Thursday, September 15, 2016

صانعو الجعة يتعاونون مع الحكومات والمنظمات غير الحكومية والموظفين وتجار التجزئة في جميع أنحاء العالم لتشجيع الاستهلاك المسؤول للكحول

اليوم العالمي للاستهلاك المسؤول للجعة يوسّع الجهود التي تشجّع الاستهلاك المسؤول في 76 دولة

أمستردام وبروكسل وكوبنهاجن، الدنمارك - يوم الخَمِيس 15 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]


(بزنيس واير): في 16 سبتمبر 2016، سيتعاون صانعو الجعة والحكومات والمنظمات غير الحكومية وتجار التجزئة في 76 دولة حول العالم في النسخة الثانية من اليوم العالمي للاستهلاك المسؤول للجعة، وهي مبادرة عالمية لتشجيع الاستهلاك المسؤول للجعة.

ويسعى اليوم العالمي للاستهلاك المسؤول للجعة 2016 الذي بادرت إلى إطلاقه شركات "أنهاوزر-بوش إن بيف"، و"كارلسبرج"، و"هانيكن" إلى مواصلة النجاح والزخم الذي حققته النسخة الأولى من هذا اليوم عبر إشراك عشرات الآلاف من الموظفين في شركات الجعة وأكثر من مئة منظمة حكومية وغير حكومية ونصف مليون تاجر تجزئة لتقليص الاستعمال المؤذي للكحول. بالإضافة إلى ذلك، سيسعى صانعو الجعة وتجار التجزئة وشركاؤهم إلى إشراك أكثر من 700 ألف مستهلك بشكل مباشر والتواصل مع أكثر من 200 مليون مستهلك عبر رسائل وأنشطة تشجّع الاستهلاك المسؤول للكحول.

ويتضمن هذا التعاون أنشطة لمكافحة القيادة تحت تأثير الكحول واستهلاك القاصرين للكحول وتدريب النوادل والسقاة وتوعية المستهلك، كما يساعد على ترويج هدف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة الذي يكمن في معالجة الاستعمال المؤذي للكحول والحد منه.

وقال كارلوس بريتو، الرئيس التنفيذي لشركة "أنهاوزر-بوش إن بيف" في هذا الصدد: "نحن لا نلتزم باعتبارنا صانعي جعة بتصنيع جعة بجودة عالية فحسب، إنما بضمان الاستمتاع بهذه الجعة بطريقة مسؤولة. ونحن متحمّسون لانضمامنا إلى هذه المبادرة مرة جديدة هذا العام لنخلّف أثراً أكبر على تقليص الاستعمال المؤذي للكحول".

وقال سيست هارت، الرئيس التنفيذي لشركة "كارلسبرج": "يعد اليوم العالمي للاستهلاك المسؤول للجعة طريقة حتى نسلّط الضوء مجتمعين على أهمية الاستهلاك المسؤول، ويكمّل الأنشطة التي نقوم بها نحن وشركاؤنا على مدار العام لتشجيع الاستهلاك المعتدل ومكافحة الاستهلاك المؤذي. يسرّنا أن نرى انضمام المزيد من الدول والشركاء، لأننا لا نستطيع أن نعالج هذه المسألة المجتمعية المهمة إلا إذا تعاونّا معاً".

وفي إطار الجهود الكثيرة التي تنفّذ في جميع أنحاء العالم، تتعاون شركتا "أنهاوزر-بوش إن بيف" و"هانيكن" مع نظرائهم من صانعي الجعة المحليين ومن خلال الغرفة المكسيكية لصانعي الجعة مع السلطات الحكومية والبلدية من 32 وحدة فيدرالية لايصال رسالة موحدة عن الاستهلاك المسؤول لتجار التجزئة والمستهلكين في المكسيك. وفي روسيا، ستقوم شركة "كارلسبرج" وأكثر من 2000 موظّف من أعضاء اتحاد الجعة الروسي بما فيها "أنهاوزر-بوش إن بيف" و"ايفيس" و"هانيكن" بترويج ممارسات البيع المسؤولة لتجار التجزئة عبر البلاد.

ومن جهته، قال جان-فرانسوا فان بوكسمير، الرئيس التنفيذي لشركة "هانيكن": "تتغير المواقف تجاه الاستهلاك المسؤول، إذ إننا نرى المزيد والمزيد من جيل الألفية يناصرون الاستهلاك المعتدل للاستفادة من تجاربهم أكثر فأكثر. ويجب أن يستغل القطاع هذه الفرصة عبر العمل معاً. يمكننا أن نؤثر ايجاباً على السلوك عبر تأييد الخيارات المسؤولة في حملات التسويق وتعزيز برامج التوعية مع المساهمين".

وقال سايمون سبيلان، رئيس التحالف العالمي للجعة: "يؤكّد اليوم العالمي للاستهلاك المسؤول للجعة مفهوم القوة في الاتحاد. يتعاون صانعو الجعة الكبار والصغار بالاتحاد عبر مؤسسات الجعة المحلية في جميع أنحاء العالم للعمل مع المنظمات غير الحكومية والشركاء الحكوميين لدعم وطرح حملات مبتكرة وفعالة بهدف تشجيع الاستهلاك المسؤول للجعة ودعم مكافحة إساءة استخدام الكحول".

للمزيد من المعلومات عن كيفية قيام صانعي الجعة بالمساعدة على تشجيع الاستهلاك المعتدل وتقليص الاستعمال المؤذي للكحول، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالتحالف العالمي للجعة: http://gsri.worldwidebrewingalliance.org/php/home.php

لمحة عن اليوم العالمي للاستهلاك المسؤول للجعة

يعتبر اليوم العالمي للاستهلاك المسؤول للجعة مبادرةً سنويةً في القطاع بأكمله تجمع بين شركات الجعة، الكبيرة والصغيرة، ومؤسسات الجعة بغية إبراز وتعزيز جهود المسؤولية التي يبذلها ويدعمها صانعو الجعة وتجار الجملة والتجزئة والحكومات ومسؤولو جهات إنفاذ القانون، والمنظمات غير الحكومية وشركاء آخرون. تأسس هذا اليوم في العام 2015 بمبادرة من "أنهاوزر-بوش إن بيف"، و"كارلسبرج"، و"هانيكن" وهو فرصة حتى يقوم صانعو الجعة بالتعاون مع مساهمين وشركاء محليين عدة بعرض وإطلاق مجموعة متنوعة من البرامج التي تهدف إلى خفض الاستخدام المؤذي للكحول بما في ذلك مكافحة القيادة تحت تأثير الكحول أو استهلاك القاصرين للكحول إلى جانب جهود تدريب مقدمي وبائعي المشروبات وبرامج التحقق من الهوية وجهود توعية المستهلك وغيرها.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"أنهاوزر-بوش إن بيف":

جيسيكا أدكينز

هاتف: 9288-573-212-1+

البريد الإلكتروني: Jessica.adkins@ab-inbev.com



أو

"كارلسبرج":

ووتر دي جروت

هاتف: 2144-3327-45+

البريد الإلكتروني: Wouter.JoostdeGroot@carlsberg.com



أو

"هانيكن":

هولي بوستوك

هاتف: 5239228-20(0)-31+

البريد الإلكتروني: holly.bostock@heineken.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18651/ar

No comments:

Post a Comment