Saturday, September 3, 2016

باناسونيك تعرض أنماط الحياة المستقبلية في معرض إيفا برلين 2016

 أوساكا، اليابان - يوم الجُمْعَة 2 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): ستقوم شركة "باناسونيك" بعرض أحدث منتجاتها وتقنياتها في معرض برلين الدولي للأجهزة الإلكترونية )"إيفا"( 2016 الذي سيعقد في برلين، ألمانيا من 2 ولغاية 7 سبتمبر 2016. سيعرض جناح "باناسونيك" تحت شعار"حياة أفضل وعالم أفضل" معروضات أنماط الحياة التي تقدم بيئة معيشية تضمّ "أنماط الحياة التي ننشدها جميعاً"، كاملة مع التشكيلة الواسعة من منتجات "باناسونيك"، من المعدات السمعية البصرية إلى الأجهزة المنزلية والمعدات التجميلية.

وسيوفر "باناسونيك لايف @ إيفا 2016"(Panasonic Live@IFA2016)إمكانية الاطلاع على مقاطع من المعرض عبر الفيديو.

http://www.panasonic.com/ifa

[المعروضات الرئيسية في جناح "باناسونيك"]

    نمط الحياة المستقبلي

معروضات أنماط الحياة: معيشة أفضل غداً- نمط حياة مستقبلي مع الأجهزة المتصلة

ستقوم "باناسونيك"، من خلال أجهزتها المتطورة المتصلة بشبكة، بخلق غرف معيشة متعددة الأغراض من خلال دمج المطبخ وغرفتي الجلوس والطعام في غرفة واحدة حيث يمكن للأقارب والأصدقاء الاجتماع وتمضية الوقت معاً، إلا أنه بإمكان كل واحد منهم أن يحظى بمساحة كافية ليمضي وقته على طريقته الخاصة. وكمثال على "أنماط الحياة التي ننشدها جميعاً" التي يمكن تحقيقها من الناحية الفنية في غضون السنوات الثلاث إلى الخمس المقبلة، تقدم "باناسونيك" نمط حياة مدعّم على النحو المتوخّى من خلال مشاركة المساحة مع الأحباء والأعزاء.

مساحة متعددة الأغراض تتيح مشاركة التجارب

ستتضمن هذه الزاوية بيئة معيشة تفاعلية بسيطة ومتناغمة بشكل يعكس الميول الشخصية المفضّلة في الحياة اليومية. يمكن تغيير البيئة المكانية وفق السلوك الشخصي لضمان الراحة ولإحداث إثارة غير متوقعة في كل مكان.

    مكتبة غير/مرئية، ستائر زجاجية

تأتي واجهات العرض الشفافة مدمجة في التصميم الداخلي للمنزل – فهي غير مرئية بما أنه تمّ تركيبها في أبواب الخزائن والأبواب الجرّارة. تعرض واجهات العرض الصور عند الضرورة فحسب.

    إنارة وأجهزة سمعية وبصرية

تتغير الإنارة والصوت استجابةً للحركة الشخصية. تساهم الأجهزة بتغيير الجو بفعالية وفق الحالة.

تجهيزات وخدمات تعكس التفضيلات الشخصية وتزيد الشعور بالرضا

ستتضمن هذه الزاوية بيئة معيشة تسمح بالنفاذ إلى المعلومات المناسبة وتقدم الدعم في مناسبات عدة في الحياة اليومية. وتساعد تجربة الطهو في الاستمتاع بوجبات الطعام والمحادثات.

    قبو للساكي والنبيذ

يسمح هذا القبو بحفظ أنواع مختلفة من المشروبات الكحولية، مثل الساكي والنبيذ، بدرجة حرارة ورطوبة مثاليتين. تستخدم واجهة عرض شفافة بمثابة باب لعرض معلومات متنوعة مثل معلومات عن المشروبات المتوفرة في الداخل ووصفات الأطباق التي تتلاءم معها بشل مناسب.

    مراوح الشفط المجهزة بكاميرا

تحقق مراوح الشفط من "باناسونيك" استشعاراً دقيقاً لأوضاع الطهو. تُضبط صفائح التسخين بالتحريض ئالشكل المناسب للحصول على طهو محترف في المنزل. ويمكن التحقق أيضاً من تقدم عملية الطهو.

    الفرن المدمج بمفهوم جديد

يستند فرن "باناسونيك" الجديد إلى مفهوم مختلف كلياً عن صفائح التسخين بالتحريض والشوايات. فهو مدمج أيضاً داخل طاولة. العملية بسيطة: توضع المكونات في طبق وتوضع على الفرن. لا حاجة إلى قدر أو مقلاة لأن الفرن يسخّن المكونات وحدها. يقدم الفرن تجربة طهو جديدة تبقي الأطباق المطهو حديثاً حارّة وشهية حتى نهاية الوجبة.

    الخدمات السحابية

صممت الخدمات السحابية لتقديم الوصفات لزيادة متعة الطهو وإبتكار أطباق مختلفة. وتسمح الخدمات السحابية، التي تعمل بالتوازي مع مروحة شفط مجهزة بكاميرا، لأجهزة الطهو المتصلة بها بمشاركة المعلومات وضبط الحرارة، وبذلك يمكن إنجاز أطباق عديدة في الوقت نفسه. يساهم الطعام اللذيذ بإضفاء مزيد من التميز على حفلاتكم مع أحبائكم.  

