Friday, September 30, 2016

شركة بوينت72 أسيت مانجمنت تقوم بالتوظيف دولياً للعام الأكاديمي 2017

ستامفورد، كونيتيكت - يوم الخَمِيس 29 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تقوم شركة "بوينت72 أسيت مانجمنت" ("بوينت72")، وهي مكتب عائلي يدير أصول المستثمر والمتبرع ستيف كوهن، بتوسيع برنامجها الأكاديمي الرائد "بوينت72 أكاديمي" لتوظيف طلاب دوليين من آسيا وأوروبا حيث تتوقع إضافة 15 طالباً بدوام كامل لكل من برنامج "فاينانشال أناليست" و"سمر أناليست" الخاصين بها لعام 2017.

وتعد الأكاديمية مبادرة فريدة من نوعها لشركة "بوينت72" لتوظيف وتدريب خريجي الجامعات الجدد كمحترفين في استثمار الأسهم على المدى القريب أو البعيد وذلك ببرنامج مكثف. ويقوم أعضاء الأكاديمية، خلال 12 شهراً في برنامج "أناليست بروجرام"، بقضاء أكثر من 2500 ساعة في التعلم لخلق وصقل النماذج المالية وإجراء البحوث الأولية وإعداد توصيات الأسهم ونقل أفكارهم بفاعلية.

وقال جيمي جودفريند، مدير الأكاديمية: "لقد حولت أكاديمية ’بوينت72‘ من الطريقة التي نوظف ونحضّر بها المواهب الاستثمارية الشابة. نحن نشعر بالحماس والتواضع أمام موهبة ونجاح أول دفعة أكاديمية لدينا، فقد أضفنا بنجاح كل خريج من دفعة عام 2015 إلى منصتنا الاستثمارية، وإنني متحمس للعمل مع خريجي دفعة عام 2016 وأتطلع للعمل مع الطلاب الدوليين لدينا عند وصولهم في عام 2017".

من جهته قال مارك ديسميدت، الرئيس التنفيذي للأعمال العالمية لشركة "بوينت72": "يدعم قرار الشركة في الاستثمار بشكل أكبر في البرنامج الأكاديمي ’أكاديميك بروجرام‘ لتوظيف طلاب عالميين، استراتيجية النمو الحثيث التي لدينا في آسيا وأوروبا، ويساعدنا على استقطاب المواهب متعددة الثقافات التي تعتبر ضرورية لإضافة التنوع الفكري". هذا وقامت شركة "بوينت72" تحت إشراف ديسميدت بمضاعفة حجم القوة العاملة لديها في لندن، ووظفت مؤخرا 31 شخصاً للعمل في مكاتب هونج كونج وسنغافورة وطوكيو في الأشهر الثمانية الأولى من عام 2016.

وأضاف ديسميدت: "نستطيع تعليم المواهب الشابة أسلوب شركة ’بوينت72‘ في الاستثمار بالولايات المتحدة، ومن ثم تقديم الفرصة لهم للعمل مباشرة مع مدير حافظة في مناطقهم المحلية".

وتعتبر دفعة عام 2015 الدفعة الأولى التي أكملت البرنامج الأكاديمي، وتخرجت هذا الصيف. أما الدفعة الثانية، دفعة عام 2016، فقد بدأت مسارها الدراسي منذ شهر، كما ستكون المقاعد الإضافية جزءاً من الدفعة الثالة لعام 2017.

وتشتمل دفعة عام 2016 على 12 مشاركاً بدوام كامل بما فيهم امرأتين، بينما لم تتضمن الدفعة الأولى أيّ نساء. وتتضمن هذه الدفعة خريجين من مجالات متنوعة كالموسيقا والرياضيات التطبيقية والدراسات الدولية وعلم الأعصاب والعلوم البيئية والهندسة والأعمال وغيرها من المجالات. وتقوم الأكاديمة أيضاً بإدارة برنامج "سمر أناليست"، وهو مراجعة تستمر لمدة عشرة أسابيع لبرنامج "فاينانشال أناليست" المتاح للطلاب قبل بدء عامهم الأخير من الدراسة الجامعية. حيث تلقّى أكثر من 70 في المائة من المشاركين في برنامج "سمر أناليست" لعام 2016 عروضاً للعودة بدوام كامل، وتم قبول 100 في المائة من هؤلاء المشاركين في "سمر أناليست".

