Tuesday, September 27, 2016

رابطة جي إس إم إيه تعلن عن أسماء جميع المتحدثين في مؤتمر موبايل 360- الشرق الأوسط

يجتمع رواد قطاع الجوال في دبي لمناقشة مستقبل الجوال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

لندن - يوم الثُّلَاثاء 27 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أكّدت رابطة "جي إس إم إيه" اليوم أسماء جميع المتحدثين وجدول الأعمال لسلسلة مؤتمرات "موبايل 360- الشرق الأوسط" المقبل الذي سيعقد في دبي بتاريخ 17-18 أكتوبر 2016. وللسنة الرابعة منذ انطلاقه، ستشتمل الفعالية التي تركز على قطاع الجوال على برنامج عالمي المستوى للمؤتمر يتضمّن ممثلين من أكبر شركات تشغيل الجوال في المنطقة، والجهات الفاعلة ضمن منظومة الجوّال، والقطاعات التخصصية، والحكومات لمناقشة تأثير الجوال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتضمّ لائحة المتحدثين عدداً من المتحدثين الجدد الذين تأكد حضورهم بما في ذلك:

    مايك وستون، نائب الرئيس لدى شركة "سيسكو" في الشرق الأوسط
    كارلوس دومينغو، الرئيس التنفيذي للأعمال الجديدة والابتكار في "دو"
    روك سولابارييتا، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة  "إي-فيجين"
    خوسيه لورنزو، نائب الرئيس الأول لشؤون المبيعات العالمية والعمليات لدى "إتس أون"
    سوبرا داس، الرئيس التنفيذي لدى "جووي"
    تاكيهيرو ناكامورا، نائب الرئيس والعضو المنتدب، "5 جي لابوراتوري"، "إن تي تي دوكومو"
    سيريل أناند، مساعد مدير إدارة تطوير الأعمال لدى "أوريدو" قطر
    خالد بياري، الرئيس التنفيذي لدى شركة الاتصالات السعودية
    الدكتورة عائشة بن بشير، المدير العام، "سمارت دبي"
    زرّار خان، الرئيس التنفيذي لشؤون التقنية، "فيفا كويت"
    جاك رباح، رئيس الشراكات الاستراتيجية، الشرق الأوسط وأفريقيا، "ويكيميديا"
    سكوت جيجينهايمر، الرئيس التنفيذي لمجموعة "زين"

وتنضمّ هذه الأسماء إلى المتحدثين الذين تمّ الإعلان عنهم سابقاً وهم:

- عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لدى شركة "دو"

- حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات الدولية لدى شركة "اتصالات"

- ماتس جرانرايد، المدير العام لدى رابطة "جي إس إم إيه"

- لين يانكينغ، نائب الرئيس لشؤون التسويق لدى شركة "هواوي" الشرق الأوسط

- دايفيد إيرفين، الرئيس التنفيذي لشؤون التقنية لدى شركة "آي سي فليكس"

- أنتوني نيكالو، نائب الرئيس لشؤون المنصات لدى شركة "موبيفاي"

- محسن ملكي، العضو المنتدب والشريك لدى شركة "سينرجي كونسالتينج"

- ريكاردو تافارس، الرئيس التنفيذي لدى شركة "تيكبوليس"

- رافاييل أنيتشينو، الرئيس والعضو المنتدب لجنوب وغرب أوروبا، والشرق الأوسط وأفريقيا، لدى شركة "فياكوم"

وقال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق لدى رابطة "جي إس إم إيه" : سيعاين ’مؤتمر موبايل 360 – الشرق الأوسط‘ هذا العام كيفية مساهمة الاستثمار الإيجابي في شبكات التشغيل الجوال بالمساعدة في توفير خدمات الاتصال للأفراد غير  المتصلين، بالإضافة إلى إنشاء منصة لتقديم خدمات مبتكرة فعلاً في أرجاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يجمع برنامج المؤتمر قائمة استثنائية من الخبراء في مجال الجوال الذين سيعرضون آراءهم ورؤاهم العالمية المستوى بشأن الفرص والتحديات الرئيسة التي تواجه المنطقة بما في ذلك الجيل الخامس (’5 جي‘) وإنترنت الأشياء، وشبكات الطاقة المنخفضة واسعة النطاق، والهوية الرقمية."

ويشمل المؤتمر الذي يستمر يومين مجموعة من الكلمات الرئيسية والندوات وورش العمل وحلقات النقاش. ويتضمن جدول الأعمال عدداً من جلسات "التقِ بالخبراء" التي تقدم للمشاركين فرصة للحصول على آراء حديثة من الخبراء في القطاع حول مجموعة متنوعة من المجالات المحددة. وتشمل هذه المجالات الجيل الخامس ("5 جي")، والمدفوعات الرقمية، والهوية والخصوصية، وإنترنت الأشياء، وشبكات الطاقة المنخفضة واسعة النطاق. وسوف تتضمن جلسات "التقِ بالخبراء" مواضيع مثل "الاتصال اللاسلكي في صميم إنترنت الأشياء في المدينة الذكية وللطاقة المنخفضة واسعة النطاق"، و"معلومات أساسية لخدمات اتصال المشغل المتطورة"، و"بث المحتوى الصوتي الرقمي ووسائل الإعلام: الهوية والخصوصية"، و""الفرص المتاحة : رأس مال الشركات المخاطر لمشغلي الهواتف النقالة في الأسواق الناشئة". لمعرفة المزيد حول جدول الأعمال الكامل للمؤتمر، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mobile360series.com/middle-east/#learn.

الطاولة المستديرة التنظيمية

سوف يستضيف مؤتمر "موبايل 360 – الشرق الأوسط" أيضاً وللمرة الأولى طاولة مستديرة تنظيمية مخصصة للمدعوين فقط. تهدف الجلسة العالية المستوى إلى تشجيع التواصل والنقاش بين الرؤساء التنفيذيين والوزراء ورؤساء السلطات التنظيمية من كافة أنحاء المنطقة. وستركز الفعالية على كيفية تمكّن قطاع الجوال من الاستجابة للمنظومة الرقمية الجديدة وستناقش التزام القطاع بأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، مسلطةً الضوء على مساهمات ميثاق التواصل الإنساني الخاص برابطة "جي إس إم إيه".

الشراكة مع معرض "جيتكس" وموقع جديد

سيُعقد مؤتمر "موبايل 360- الشرق الأوسط"  في نفس الموقع مع "جيتكس" للسنة الثانية على التوالي في مركز دبي التجاري العالمي في دبي. وستٌعقد الفعالية هذا العام في موقع جديد بجانب معرض "جلف كومس" في صالة زعبيل 6 داخل مركز دبي التجاري العالمي. وسيتمكن الحاضرون في مؤتمر "موبايل 360- الشرق الأوسط" من حضور معرض "جيتكس" الذي يجتذب أكثر من 25,000 من كبار المدراء التنفيذيين ويُعتبر باعتراف الجميع واحداً من أبرز الأحداث في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا. وانضم مؤخراً كل من "إيه في إم" و"دارك ماتر" (بصفة الراعي الفضي) بالإضافة إلى "اتصالات" (الراعي المضيف) وشركة الاتصالات السعودية "إس تي سي" (الراعي البلاتيني) و"هواوي" (داعم القطاع العالمي) لدعم مؤتمر "موبايل 360- الشرق الأوسط".

تفاعل مع مؤتمر "موبايل 360 – الشرق الأوسط"

يُعتبر مؤتمر "موبايل 360 – الشرق الأوسط" من رابطة "جي إس إم إيه" لعام 2016 خامس مؤتمر ضمن سلسلة من سبع فعاليات تركز على القطاع وتُعقد في المدن الكبرى حول العالم. وتم فتح باب التسجيل في "موبايل 360 – الشرق الأوسط" حالياً، ويمكن للأفراد الراغبين بالحضور زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.mobile360series.com/middle-east/#attend. للتسجيل. ولمزيد من المعلومات حول "موبايل 360 - الشرق الأوسط" بما في ذلك فرص الرعاية، يرجى زيارة الموقع التالي: www.mobile360series.com/middle-east. تابعوا التطورات والتحديثات حول "موبايل 360 – الشرق الأوسط" (#m360ME) على "تويتر" عبر@GSMAأو على "فيس بوك" عبرwww.facebook.com/Mobile360Series و"لينكد إن" www.linkedin.com/company/gsma-mobile-360-series.

لمحة عن "رابطة جي إس إم إيه"

تمثل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع ما يقارب 800 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع حوالي 300 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تشرف الرابطة أيضاً على تنظيم فعالياتٍ رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" و"المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لرابطة "جي إس إم إيه":www.gsma.com. كما يمكنمتابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" عبر:@GSMA.

إن نص اللغة الأصليةلهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

رابطة "جي إس إم إيه"

أسد عباسي

هاتف: 4230 861 52 971+

البريد الإلكتروني: AAbbasi@webershandwick.com

أو

المكتب الصحافي لرابطة "جي إس إم إيه"

البريد الإلكتروني:mobile360pressoffice@gsma.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18744/ar


No comments:

Post a Comment