Thursday, September 22, 2016

برينترونيكس أوتو آي دي تُصدِر سلسلة طابعات شيفرات التعرف الصناعية تي 6000 ذات الأداء العالي

بري، كاليفورنيا - يوم الخَمِيس 22 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): كشفت شركة "برينترونيكس أوتو آي دي"، الرائدة عالمياً في مجال حلول الطباعة الصناعية، عن "تي 6000"، وهو الجيل التالي الخاص بها من الطابعات الحرارية عالية الأداء لشيفرات التعرف. وتم تصميم "تي 6000"، المخصصة لأغراض السوق متوسطة المدى، للاستخدامات الصناعية مثل التصنيع، والسيارات، والمواصلات، والتجزئة، والنقل والخدمات اللوجستية. وتتميز "تي 6000" بخصائص متطورة، وبتقنية التحقق من صحة البيانات عبر شبكة الإنترنت "أو دي في"، وبمجموعة المحاكاة الأكثر شمولاً في القطاع والتي تتيح الاندماج بسهولة ضمن البيئات القديمة.
وتم تصميم "تي 6000" من أجل السرعة، وتعددية الاستخدامات والموثوقية. وبسرعة طباعتها التي تبلغ 14 بوصة في الثانية (آي بيه إس)، وقدرات التعرف بالترددات اللاسلكية "آر إف آي دي"، ودعمها للتذييل ولصيغة ملفات نسق المستند المنقول "بوست سكريبت/بيه دي إف" لمتطلبات التبويب المعقدة، تم تصميم هذه الطابعة لتواجه بجرأة التحديات التي تواجه الأعمال مثل الأداء والإنتاجية.
وقال بلامين بيتكوف، المدير العام لشركة "برينترونيكس أوتو آي دي" في هذا الصدد: "تعتبر هذه الأوقات حماسيةً بالنسبة لـ ’برينترونيكس أوتو آي دي‘. ويمثل جيل ’تي 6000‘ من الطابعات معلماً آخر في التزام فريقنا بتحديد معايير لحلول الطباعة الصناعية". وتابع بيتكوف معلقاً على استراتيجية الأعمال العامة الخاصة بالشركة قائلاً: "سيتيح لنا جيل ’تي 6000‘ من الطابعات من خلال المجموعة الموسعة من المزايا والنماذج، أن نقوم بتوسيع سوقنا من خلال قطاعات جديدة واستخدامات فريدة من نوعها".
الخصائص والفوائد:
السرعة:
  • تم تصميم "تي 6000"، التي تسجل وقت سرعة طباعة حقيقية يبلغ 14 بوصة في الثانية أثناء إنتاجها لشيفرات تعرّف تتمتع بالجودة، لزيادة الإنتاجية
  • تقلل الشاشة التفاعلية من وقت التوقف عن العمل وتبسّط العمليات
تعددية الاستخدامات
  • تندمج بسهولة ضمن أي بيئة للشبكة بواسطة توافق خاصية التوصيل والتشغيل
  • تتولى مجموعة متنوعة من التطبيقات بواسطة دعم قدرات التعرف بالترددات اللاسلكية "آر إف آي دي"
الموثوقية
  • يُنتِج حل التحقق الحصري من صحة البيانات عبر شبكة الإنترنت شيفرات تَعَرّف دقيقة بنسبة 100 في المئة والتي تلغي رسوم التوافق المكلفة
  • تم تصميم بروتوكول أمن الإنترنت اللاسلكي "واي فاي" التوسعي، بالإضافة إلى دمج شهادات الأمن بهدف حماية بيئات الشركة.
وقال ديفد هوكس، مدير الإنتاج الأول في شركة "برينترونيكس أوتو آي دي" في معرض تعليقه على الموضوع: "كان السوق بحاجة إلى حل طباعة يتميز بتقنية جديدة مبتكرة. ولا تعتبر السرعة القصوى لطابعة ’تي 6000‘ عبارةً عن إحدى المواصفات فحسب؛ حيث يمكنها في الواقع أن تقوم بطباعة شيفرات تَعَرّف صالحة وقابلة للاستخدام بسرعة طباعة تبلغ 14 بوصة في الثانية. ويتيح هذا للطابعة أن تكون ذات إنتاجية أعلى وربحيةٍ أكبر للمستخدمين النهائيين. وبجمع تعدد استخدامات قدرات التعرف بالترددات اللاسلكية ’آر إف آي دي‘ مع موثوقية التحقق من صحة البيانات الخاص بنا عبر شبكة الإنترنت، تصبح طابعة ’تي 6000‘ ’الطابعة المختارة‘ بالنسبة لشريحةٍ ضخمة من السوق".
لمحة عن "برينترونيكس أوتو آي دي"
تعتبر "برينترونيكس أوتو آي دي" شركةً رائدة عالمياً في مجال حلول الطباعة الحيوية لللأعمال، وتقدم تشكيلةً من طابعات شيفرات التعرف الصناعية، واللوازم والقطع عالية الموثوقية ضمن القطاع.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

شركة "برينترونيكس أوتو آي دي"
ميشيل هيربراند
مدير التسويق
هاتف: 0816-258-657-1+
البريد الإلكتروني: mherbrand@printronixautoid.com






Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18706/ar

No comments:

Post a Comment