Friday, September 30, 2016

بيرتن تطلق أحدث حلول ألفا جارد لقياس غاز الرادون

الحل الشامل الذي يتميز بحساسية عالية، وموثوقية قوية ومرونة محسّنة


باريس - يوم الجُمْعَة 30 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يسرّ "بيرتن"، العلامة التجارية التابعة لــمجموعة "سي إن آي إم"، أن تقدّم أحدث إصدار من جهاز "ألفا جارد" كحلّ لقياس غاز الرادون (الذي تمّ تطويره مع خبرة شركة "سافيمو"). وأعيد تصميم هذا الجهاز المحمول للقياس الآني أو المتواصل لنشاط غاز الرادون ("آر إن-222"/"آر إن-220" وسلالاتها). ويستخدم العديد من العلماء والمزودين في جميع أنحاء العالم جهاز "ألفا جارد" كمرجع لبرامج قياس غاز الرادون في البيئة، والمناجم، والمختبرات، ولإجراء التحقيقات في المباني. ويوفر هذا المنتج الجديد سهولة الاستخدام المحسنة، والاستجابة العالية وشاشة العرض الرقمية المدمجة ممّا يسهّل استخدامه في ميدان العمل.
مختبر غاز الرادون في كل مكان
يتميز هذا الإصدار الجديد بطرق قياس إضافية ومجموعة كاملة من وظائف التحليلات الجديدة مما يسمح للمستخدمين بزيادة نطاق خبرتهم. وتجعل مميزات سهولة الاستخدام المحسنة، والاستجابة العالية وشاشة العرض الرقمية المدمجة في جهاز "ألفا جارد" منه مرجعاً لإجراء القياسات والتحاليل من المختبر إلى ميدان العمل.
أداة لا مثيل لها للأبحاث والصناعات
استُخدمت شاشات "ألفا جارد" ومجموعة الاكسسوارات الخاصة بها من قبل العلماء والمختبرات لأكثر من عقدين من الزمن في البرامج والتطبيقات البحثية المتنوعة: الحدّ من غاز الرادون، ورصد الغازات المدخنة، والتنقيب عن اليورانيوم والتعدين والعناصر الأرضية النادرة، ومحطات المياه، والمراقبة الزلزالية، وإدارة النفايات المشعة... بالإضافة إلى ذلك، يُستخدم جهاز "ألفا جارد"، الذي يتميز بمتانة لا تضاهى مضمونة لمدة خمس سنوات وبدقته القصوى، على نطاق واسع من أجل معايرة أجهزة قياس الرادون الأخرى من أجل أعمال المعايرة الروتينية المتطورة للغاية.
نشوء استخدامات جديدة مع تزايد القلق بشأن الرادون
يتطرّق جهاز "ألفا جارد" أيضاً إلى المسائل العامة الأكثر شيوعاً. وثبُت أنّ غاز الرادون هو ثاني أهمّ أسباب الإصابة بسرطان الرئة بعد التدخين. ووفقاً لمنظمة الصحة العالمية، لا يجب أن يتجاوز المعدل السنوي لتركيز الرادون 100 بيكريل/م3 كمستوى مرجعي، بحسب الأوضاع السائدة في كل منطقة. وينبغي مراعاة مسألة السلامة من الرادون لدى بناء البيوت الجديدة، وكذلك الحدّ من الرادون في البيوت المبنية. وقد أصبح إدراج تدابير الحماية في المباني الجديدة من التدابير الروتينية في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وإلزامياً في العديد من البلدان.
وتتيح الاستجابة والموثوقية التي يتمتع بها جهاز "ألفا جارد" إجراء القياسات في الموقع في الوقت الحقيقي، وتمكن مقدمي خدمات الاختبار والتفتيش وإصدار الشهادات، كذلك مهنيي البناء، أن يكشفوا ويقيسوا مستويات الرادون في المباني الخاصة أو العامة، والتحقق من فعالية الإجراءات المنفذة للحدّ منها في غضون دقائق.
اطّلع على فيديو "ألفا جارد"
www.bertin-instruments.com
يتضمن هذا البيان الصحفي الذكي وسائط متعددة. يمكنكم الإطلاع على النسخة الكاملة على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20160929006110/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
"غوتنبيرغ"
فريديريك فيجيزي
هاتف: 84 29 59 43 1(0) 33+
البريد الإلكتروني:frederique.vigezzi@gootenberg.fr




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18766/ar

No comments:

Post a Comment