Sunday, September 25, 2016

شركة ’ليبرتي للسيارات‘ تكافئ عملاءها في ’مركز خدمة إي سي ديلكو‘

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 25 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]

 أعلنت شركة ’ليبرتي للسيارات‘، وكيل معتمد لعلامة ’إي سي ديلكو‘، عن تقديم الجائزة الكبرى سيارة ’أوبل موكا‘ موديل 2016 للرابح، وذلك ضمن إطار عرض ترويجي أطلقته الشركة احتفالاً بتجديد ’مركز خدمة إي سي ديلكو‘  الأول في العالم. وتهدف هذه الحملة إلى مكافأة عملاء هذا المركز‘.

وبهذه المناسبة، قال الشيخ خالد عبد العزيز القاسمي، رئيس مجلس إدارة شركة ’ليبرتي للسيارات‘ :"نضع عملائنا الكرام في صدارة أولوياتنا، كما نحرص على استكشاف طرق جديدة تثري تجاربهم وتتخطى توقعاتهم. ولطالما شكّل رضا العملاء جانباً أساسياً يندرج في صلب أولوياتنا، ونحن ملتزمون ببذل أقصى الجهود لنكون عند حسن ظنهم بنا ونقدم لهم أفضل الخدمات والتجارب".

وبدوره، قال ريمون حنوش، المدير العام للمجموعة في ’ليبرتي للسيارات‘ :"ندرك حاجة العملاء وبحثهم الدائم عن خدمات عالية الجودة. وهذا ما دفعنا لتوسعة مركز خدمة ’إي سي ديلكو‘ وتوفير خدمات تقدم قيمة إضافية للعملاء".

وتجدر الإشارة إلى أن شركة ’ليبرتي للسيارات‘ قامت  بإطلاق ’مركز خدمة إي سي ديلكو‘، الذي كان أول مركز لعلامة من نوعه في العالم، في عام 1991. وقد أرسى المركز نموذجاً مبتكراً أثبت نجاحه، وشجع شركة ’جنرال موتورز‘ للسيارات على تكراره في أجزاء أخرى من العالم. وتتخصص هذه العلامة، التابعة لشركة ’جنرال موتورز‘، في إنتاج زيوت السيارات، ومواد التشحيم، والبطاريات، وقطع التبديل وإكسسوارات السيارات وغيرها.

وتزامن تجديد مركز خدمة ’إي سي ديلكو‘ الجديد بمناسبة احتفاء شركة ’جنرال موتورز‘ بمرور 100 عام على تأسيس ’إي سي ديلكو‘ كشركة عالمية متخصصة بإنتاج الزيوت وقطع غيار السيارات والبطاريات والخدمات ذات الصلة. ويحتوي المركز على منصات خدمة إضافية لتغيير الزيت، واستبدال فلاتر الزيت، بالإضافة إلى تقديم الخدمات السريعة، ووجود ورشة متخصصة بتركيب وإصلاح تظليل نوافذ السيارات من ’إي سي ديلكو‘. كما يشتمل المركز - الذي تم تجديده – على مساحات مضاعفة لركن سيارات العملاء، وصالة فخمة مزودة بنوافذ زجاجية كبيرة تسمح للعملاء بمشاهدة السيارات أثناء تزويدها بالخدمة في المركز.

Contacts

أحمد النشاش

 هاتف: 8095629 50 971+

بريد إلكتروني: agent.nash@secret-pr.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18729/ar


No comments:

Post a Comment