ويعتبر برنامج "سمر أناليست" جزءاً واحداً فقط من برنامج توظيف أكبر لشركة "بوينت72" حيث يبدأ بالقمة السنوية "جلوبال كيس كومبتشن آند سوفومور سوميت"، وهي فعالية تمتد ليوم كامل لطلاب السنة الثانية البارزين.

وتلقت شركة "بوينت72" أكثر من 4600 طلب للتقدم إلى "أكاديمي بروجرام 2017"، وسيبقى باب التقديم مفتوحاً خلال شهر أكتوبر. وتشمل الطلبات المتلقاة لبرنامج 2017 حتى الآن 400 طلب من طلاب دفعة عام 2015، وأكثر من 3200 طلب لدفعة عام 2016. حيث يشكل الطلاب الدوليون ربع المتقدمين لدفعة عام 2017.

وسيعمل أعضاء الدفعة الأكاديمية لعام 2017 بشكل مباشر مع شركة "بوينت72" كمحترفي استثمار على المدى القريب أو البعيد حول العالم، وذلك بُعَيدَ إكمالهم لدورة تدريبية مكثفة لمدة ثمانية أشهر في الولايات المتحدة الأمريكية. وستكون هذه هي الدفعة الأولى التي ستتنقل بين مكاتب الشركة في كل من لندن وهونج كونج وسنغافورة وطوكيو ونيويورك وستامفورد وكونيتيكت.

وسيجري بعد فترة التنقلات تعيين أعضاء هذه الدفعة للعمل بدوام كامل مع فرق الاستثمار على المدى القريب أو البعيد في مناطقهم المحلية، كما سيحصلون خلال الفترة التدريبية على رواتب وكفالة للحصول على تأشيرات الدخول.

وسيكون الموعد النهائي لتلقي الطلبات للطلاب الآسيويين والأوربيين هو 16 أكتوبر 2016، و23 أكتوبر 2016 على التوالي. للمزيد من المعلومات عن شركة "بوينت72" أو للتقدم على الإنترنت، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.point72.com/academy.

لمحة عن شركة "بوينت72 أسيت مانجمنت"

تعد شركة "بوينت72 أسيت مانجمنت" شركة مكتب عائلي تدير أصول مؤسسها ستيفن إيه. كوهن، والموظفين المؤهلين. وتستثمر شركة "بوينت72" في المقام الأول في الأسهم على المدى القريب أو البعيد وتقوم باستثمارات كمية وكلية ضخمة. وتشمل أقسام الاستثمارين قريب أو بعيد المدى في الشركة كلاً من شركة "بوينت72 أسيت مانجمنت" وشركة "إيفر بوينت أسيت مانجمنت"، وتعد شركة "كيوبست سيستيماتيك ستراتيجيز" القسم الكميّ التابع للشركة. وتتخذ الشركة من ستامفورد كونيتيكت مقراً لها، وتمتلك مكاتب في كل من نيويورك ولندن وهونج كونج وطوكيو وسنغافورة. وتعتبر شركة "بوينت72 أسيت مانجمنت" شركة مكتب عائلي، وهي لا تسعى أو تلتمس أو تقبل أي استثمارات خارجية. للمزيد من المعلومات رجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.Point72.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

وسائل الإعلام:

"بوينت72 أسيت مانجمنت"

جيسيكا شيفر

هاتف: 3867-890-203

البريد الإلكتروني: Jessica.Schaefer@Point72.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18759/ar

No comments:

Post a Comment