Friday, September 30, 2016

جرينلايت بلانيت تطرح جهاز صن كينج تشارج وهو الحل الأكثر يُسراً من حيث الكلفة وثنائي المهام للإضاءة وشحن الأجهزة الجوالة بالطاقة الشمسية

يوفر الجهاز إضاءة آمنة ووسيلة شحن يمكن الاعتماد عليها بسعر أقل من 20 دولار أمريكي

نيروبي، كينيا - يوم الخَمِيس 29 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "جرينلايت بلانيت" اليوم عن إطلاق "صن كينج تشارج"، وهو عبارة عن مصباح قابل للشحن ولوحة شمسية، ويتمتع هذا الحل بكونه الأكثراً يُسراً من حيث الكلفة، ويوفر كلاً من الإضاءة وشحن الأجهزة الجوالة للمستهلكين المتواجدين خارج نطاق الشبكة الكهربائية.
ويمكن لمستخدمي "صن كينج تشارج" استخدام المصباح واللوحة الشمسية بشكل مستقل عن بعضهما لساعات أو أيام متواصلة في وقت واحد، ما يُمَكِّن المستهلكين من إضاءة منازلهم أو أماكن عملهم وشحن أجهزة الـ"يو إس بي" الخاصة بهم في وقت واحد خلال اليوم، ويوفر لهم المزيد من الكفاءة في تأدية مهامهم اليومية.
وقال باتريك والش، الرئيس التنفيذي لشركة "جرينلايت بلانيت": "في العديد من المجتمعات الواقعة خارج نطاق الشبكة الكهربائية، يتوجب على الأسر إما أن تدفع لقاء شحن الأجهزة المحمولة الخاصة بها أو شراء أجهزة طاقة شمسية ذات جودة منخفضة قد لا تكون آمنة للاستخدام على هواتفهم الجوالة. لقد قمنا بتطوير جهاز ’صن كينج تشارج‘ لتقديم مصباح شمسي وجهاز شحن آمن وموثوق وعالي الجودة، لقاء سعر في متناول المستهلكين بالريف".
ويتميز جهاز "صن كينج تشارج" باتباعه طريقة شحن ذات كلفة منخفضة عن طريق الألواح الشمسية مباشرة، كما يمكن للمستهلكين شحنه باستخدام شاحنٍ جوال عند توافر مأخذ للطاقة الكهربائية.
ويقدم جهاز "صن كينج تشارج" إضاءة مصباح "إل إي دي" أبيض تعادل 50 لومين، ويمكن أن يعمل حتى 72 ساعة عند شحنه لمدة يوم مشمس واحد، كما ويأتي الجهاز مزوداً ببطارية من نوع "ليثيوم فيرو-فوسفات". وتُستكمل حزمة هذا المنتج بضمان لمدة عامين مقدم من قبل الشركة.
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة : https://www.greenlightplanet.com/shop/charge/ .
الأسعار والتوافر
  • سيتم طرح المنتج في شهر سبتمبر في كل من الهند وكينيا وأوغندا وتنزانيا وراوندا.
  • سيتم طرح المنتج في شهر أكتوبر في كل من غانا ومالي ونيجيريا.
  • سيكون المنتج متوافراً بأسعار 19.99 دولار أمريكي، و1199 روبية هندية، و1900 شيلينغ كيني.
لمحة عن شركة "جرينلايت بلانيت"
تدعم شركة "جرينلايت بلانيت" طموحات المستهلكين لتحسين حياتهم اليومية وتحويل مجتمعاتهم من خلال استخدام منتجات طاقة شمسية موثوقة. وتعمل الشركة التي تأسست عام 2009 من خلال شبكة تضم أكثر من 100 شريك، كما أن المشاريع الصغيرة المحلية الخاصة بها تصل إلى المجتمعات الريفية والقرى التي تقع خارج نطاق الشبكة الكهربائية عبر 54 دولة. وتُسرّع شركة "جرينلايت بلانيت" من اعتماد خيارات الطاقة الآمنة وذات الأسعار المعقولة والنظيفة، موفرةً بذلك منصة لقابلية الحركة الاقتصادية لمستخدميها. وقدّمت الشركة النور لملايين الأشخاص للمرة الأولى، وأتاحت للشركات البقاء مفتوحة حتى أوقات متأخرة، وساعدت الطلاب على الدراسة لفترات أطول، ومكّنت الأسر من الاستمتاع بالمزيد من الوقت معاً. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.greenlightplanet.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "جرينلايت بلانيت"
رودا أبوك
هاتف: 040600 718 254+
البريد الإلكتروني: rhoda@greenlightplanet.com
أو
شركة "أليسون + بارتنرز"
جو تشيارامونت
هاتف: 310.496.4443
البريد الإلكتروني: jo@allisonpr.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18764/ar

 

No comments:

Post a Comment