Sunday, September 25, 2016

قمة الصحة في مكان العمل من تنظيم مؤسسة "سيجنا" في 11 أكتوبر في دبي؛ أرباب العمل الرائدين في دبي يناقشون صحة القوى العاملة ورفاهيتها

دبي، الإمارات العربية المتحدة وبلومفيلد، كونيتيكت - يوم الأحد 25 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): سيناقش أرباب العمل متعددي الجنسيات في دبي صحة القوى العاملة ورفاهيتها خلال قمة الصحة في مكان العمل، المقرر عقدها من قبل مؤسسة "سيجنا" في 11  أكتوبر من الثامنة صباحاً ولغاية الواحدة بعد الظهر في فندق جميرا أبراج الإمارات، شارع الشيخ زايد، في دبي، بالإمارات العربية المتحدة. الدعوة للمشاركة موجهة إلى أرباب العمل والمنظمات غير الحكومية والأكاديميين وأصحاب المهن الطبية وغيرهم ممن يهتمون بصحة القوى العاملة ورفاهيتها. وتعتبر المقاعد محدودة، وليست هناك رسوم تسجيل.
يأتي هذا الاجتماع في الوقت الذي تشكل فيه الضغوط، وقلة النشاط البدني وتعاطي التبغ ومشاكل الوزن والتغذية خطراً على القوى العاملة في الشرق الأوسط، وفقاً لدراسة نشرت عام 2015 من قبل "تاورز واتسون"*. وتقدّر منظمة الصحة العالمية أن أعباء المرض المزمن تتزايد بشكل سريع في كافة أنحاء العالم، فيما تسجّل زيادة كبيرة في أمراض القلب والأوعية الدموية في منطقة شرق المتوسط بشكل خاص.
وسيتم تسليط الضوء خلال القمة على التحديات المتعلقة بالصحة والرفاهية في دولة الإمارات العربية المتحدة - ودبي على وجه الخصوص، حيث يشكل المغتربون الأغلبية من القوى العاملة - إلى جانب الوسائل التي من خلالها يمكن لأرباب العمل المساعدة على تحسين رفاهية العاملين لديهم خلال هذه الدورة التفاعلية التي تعقد لمدة نصف يوم. ويضم جدول الأعمال حلقة نقاش لأرباب العمل تحت عنوان "إنشاء التصميم: الهندسة المعمارية لمكان العمل الصحي"، حيث ستوفر مجموعة من أهم أرباب العمل في دبي تجارب من واقع الحياة في مجال تعزيز الصحة بين العاملين لديهم وتقديم أفضل الممارسات حول أساليب إشراك الموظفين في هذه العملية.
وفي هذا السياق، قال ديفيد فيجليوزي، المدير التنفيذي لمؤسسة "سيجنا" التي رعت فعاليات مماثلة لأماكن العمل في لندن وشنغهاي ومومباي: "تبدأ صحة الشركات مع صحة القوى العاملة لديها". وأضاف: "نعتقد أنه يمكن لمكان العمل، حيث يمضي الناس ثلث وقتهم أو أكثر، أن يكون بمثابة نظام دعم قوي لتلبية احتياجات الصحة والرفاهية الخاصة بالموظفين".
ويتولى هوارد غوف، الرئيس التنفيذي لمؤسسة "سيجنا" في منطقة الشرق الأوسط، الترحيب بالمشاركين وتقديم الملاحظات حول الدور الذي يمكن أن تؤديه شركات الصحة والرفاهية في مستقبل الصحة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقال: "تتطلب أماكن العمل المختلفة مقاربات مختلفة. ويُعتبر كل من حجم الشركات، والثقافة، والتركيبة السكانية والوظائف عوامل هامة. وسنسمع من أرباب العمل عن كيفية مساعدتهم للسكان، وسيحصل الجمهور المشارك على برامج عملية بهدف تحسين رفاهية الموظفين لديهم".
ويتضمن جدول أعمال القمة ايضاً مداخلة من تومي هاتشينسون، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "آي جينيوس"، والمؤسس المشارك في المركز العالمي لأماكن العمل الصحية، الذي سيوفر تحديثات عن حالة برامج الرفاهية في مكان العمل الخاص بأرباب العمل في كافة أنحاء العالم، بالإضافة الى ناليني ساليجرام، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "أروجيا وورلد"، الذي سيناقش كيفية استخدام التقنية الجوالة للمساعدة في منع حدوث المرض المزمن بين القوى العاملة في الهند.
ومن جهتها، قالت آن أسبتي، الرئيس العالمي لشؤؤون الرفاهية في "سيجنا": "يهتم أرباب العمل حول العالم في توفير أماكن عمل صحية تساهم بتحسين الإنتاجية ونسبة التغيب عن العمل في حين أن الموظفين لديهم يجنون فوائد الصحة الجيدة والرفاهية". وأضافت: "سنستمع الى آراء بعض أهم أرباب العمل متعددي الجنسيات الذين سيوفرون الرؤى التحليلية حول كيفية مساهمة  أرباب العمل في مساعدة القوى العاملة الحيوية والمتنوعة في دبي على عيش  حياة صحية سليمة وجيدة".
للمزيد من المعلومات أو التسجيل، يرجى إرسال رسالة على البريد الإلكتروني التالي: Kathy.deland@cigna.com. ويمكن توجيه الإستفسارات الإعلامية على البريد الإلكتروني التالي: Gloria.barone@cigna.com.
*تم إيداع الدراسة حول الرعاية الصحية في الشرق الأوسط التي أجرتها "تاورز واتسون" بين العامين 2014/15 عند نهاية العام 2014 في 10 أسواق في الشرق الأوسط.
لمحة عن مؤسسة "سيجنا"
مؤسسة "سيجنا" التي تأسست عام 1962، هي مؤسسة خاصة ممولة من المساهمات من شركة "سيجنا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: CI) والشركات الفرعية التابعة لها. وتدعم مؤسسة "سيجنا" المنظمات التي تشاركها التزامها في تعزيز صحة الأفراد والأسر، ورفاهية مجتمعاتها، مع التركيز بشكل خاص على تلك المجتمعات التي يعيش فيها موظفو"سيجنا" ويعملون فيها.
لمحة عن شركة "سيجنا"
شركة "سيجنا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:CI) هي شركة خدمات صحية عالمية تكرس نفسها لمساعدة الناس على تحسين صحتهم ورفاهيتهم وشعورهم بالأمان. ويتم الحصول على جميع منتجاتنا وخدماتنا حصرياً من فروع شركة "سيجنا" أو عن طريقها، بما فيها شركة "كونيتيكت جنرال لايف إنشورانس" و"سيجنا هيلث" وشركة "لايف إنشورانس" و"لايف انشورنس كومباني أوف نورث أمريكا" و"سيجنا لايف إنشورنس" في نيويورك. وتشمل تلك المنتجات والخدمات مجموعة متكاملة من الخدمات الصحية، مثل الخدمات الطبية والأسنان والصحة السلوكية، والخدمات الصيدلانية، والبصرية والمنافع الإضافية، فضلاً عن مجموعة أخرى من المنتجات ذات الصلة مثل التأمين الجماعي على الحياة والحوادث والعجز. ولدى شركة "سيجنا" مبيعات في 30 دولة ومنطقة، وأكثر من 90 مليون علاقة مع عملاء في كافة أنحاء العالم. لمعرفة المزيد عن شركة "سيجنا" ولمتابعتنا على موقع "فيسبوك" أو على "تويتر"، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.cigna.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
مؤسسة "سيجنا"
غلوريا بارون
215-761-4758
البريد الإلكتروني: Gloria.barone@cigna.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18724/ar

No comments:

Post a Comment