام 2018. ويواجه حملة تراخيص  "إيه تي جي" للتجارة على الإنترنت مشكلة بسبب استثمارهم لكمياتٍ كبيرة من الموارد، والوقت والأموال في تطبيق برمجياتهم، وأصبح بإمكانهم الآن أن يتجنبوا التحديثات المكلفة، وأن يستمتعوا بعرضِ الدعم المرتكز على القيمة، وسريع الاستجابة والمتين مع "ريميني ستريت".
ويمكن أن يمتد مشروع تنفيذٍ لمنتج "إيه تي جي" للتجارة على الإنترنت عادةً ما بين سنة إلى أربع سنوات، ويكلف عشرات الملايين من الدولارات لإتمامه. كما تعتبر رسوم تراخيص برنامج "إيه تي جي" باهظةً أيضاً، وهي تكلف ملايين الدولارات. وبالتحول من دعم المورد إلى الدعم الخساص بـ "ريميني ستريت"، بإمكان حملة تراخيص "إيه تي جي" للتجارة على الإنترنت أن يحققوا وفورات في رسوم الصيانة السنوية الخاصة بهم بنسبة وقدرها 50 في المائة، وأن يواصلوا تشغيل أنظمتهم التجارية جنباً إلى جنب مع بنيةٍ تقنيةٍ متطورة، لفترة لا تقل عن 15 عاماً منذ تنفيذ العقد مع "ريميني ستريت"، دون الحاجة الى تحديثات إجبارية. بالتالي، يتمكن العملاء من إعادة تخصيص الأموال التي قاموا بتوفيرها بفضل انتقالهم الى دعم "ريميني ستريت" لتمويل المشاريع الاستراتيجية التي تحتاج إليها الشركة لتحفيز الابتكار، والميزة التنافسية والنمو.
دعم "ريميني ستريت" لمنتجات "أوراكل إيه تي جي" للتجارة على الإنترنت
يشمل دعم "ريميني ستريت" لمنتجات "أوراكل إيه تي جي" للتجارة على الإنترنت، ولا يقتصر على ما يلي:
  • إصدار "أوراكل إيه تي جي 9"
  • إصدار "أوراكل إيه تي جي 10"
  • "أوراكل كوميرس 11"
  • محرك بحث "أوراكل كوميرس" الموجه (بحث إنديكا) و"إكسبيرينس مانيجر 11"
  • محرك "إم دي إي سي 6.5"
وتدعم "ريميني ستريت" أيضاً قاعدة بيانات "أوراكل" الاساسية لحلول "إيه تي جي" التجارية، بالإضافة إلى منتجات "أوراكل سيبيل" و"أوراكل ريتايل". وهذه التطبيقات كلها تكمّل وتندمج مع "أوراكل إيه تي جي" للتجارة على الإنترنت، وهي تلقى إقبالاً كبيراً بين حملة تراخيص "إيه تي جي".
وقال سيث رافين، المدير التنفيذي لشركة "ريميني ستريت": "تساهم إضافة إصدار ’أوراكل إيه تي جي‘ للتجارة عبر الإنترنت الى محفظة خدمات الدعم الخاصة بنا بتزويد حملة تراخيص ’أوراكل‘ خيارَ التحول لاستخدام دعم ’ريميني ستريت‘ الحائز على جوائز والاستفادة منه، وتحقيق وفورات ضخمة، وتجنب التحديثات غير الضرورية عبر كافة تنسيقات ’أوراكل‘ الخاصة بهم. ولا تزال ’ريميني ستريت‘ مركّزةً على تقديم حلول خدمات دعم مبتكرة، وأكثر ملاءمة وذات قيمة أعلى لحملة تراخيص ’أوراكل‘ و’إس إيه بي‘ في كافة أنحاء العالم، وعلى إيجاد فرصة لعملائنا لإعادة تخصيص الوفورات الكبيرة التي حققوها لتمويل برامجٍ استراتيجية تساعد على تحقيق قيمة ونمو أكبر لشركاتهم."
لمعرفة المزيد، تابعوا "ريميني ستريت" على "تويتر" على: @riministreet، وبإمكانكم متابعتنا أيضاً على "فيس بوك" و"لينكد إن". 
لمحة عن شركة "ريميني ستريت"
"ريميني ستريت" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير خدمات دعم برمجيات الشركات المستقلة، وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات منذ عام 2005 مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "أوراكل" و"إس إيه بي" بتوفير ما يصل الى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الدعم،حيث يمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو عمليات نقل لمدة 15 سنة على الأقل. وقد وقع اختيار أكثر من 1500شركةٍ عالمية مدرجة على قائمة "فورتشن 500" وشركات السوق المتوسطة ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزوِّد الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:http://www.riministreet.com
البيانات التطلعية
قد يحتوي هذا البيان الصحفي على بياناتٍ تطلعية. ويقصد بالكلمات التالية: "نعتقد"، "قد"، "سوف"، "نُقدِّر"، "نواصل"، "نستبق"، "نعتزم"، "نخطط"، "نتوقع"، والتعابير المماثلة الإشارة إلى البيانات التطلعية. وتخضع هذه البيانات التطلعية للمخاطر والشكوك، وتستند إلى افتراضات مختلفة. وإن تحققت المخاطر أو ثبت أن افتراضاتنا غير صحيحة، قد تختلف النتائج الفعلية بشكل جوهري عن النتائج التي تنطوي عليها هذه البيانات التطلعية. ولا تتعهد "ريميني ستريت" بأي التزام لتحديث أو مراجعة أي من البيانات التطلعية أو المعلومات والتي تعتبر صالحة فقط حتى تاريخ هذا البيان الصحفي.
إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت"هما علامتان تجاريتان مملوكتان من قبل شركة "ريميني ستريت"، وقد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعتبرين. حقوق التأليف والنشر محفوظة لعام 2016. جميع الحقوق محفوظة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

شركة "ريميني ستريت"
مايكل ماك جلوكلن
هاتف: 
+1 925-523-8414
البريد الإلكتروني: mmcglocklin@riministreet.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18716/ar

 

1 comment: