Thursday, September 1, 2016

ريساوند تعود إلى أكبر معرض للإلكترونيات في العالم في برلين لتستعرض أكثر الحلول السمعية تطوراً

برلين - يوم الخَمِيس 1 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تعود شركة "ريساوند" للمشاركة الأسبوع الجاري في معرض "إيفا برلين"، وهو المعرض العالمي الأكبر للإلكترونيات الاستهلاكية  في العالم، لتعرض أجهزة السمع الذكية الخاصة بها الحائزة على جوائز، إضافة إلى دفع النقاش الحالي حول كيفية دعم أخصائيي الرعاية السمعية في سعيهم لتحقيق أكبر قدر من الرضا لدى المصابين بفقدان السمع، وذلك خلال عملية التركيب أو في الحياة اليومية. حيث يعاني أكثر من 500 مليون شخص حول العالم من فقدان السمع، من بينهم 13-15 مليون شخص في ألمانيا.
وقد تم دعوة المستهلكين وأعضاء وسائل الإعلام الإخبارية لتجربة أنظمة السمع الذكية من "ريساوند" في جناح شركة "ريساوند"، المتواجد في القاعة 7.2 بي 201.
وتعتبر أنظمة "ريساوند لينكس2" و"ريساوند إنزو2" مجموعة المنتجات الكاملة الأولى والوحيدة في العالم لأنظمة السمع المتقدمة مع قدرات للعمل مع أجهزة "آيفون" بالإضافة إلى تطبيق "ريساوند" الذكي الحاصل على جوائز الذي يمكن تحميله مجاناً من متجر "آبل" للتطبيقات، إضافة للقدرة على العمل على عدد من الأجهزة العاملة بنظام "أندرويد" حيث يمكن تحميل التطبيق من متجر "جوجل بلاي". وسيقوم ممثلو شركة "ريساوند" بتقديم عرض تفاعلي للزوار لكامل منظمومة حلول السمع الذكية الخاصة بالشركة، والتي تسمح لمن يرتديها ببث الأصوات مباشرة من أجهزة "آيفون" أو"آي باد" أو "آي بود تاتش" إلى أجهزة السمع الخاصة بهم.
كما تسخِّر أنظمة السمع الذكية من "ريساوند" منصة "ريساوند" اللاسلكية الخاصة بها والعاملة بتردد 2.4 جيجاهرتز، مما يسمح لمن يرتديها بتخصيص تجربة السمع بشكل غير مسبوق وذلك عن طريق التحكم المباشر بإعدادت أجهزة السمع باستخدام تطبيق "ريساوند" الذكي. وتضع تقنيات "ريساوند"، الرائدة في القطاع، خيارات التخصيص في متناول المستخدمين، مما يسمح لهم بالقيام بتعديلات مباشرة بناء على تفضيلاتهم الشخصية وبيئة الاستماع.
وتساعد مجموعة منتجات أجهزة السمع من "ريساوند" في تحسين نتائج السمع للناس من مختلف الأعمار ومختلف أنواع فقد السمع. وتؤمّن حافظة أجهزة السمع الذكية من "ريساوند" حلولاً للأطفال واليافعين والراشدين بما فيهم الذين يعانون من فقدان السمع بشكل خفيف إلى متوسط أو شديد إلى عميق.
وقال أندريه هيديجارد، الرئيس التنفيذي لشركة "جي إن هيرينج": "يعد معرض ’إيفا برلين‘ واحداً من أهم الأماكن للاطلاع على أحدث الابتكارات في مجال الرعاية الصحية. وسنقوم، بالإضافة لاستعراض حافظة منتجات ’ريساوند‘ لحلول السمع الذكية، بإدارة نقاش حول الابتكارات في مجال الصوتيات والرعاية السمعية والذي سيتناول أهم العوائق التي تواجهنا في تحقيق رضاً أكبر لدى المستخدمين، إضافة لتحقيق تجربة سهلة وطبيعية لمستخدمي منتجات شركة ’ريساوند‘ حول العالم".
كما نشجع أعضاء وسائل الإعلام على تحديد مواعيد مقابلات مع ممثلي الشركة.
لوسائل الإعلام الناطقة بالإنكليزية: يرجى التواصل مع جون بروكتر على البريد الإلكتروني
jprocter@mcbeestrategic.com
لوسائل الإعلام الناطقة بالألمانية: يرجى التواصل مع مارتين شارشميدت على البريد الإلكتروني
martin.schaarschmidt@berlin.de
وتتوفر حافظة منتجات "ريساوند" الثورية من تقنيات أجهزة السمع الذكية من خلال شبكة عالمية من أخصائيي الرعاية السمعية. يمكن للمستهلكين الحصول على مزيد من المعلومات وذلك بزيارة موقعنا: www.resound.com.
لمحة عن شركة "جي إن هيرينج"
تعتبر "جي إن هيرينج" شركة مصنعة ومطوّرة رائدة عالمياً في مجال حلول الرعاية الصحية السمعية المتقدمة والمبتكرة، تلتزم بتمكين الأشخاص من السمع بشكل أفضل والقيام بمزيد من الأمور وأن يكونوا بحال يتخطى أفضل توقعاتهم. وقامت الشركة بإعادة ابتكار نظام السمع من خلال أجهزة السمع الذكية "ريساوند سمارت هيرينج" الثورية التي تمنح صوتاً رائعاً وحرية شخصية لمستخدمي أجهزة السمع من خلال الاتصال اللاسلكي عبر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. وتعتبر "ريساوند" جزءاً من مجموعة "جي إن جروب" التي تشمل حافظة فريدة من الحلول الصوتية الطبية والمهنية والاستهلاكية والتي تقدم سمعاً أفضل من خلال أبحاثها ومعلوماتها وخبرتها في مجال الصوت.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني
Contacts
شركة "ريساوند"
جون بروكتر
هاتف: 9967-587-703-1+
البريد الإلكتروني: jprocter@mcbeestrategic.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18564/ar

No comments:

Post a Comment