Friday, September 23, 2016

"إستي لودر" تعلن عن تعيينات جديدة في مناصب قيادية في شركة "جلام جلو"

نيويورك - يوم الجُمْعَة 23 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): في أعقاب استحواذ مجموعة شركات "إستي لودر" على شركة "جلام جلو" في يناير 2015، أعلنت الشركة اليوم عن تعيينات جديدة في مناصب قيادية، وذلك على أثر النجاح القوي الذي حققته هذه العلامة التجارية.
ستتبوأ بيث ديناردو منصب رئيس العلامة التجارية العالمية لـ"سماشبوكس" و"جلام جلو" اعتباراً من 15 أكتوبر 2016، مضيفة بذلك مهمة الإشراف على شركة "جلام جلو" على قائمة المسؤوليات التي تضطلع بها. هذا وستواصل السيدة ديناردو رفع تقاريرها إلى السيد جون ديمبسي، رئيس المجموعة التنفيذية لدى شركات "إستي لودر".
تجدر الإشارة إلى أن السيدة ديناردو هي قائدة بارزة  تحتل مكانة مرموقة نظراً لخبرتها العميقة في مجال الترويج، والقيادة الرقمية واتجاهات السوق. تولت قيادة شركة "سماشبوكس" منذ الاستحواذ على الشركة عام 2010، وأسهمت في تعزيز الأثر العالمي للعلامة التجارية ليصل إلى أكثر من 40 سوقاً. كما سمح النمو المطرد لشركة "سماشبوكس"، المدعوم بفريق عالمي قوي، للسيدة ديناردو بتحمّل المسؤولية الإضافية بقيادة شركة "جلام جلو".
بالإضافة إلى ذلك، ستعود بولا بونتيس لتنضم إلى الشركة في دور نائب الرئيس الاول / المدير العام العالمي لشركة "جلام جلو"، وذلك اعتباراً من الأول من نوفمبر 2016، وستكون مسؤولة مباشرة من السيدة ديناردو. ستكون السيدة بونتيس خلفاً لرينالدو غونزاليس، الذي بفضل قيادته القوية وفطنته في مجال الأعمال ساهم في تعزيز النمو العالمي للعلامة التجارية، وقاد تحولها إلى علامة تجارية مستدامة قائمة بحد ذاتها داخل محفظتنا. هذا وسيتم الإعلان عن الخطط المستقبلية للسيد غونزاليس في وقت لاحق.
ستكون السيدة بونتيس من خلال منصبها الجديد مسؤولة عن مواصلة بناء العلامة التجارية العالمية لـ"جلام جلو"، علاوة على وضع وتنفيذ استراتيجية العلامة التجارية، والنهوض بالأعمال التجارية العالمية. ستعمل السيدة بونتيس انطلاقاً من المقر الرئيسي لشركة "جلام جلو" في هوليوود، وستعمل عن كثب مع جلين وشانون ديليمور، اللتين سوف تستمران في دورهما كمؤسستين لعلامة "جلام جلو" ومديرتيها الإبداعيتين، وذلك بهدف تعزيز فرص التنمية الجديدة والعلاقات في كافة البلدان وإيجاد قنوات تسويق للعلامة التجارية.
تعود السيدة بونتيس لتنضم إلى مجموعة شركات "إستي لودر" حاملة معها خبرتها الكبيرة في مساعدة قيادة العلامات التجارية التي يقع مقرها في كاليفورنيا. انضمت بونتيس إلى شركات "إستي لودر" عام 2009 وأشرفت على عملية الاستحواذ على شركة "سماشبوكس". وفي أعقاب عملية الاستحواذ، التحقت بالعلامة التجارية في لوس أنجلوس لتقود عملية تحديد الاستراتيجية والاندماج جنباً إلى جنب مع السيدة ديناردو لمدة سنتين. ثم شغلت منصب المدير العام لفرع شركات "إستي لودر" في البرازيل"، الذي حقق نمواً قوياً تحت قيادتها. لعبت السيدة بونتيس دوراً حيوياً في تصميم وتنفيذ الهيكل المؤسسي الجديد للشركة التابعة، كذلك في توسيع بصمة الشركة التابعة في المدن الثانوية وضمان أن تكوم علامات "إستي لودر" التجارية متأهبة لاستيعاب القدرة الاستهلاكية للطبقة المتوسطة الناشئة. وفي الآونة الأخيرة، كانت بولا تشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي للاستراتيجية لقسم السلع الاستهلاكية لدى "شواروفسكي".
وقال السيد ديمبسي في سياق تعليقه على هذه التعيينات: "تشكل خطوة ‘جلام جلو’ لتصبح علامة تجارية متكاملة معلماً هاماً لشركة ‘جلام جلو’ ولشركتنا. أنا وايق من أن القدرات  القيادية القوية لكل من بيث وبولا، علاوة على خبرتهما في العلامات التجارية القائمة في كاليفورنيا، وتعاونهما المتواصل مع جلين وشانون وفريق ‘جلام جلو’ بأكمله ستسهم في دفع العلامة التجارية نحو المرحلة القادمة من النمو".
وأضافت جلين وشانون ديليمور: "كان راي شريكاً هاماً في تطوير العلامة التجارية ورفعها إلى مستويات  جديدة. بيث وبولا هما قائدتان  ملهمتان تتمتعان بقدر كبير من الإبداع وفهم عميق لثقافة لوس أنجلوس واتجاهات هوليوود. إننا مسرورون جداً للترحيب بهم في شركة ‘جلام جلو’".
لمحة حول مجموعة شركات "إستي لودر"
تعتبر مجموعة شركات "إستي لودر" واحدةً من الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع وتسويق منتجات عالية الجودة للعناية بالبشرة والمكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر. وتباع منتجات الشركة في أكثر من 150 بلداً وإقليماً تحت الأسماء التجارية التالية: "إستي لودر"، و"أراميس"، و"كلينيك"، و"بريسكريبتفز"، و"لاب سيريز"، و"أوريجينز"، و"تومي هيلفيجر"، و"إم. إيه. سي."، و"كيتون"، و"لامير"، و"بوبي براون"، و"دونا كاران نيويورك"، و"دي كي إن واي" و"أفيدا"، و"جو مالون لندن"، و"بامبل آند بامبل"، و"مايكل كورز"، و"دارفين"، و"توم فورد"، و"سماش بوكس"، و"إرمينجيلدو زينيا"، و"أيرين"، و"مارني"، و"توري بيرش"، و"رودين أوليو لوسو"، و"لو لابو"، و"إديسيون دو بارفان فريديريك مال"، و"جلام جلو"، و" باي كيليان".
"إي أل سي – أل"
"إي أل سي – بي"
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مجموعة شركات "إستي لودر"
علاقات المستثمرين:
دينيس داندريا
هاتف: 4384-572-212
أو
العلاقات الإعلامية:
جيل مارفين
هاتف: 4438-572-212






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/quot18715/ar

No comments:

Post a Comment