Wednesday, September 28, 2016

كولتيك أبليكيشنز تتشارك مع كارفور




Cooltech's magnetic cooling display cabinet at Carrefour's head office restaurant (Photo: Business Wire)
عقدت الشركة اتفاقية مع سلسلة المتاجر الكبرى الرائدة لتركيب خزانة عرض بالتبريد المغناطيسي مجهزة بالكامل في المقر الرئيسي لكارفور– وستتلو ذلك العروض في المتاجر 

باريس - يوم الأَرْبعاء 28 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) –قامت شركة "كولتيك أبليكيشنز"، "إس. إيه. إس" ("كولتيك")، وهي الشركة العالمية الرائدة في مجال التبريد المغناطيسي، بتجهيز خزانة عرض بالمغنطة الحرارية مجهزةٍ بالكامل في المطعم المتواجد في المقر الرئيسي لـ "كارفور" (كارفور "إس إيه" –المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز: CA:EN Paris) لمدةٍ وقدرها أربعة اسابيع، وهو عرض يُنفّذ للمرة الأولى.
ويستخدم نظام التبريد المغناطيسي ("إم آر إس") مادة تبريد ذات أساس مائي بدلاً من غاز التبريد – والذي يعتبر مساهماً كبيراً في ظاهرة التغير المناخي– ما يجعله حلاً صديق للبيئة. وتساهم هذه التقنية في إلغاء  الحاجة إلى غازات التبريد، وتخفيض استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 50 في المائة، والحد من الضجيج وتعزيز الموثوقية والسلامة.
وقال جان ميشيل فلوري، مدير مشروع الدعم العالمي في "كارفور": "لقد استمتع موظفونا بشرب العصائر الطازجة من الخزانة المبتكرة. وهدفنا الآن هو إختبار عدة خزائن عرض تعمل بالتبريد المغناطيسي في المتاجر. وبالإضافة إلى الأداء البيئي المتمثّل في انعدام الانبعاثات الغازية، سيحقق التبريد المغناطيسي وفورات كبيرة في الطاقة لمتاجرنا."
وقال كريستيان مولر، رئيس شركة "كولتيك": "بعد الدمج الناجح للمنتج مع عدة شركات مصنّعة لخزائن العرض، نحن سعداء بشراكتنا مع سلسلة متاجر كبرى رائدة مثل ’كارفور‘. ونحن مقتنعون بأن متاجر التجزئة وسلاسل المتاجر الكبرى ستستفيد من التبريد المغناطيسي لنشر حلول تبريد جديدة صديقة للبيئة أكثر وفعالة من حيث استهلاك الطاقة."
وستواصل كلتا الشركتين العروض في المتاجر خلال الأشهر القادمة.
التوفر
يخضع نظام التبريد المغناطيسي ("إم آر إس") للاختبار التجريبي في مواقع عدة في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وبأشكال مختلفة وهو متوافر حالياً للاندماج. كما أن نسخة من نظام التبريد المغناطيسي ("إم آر إس") التي تقوم بتوليد طاقة تبريد عالية – 20 كيلوات (كيلوات) أو أكثر – قيد التطوير ليتم استخدامها في نظم رفوف التبريد والتطبيقات التكاملية.
لمحة عن شركة "كولتيك أبليكيشنز"
تعتبر "كولتيك أبليكيشنز" الشركة الرائدة عالمياً في مجال تطوير تقنية التبريد المعناطيسي والتي تقدّم حلاً خالياً من الغاز فعالاً من حيث استهلاك الطاقة وصديقاً للبيئة. وتملك "كولتيك أبليكيشنز" حوالي 300 براءة اختراع في 40 دولة مختلفة والتي تحظى بدعم كبير من المؤسسات الهامة والجهات الكبيرة الفاعلة في السوق من خلال اتفاقيات التطوير، وهي تدخل الآن في عملية التسويق من خلال شركاء من مصنعي للمعدات في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا. وتأسّست "كولتيك أبليكيشنز" في عام 2003 وهي مدعومة من قبل مستثمرين عريقين، وتقع مكاتبها في باريس وستراسبورغ في فرنسا. تتوافر معلومات إضافية حول الشركة ومنتجاتها وخدماتها متوفر على الرابط الإلكتروني التالي: www.cooltech-applications.com
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام:
"كولتيك أبليكيشنز"
فينسنت ديليكور
+33-(0)-3-88-10-47-90
البريد الإلكتروني: v.delecourt@cooltech-applications.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18752/ar

 

No comments:

Post a Comment