Thursday, September 29, 2016

إنسيليس: الحقبة الجديدة في تصوير الخلايا من إنتاج بيرتن


~ حل رقمي شامل واستثنائي يقدّم أفضل التقنيات لتسهيل زراعة الخلايا ~

باريس - يوم الخَمِيس 29 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تستعدّ "بيرتن"، العلامة التجارية التابعة لمجموعة "سي إن آي إم"، لإطلاق "إنسيليس"، وهو جهاز تصوير جديد للخلايا تمّ تطويره لتوفير صور عالية الجودة وتسهيل المعالجة اليومية التي يقوم بها العلماء. ويتمّ توليد جودة الصورة بالعدسة المكبّرة وتباين الطور والتفلور عبر جهاز الاستشعار خفيف الضوء الذي يعمل بتقنية أشباه موصلات أكسيد المعادن التكميلية ("سيموس")، وتستعمل هذه التقنية أيضاً في التطبيقات العسكرية للاستهداف والمراقبة. وعلى غرار جميع منتجات "بيرتن"، فقد أخذ فريق التطوير في الاعتبار مسألة توفير تجربة مريحة وسهلة للمستخدم.

حل ذكي لتصوير الخلايا

تتضمن مواصفات جهاز "إنسيليس" آلة تصوير بالألوان خفيفة الضوء تعمل بتقنية أشباه موصلات أكسيد المعادن التكميلية ("سيموس") من صنع "فوتونيس"، وشاشة لمس كبيرة، وتقنية إضاءة حاصلة على براءة اختراع، وتطبيقات زراعة خلايا آلية على غرار تصوير الخلايا متعدد القنوات، وفعالية إدخال مواد أجنبية إلى الخلايا "في الحوجلة" (صورة نسيج حقيقية ملونة)، ودراسة تكاثر الخلايا.

وقال الدكتور برونو فالاييه، المدير العام لقسم الأنظمة والأجهزة في شركة "بيرتن" في هذا السياق: "شكّل إطلاق محطات التصوير الأولى منذ ثمانية أعوام، تطوراً غير مسبوق بالنسبة لعلماء الأحياء العاملين في مجال زراعة الخلايا. وبفضل ’إنسيليس‘، نرى جيلاً جديداً من الحلول المتطورة مع جودة أفضل في الصور، وتطبيقات جديدة...استمعنا عن كثب إلى ردود فعل الموزّعين والمستخدمين الأوائل، والتزمنا بالاعتماد على هذه الآراء الثمينة بتطوير وتقديم أفضل حل لتصوير الخلايا".

تطبيقات آلية مدمجة لزراعة الخلايا

من ضمن حسنات "إنسيليس" المتعددة نذكر: قدرته على تسهيل التواصل بين العلماء. فيمكن معالجة جميع الصور من خلال التطبيقات المدمجة أو تنزيلها إلى برنامج آخر. وفي دقيقة واحدة، تمكّن التطبيقات الموجودة في جهاز "إنسيليس" المستخدمين من تسهيل فعالية إدخال مواد أجنبية إلى الخلايا، أو نسبة كثافة عند زراعة الخلايا، أو الحصول على صورة مفلورة ومتعددة الألوان. كما يستطيع العالم أن يلتقط صورة ويشاركها مع زملائه مباشرة، حتى ولو لم يكونوا متواجدين في غرفة المختبر نفسها.

تقنية مبتكرة منبثقة من حاجات المستخدمين

بعد تجميع آراء المستخدمين والشركاء حول أجهزة تصوير الخلايا الحالية، قامت فرق عمل "بيرتن" بتطوير جهاز "إنسيليس" وهي تضع نصب أعينها تقديم أفضل جودة ممكنة بالسعر المناسب. وتمكّنت الفرق من ذلك بفضل خبرة "بيرتن" في الأجهزة المختبرية والكهرضوئية، إلى جانب شراكتها المتينة مع "فوتونيس"، الشركة الرائدة في أجهزة الاستشعار الصورية للكشف والتصوير والتكبير خفيف الضوء.

    للمزيد من المعلومات عن "إنسيليس"
    شاهد الفيديو

www.bertin-instruments.com

يتضمن هذا البيان الصحفي الذكي وسائط متعددة. يمكنكم الإطلاع على النسخة الكاملة على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20160928005643/en/ .

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"غوتنبيرغ"

فريديريك فيجيزي

هاتف: 84-29-59-43-1(0)33+

البريد الإلكتروني: frederique.vigezzi@gootenberg.fr









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18750/ar