Wednesday, September 28, 2016

ستاتس تكشف عن هوية جديدة لعلامتها التجارية العالميةستاتس تكشف عن هوية جديدة لعلامتها التجارية العالمية

شيكاغو - يوم الأَرْبعاء 28 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أطلقت شركة "ستاتس" ممثلاً جديداً عن هوية العلامة التجارية لحضورها العالمي ونموها المستقبلي في مجال البيانات والتقنيات الرياضية. وتقوم شركة "ستاتس"، بعد عام من النمو الطبيعي وعمليات الاستحواذ الاستراتيجية، بتوحيد حافظتها تحت العلامة التجارية الجديدة "ستاتس" لتقديم خدمات أفضل للمؤسسات الرائدة في المجالات التقنية والإعلامية والرياضية في العالم.

وستعمل كل من "ستاتس"، الشركة الرائدة في مجالات البيانات الرياضية والتقنية والمحتوى، و"تي في تي آي"، المزود الرائد في مجال تقنية الفيديو الخاصة برياضتي البيسبول وهوكي الجليد، و"بروزون سبورتس"، الشركة الرائدة في مجال تحليل الأداء في الرياضات الاحترافية، تحت العلامة التجارية الجديدة "ستاتس" مع شعار وهوية بصرية جديدين في جميع أنحاء العالم. وتتضمن الهوية الجديدة إعادة تصميم جريء لشعار الشركة الشهير ومبادئ وقيم أساسية محسنة لجميع موظفي "ستاتس" في مختلف أنحاء العالم.

وتمكنت "ستاتس" من توسيع امتدادها الجغرافي وتغطيتها الرياضية، من خلال الاستحواذ على شركتي "بروزون" و"تي في تي آي"، مع تطوير قدراتها التحليلية لتتبع اللاعبين وأداء الرياضيين. وتتمتع "ستاتس" حالياً بموقع متميز لخدمة الشركاء من وسائل الإعلام، والفرق المحترفة والاتحادات، والعلامات التجارية أفضل من أي وقت مضى من خلال الدمج بين كفاءة "ستاتس" في حلول جمع البيانات المباشرة والتفاعل مع عشاق الرياضة، وخبرة "بروزون" في حلول تتبع الرياضيين وأداء الفرق.

وقال كين فوكس، الرئيس التنفيذي لشركة "ستاتس": "تمر ’ستاتس‘ بمنعطف في تاريخنا، بالاستفادة من ريادتنا في الولايات المتحدة والاستثمار القوي في التقنيات والحلول الجديدة لصالح شركائنا ولبناء شركة عالمية. ويضع أكثر من 800 فريق واتحاد وشركة ثقتهم في ’ستاتس‘ لتشغيل منصاتهم الرياضية نظراً للتركيز الراسخ على عمق منتجاتنا وجودتها وسرعتها. وتمثل علامتنا التجارية العالمية الجديدة واقع ريادة ’ستاتس‘ لقطاع البيانات الرياضية، وبالإضافة إلى منطلقاتنا نحو مستقبل البيانات والتقنيات الرياضية".

وتوفر "ستاتس" البيانات الرياضية لشركائها في غضون ثوان من الأحداث المباشرة. وتدعم "ستاتس" جميع جوانب الشراكة الرياضية مع أكبر العلامات التجارية، والشركات الإعلامية والفرق والاتحادات في العالم، مدفوعةً بفلسفتها الأساسية المتمثلة بالشغف والدقة والسرعة.

واختارت ثمانية من أهم 10 شركات إعلامية في العالم، وبطولات رياضية مثل دوري البيسبول الرئيسي، بالإضافة إلى 27 فريقاً من دوري كرة القدم الوطني، والدوري الفرنسي لكرة القدم، والدوري الإيطالي لكرة القدم "سيريا إيه"، ورابطة لاعبي الغولف المحترفين، ودوري الرجبي الوطني، والرابطة الوطنية لكرة السلة، وجميع الفرق الـ30 للدوري الأمريكي للمحترفين، وألعاب الفرق الخيالية والشركات التقنية الأكثر شهرة مثل "فان دول"، و"درافت كينجز"، و"سناب شات"، و"سبورتل" وغيرها، شركة "ستاتس" لتكون الشريك الرياضي الرسمي لها.

وتتمتع شركة "ستاتس" بريادة مجال المعلومات الرياضية من خلال تقديم معلومات ومنتجات تتمتع بأعلى مستويات الجودة والسرعة للشركاء في المجالين الإعلامي والتقني في جميع أنحاء العالم، فضلاً عن مئات الفرق والاتحادات. وعززت "ستاتس" تغطيتها لمباريات كرة القدم، خلال موسم 2016 و2017 من خلال إطلاق "ستاتس تيير 6+ داتا" و"ستاتس لايف مونيتور" و"ستاتس بوست ماتش برفورمانس داتا" وفريق "ستاتس" للأبحاث والتحرير في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لتوفير البيانات والتغطية التحريرية المعززة للفرق، والاتحادات ووسائل الإعلام. وتم تكريم "ستاتس" مؤخراً لابتكاراتها بمنحها أهم جائزة لأفضل بحث لعام 2016 خلال مؤتمر سلون الرياضي في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.

ويمثل الشعار والهوية البصرية الجديدين لشركة "ستاتس"، علامة تجارية حيوية تؤثر على مئات الاتحادات الرياضية والشركاء الإعلاميين والملايين من عشاق الرياضة. ويجسد الشعار شغف وحماس المشجعين، ومهارة ودقة الفرق، والسرعة التي يتم من خلالها بث المباراة وتقديمها في غضون ثوان في جميع أنحاء العالم.

للإطلاع على العلامة التجارية الجديدة لـ"ستاتس"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

http://stats.com/introduction/

لمحة عن شركة "ستاتس"

تدعم "ستاتس" الرياضة، باعتبارها شركة البيانات والتقنيات الرياضية الرائدة في العالم. وتعتبر شركتنا محط ثقة أكثر من 800 عميل في جميع أنحاء العالم لتعزيز التفاعل مع عشاق الرياضة وتطوير أداء الفريق عن طريق تحليل البيانات الرياضية من أكثر من 100 ألف مبارة سنوياً بسرعة ودقة منقطعتي النظير. نحن ندعم الرياضات داخل وخارج الملاعب من خلال تقديم البيانات وتحليلات الفيديو، والمحتوى الرياضي والأبحاث، وتتبع اللاعبين بواسطة "ستاتس سبورت في يو" والحلول الرقمية القابلة للتخصيص. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.stats.com ومتابعة "ستاتس" على "تويتر" على STATS_Insights@.

يتوافر معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51427714&lang=en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ستاتس"

دينيس دوريتي

البريد الإلكتروني: mediarelations@stats.com










Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18746/ar

No comments:

Post a Comment