Monday, September 26, 2016

فندق ميلينيوم بلايس في قرية جميرا تراينجل بدبي التابع لشركة THE FIRST GROUP يحصد جائزة في حفل مرموق لتوزيع الجوائز العقارية

تكريم مشروع الفندق المرتقب الذي يقع في المنطقة المزدهرة قرية جميرا تراينجل بدبي، عن تصميمه المبتكر في حفل توزيع الجوائز العقارية "أفريكا آند أرابيا 2016-2017"

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 26 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]

حصد مشروع "ميلينيوم بلايس" في قرية جميرا تراينجل بدبي، أحد أحدث مشاريع الفنادق لشركة The First Group الرائدة للتطوير العقاري التي تتخذ من دبي مقراً لها، جائزة مرموقة عن فئة أفضل تصميم وبناء لفندق جديد في حفل توزيع الجوائز العقارية "أفريكا آند أرابيا 2016-2017".

وتفوق المشروع العقاري على مجموعة من المنافسين البارزين ليتم تكريمه إثر ذلك من قبل لجنة تحكيم مرموقة مكونة من أكثر من 70 خبيراً معروفين دولياً بمجال التصميم والعمارة.

ويكمن هدف هذه الجوائز في تكريم التميز في قطاع العقارات حول العالم والترويج لأعلى المعايير العالمية في البناء والتصميم.

وستقوم مجموعة فنادق ومنتجعات "ميلينيوم" بإدارة الفندق الرائع "ميلينيوم بلايس" في قرية جميرا تراينجل بدبي، ذي الواجهات الزجاجية والمؤلف من 34 طابقاً والمقرر افتتاحه عام 2019. وهو يعتبر الفندق الرابع الذي تطوره شركة The First Group حالياً في دبي، حيث تقع المشاريع الأخرى التابعة للشركة في كل من دبي مارينا والخليج التجاري وقرية جميرا سيركل.

وتتضمن حافظة شركة The First Group أيضاً فندق "ويندهام دبي مارينا" الفاخر، الذي تديره مجموعة فنادق ويندهام كبرى شركات إدارة الفنادق في العالم.

وجاء هذا التكريم عقب تعيين أسطورة الكريكيت الهندي سونيل جافاسكار كأحدث سفير للعلامة التجارية لشركة The First Group، ويعد جافاسكار أحد أعظم حاملي المضرب الذين يفتتحون المباريات في تاريخ رياضة الكريكيت، إلى جانب كونه من المستثمرين في فندق "ميلينيوم بلايس" في قرية جميرا تراينجل بدبي.

وسيقع الفندق المكون من 599 غرفة في موقع رئيسي في قلب واحدة من أكثر المناطق التجارية والسكنية المرغوبة في دبي، وبالقرب من عدد من المعالم وأماكن جذب الزوار والسكان بالمدينة.

وجرى تصميم فندق "ميلينيوم بلايس" في قرية جميرا تراينجل بدبي مع الأخذ بالاعتبار الضيوف من رجال الأعمال والسياح على حد سواء، وهو يشتمل على مرافق متميزة تضم مطعمين متخصصين، ومنتجع صحي، ومركز أعمال، ونادي فاخر على سطح المبنى يضم بركة سباحة وصالة ألعاب رياضية وغرف بخار وتراس مكشوف للحمامات الشمسية.

وجرى تقديم الجائزة رسمياً إلى شركة The First Group خلال حفل عشاء فاخر أقيم بالتزامن مع معرض"آيباكس أفريكا آند أرابيا" في دبي يوم 22 سبتمبر الجاري.

وقال داني لوبرت، رئيس مجلس الإدارة المشترك لشركة The First Group في سياق تعليقه: "إنه لشرف كبير لنا أن نتسلم هذه الجائزة نيابة عن كل من ساهم في تطوير فندق ’ميلينيوم بلايس‘ في قرية جميرا تراينجل بدبي والذي تم تصميمه ليرفع من سقف معايير قطاع الضيافة في منطقة قرية جميرا سيركل المزدهرة".

وأضاف قائلاً: "يعتبر هذا التكريم من قبل لجنة تحكيم مرموقة تضم خبراء عالميين أمراً يبعث على الرضا إلى حد كبير، ويدل على التزامنا بتلبية أعلى المعايير الدولية للبناء والتصميم في كل العقارات التي نعمل على تطويرها".

-انتهى-

لمحة عن فندق "ميلينيوم بلايس" في قرية جميرا تراينجل بدبي

يتألف فندق "ميلينيوم بلايس" في قرية جميرا تراينجل بدبي ذي الواجهات الزجاجية من 34 طابقاً ويضم عدد غرف كبير يصل إلى 599 غرفة، والذي سيحدد المعايير الجديدة في قطاع الضيافة في منطقة جميرا تراينجل بدبي المزدهرة. ويقع الفندق بالقرب من عدد من المعالم وأماكن جذب الزوار والسكان بالمدينة، ومن ضمنها موقع معرض إكسبو الدولي 2020 في منطقة "دبي الجنوب"، إضافة إلى مركز الطيران الضخم والجديد في دبي، مطار آل مكتوم الدولي. وجرى تصميم فندق "ميلينيوم بلايس" في قرية جميرا تراينجل بدبي مع الأخذ بالاعتبار الضيوف من رجال الأعمال والسياح على حد سواء، وهو يشتمل على مرافق متميزة تضم مطعمين متخصصين، ومنتجع صحي، ومركز أعمال، ونادي فاخر على سطح المبنى يضم بركة سباحة وصالة ألعاب رياضية وغرف بخار وتراس مكشوف للحمامات الشمسية. وسيقدم الفندق كذلك مجموعة من الخدمات التي تشتمل على خدمة صف السيارات، وخدمة الحاجب، وخدمة الغرف على مدار الساعة، والمصبغة، ومكتب حجوزات السفر، وخدمة واي فاي للاتصال بالإنترنت، ونظام الدخول باستخدام البطاقات الذكية.

لمحة عن شركة  The First Group

إنّ The First Group هي شركة بريطانية دولية حائزة على عدة جوائز تعمل في مجال الفنادق والتطوير العقاري يتمتع العاملون بها بالخبرة المطوّلة والنجاح في السوق العالمية على مدى الثلاثين عامًا الماضية، ويتمتّع فريق إدارة شركة The First Group بخبرات وتجارب قوية ومتنوعة في مجالات العقارات العالمية والتمويل والحيازة والتسويق وتطوير المنتجات، وتوفر رؤية خبراء الشركة، فيما يتعلق بالوقوف على إمكانات سوق العقارات والشراكات المتميزة مع روّاد هذا القطاع، ضمانًا لتمتُع مُلّاكها بعائدات آمنة وجذابة مستمدة من أحد الأسواق الفندقية الأكثر حيويةً في العالم، ومن خلال مكاتبها المنتشرة في دبي وموسكو وألماتي وقازان وأستانا وباكو وأبوجا ولاغوس وجدّة والرياض والخُبر ومومباي ومؤخراً في أكرا والجزائر، فإن قاعدة العملاء الواسعة لدى شركة The First Group تتوسع وبسرعة، لمزيدٍ من المعلومات؛ يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.thefirstgroup.com.

Contacts

إيف همفريز

مدير العلامة التجارية والاتصالات التسويقية

هاتف: 7458-438-9714+

البريد الإلكتروني: Eve.Humphreys@thefirstgroup.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18734/ar

No comments:

Post a Comment