    غسالة واحدة لكافة المهمات

تؤدي آلة الغسيل هذه مجموعة من مهمات الغسل التي تستهلك الوقت، من الغسيل إلى التنشيف والطيّ إلى التخزين، بالاستناد إلى تحليلات الصور وتقنيات آلية. يتيح هذا الحصول على المزيد من أوقات الفراغ.

    جهاز التحكم المنزلي

صمم جهاز التحكم المنزلي للتحكم بكافة الأجهزة المنزلية، بما في ذلك الإنارة، ولتقديم المعلومات المفيدة. على سبيل المثال، يقوم جهاز التحكم بالكشف على محتوى البرّاد وإعلام  المستخدمين بما تبقى فيه. إنه متصل بالسحابة عبر خادم منزلي لدعم مختلف نواحي الحياة اليومية.

    المنزل الذكي

معروضات نمط الحياة: راحة البال لحياة أفضل

يستطيع الزوار أن يجدوا هنا منزلاً ذكياً يسهل تشغيله، يتميز باتصال مع كافة المنتجات الأمنية في المنزل، مثل الكاميرات وأجهزة الاستشعار.  يُقدّم نمط الحياة الذي يوفر شعوراً بالأمان بخمسة أوضاع وأشكال.

المنتجات المعروضة

    نظام الشبكة المنزلية

ستعرض هذه الزاوية نظام الشبكة المنزلية المتوافقة مع الاتصالات اللاسلكية الرقمية المحسّنة والتي تساهم بانشاء اتصال بين الهاتف الذكي والمنزل. كذلك، سيتمّ عرض منتجات اختيارية بما فيها الكاميرات الداخلية والخارجية وأجهزة الاستشعار المفتوحة/المغلقة وأجهزة استشعار الإشغال والقوابس الذكية المزودة بجهاز استشعار.

    التصوير الرقمي

ركن الاستشارات والتصوير

ستعرض مجموعة كاميرات "لوميكس" الرقمية وكاميرات افيديو من "باناسونيك" ايضاً في المعرض. وسيكون خبراء المنتجات في شركة "باناسونيك" موجودين في الموقع لتقديم خدمات استشارية. كما سيحظى الزوار بفرصة لتجربة كافة المنتجات المعروضة وإجراء تجارب أولية عليها.

المنتجات المعروضة

    كاميرا الفيديو "إتش سي – إكس 1" بمعدل سرعة يبلغ ما بين 60 إلى 50 إطاراً في الثانية وبدقة عرض 4 كيه (ستطرح في الأسواق في ديسمبر 2016 في أوروبا). وتعد "إتش سي – إكس 1" أول* كاميرا فيديو في العالم ذات جهاز استشعار بحجم إنش واحد يتميز بعدسة ذات زاوية واسعة (24 ملم) / وعدسة تقريب بصري بمقدار 20 مرة. وستكون هذه الكاميرا الجديدة التي تتمتع بمعدل سرعة يبلغ ما بين 60 إلى 50 إطاراً في الثانية وبدقة عرض 4 كيه لتلبية الحاجات المهنية معروضة ايضاً في المعرض.

*اعتباراً من 1 سبتمبر 2016 بحسب استطلاع أجرته شركة "باناسونيك".

    كاميرا "لوميكس" الرقمية

ستعرض هذه الزاوية كاميرا "دي إم سي – تي زد 100" وغيرها من كاميرات "لوميكس" للتعريف بخاصيّة  "فوكس سيليكت"، التي تسمح بتعديل موقع التركيز بحرية بعد التقاط الصورة، إضافة إلى ميزة دقة العرض 4 كيه التي تمكّن المستخدم من اختيار إطار من سلسلة صور بمعدل أطر يبلغ 30 إطاراً في الثانية وبالتالي استحداث صورة.

    التلفزيون + تقنية الصوت والفيديو المنزلية

عروض نمط الحياة: ملائمة لرؤية صانعي الأفلام

تسلط هذه الزاوية الضوء على فلسفة "باناسونيك" التوجيهية في مجال جودة الصور: "ملائمة لرؤية صانعي الأفلام"، عبر تعريف الزوار بمشاركة "باناسونيك" الفريدة بدءاً من موقع تصوير الفيلم وصولاً إلى غرفة المعيشة. وبذلك، يضمّ جناح "باناسونيك" في المعرض كافة أجهزة صناعة الأفلام من "باناسونيك" إلى جانب التلفزيونات عالية الوضوح الممتازة* ومشغلات أقراص الأشعة الزرقاء (بلو-راي).

*وضع تحالف "يو إتش دي" (تحالف التلفزيونات عالية الوضوح) معياراً ممتازاً يحدّد النوعية الأعلى للتلفزيونات عالية الوضوح بدقة عرض 4 كيه.

المنتجات المعروضة

    تلفزيونات "برو" عالية الوضوح بدقة عرض 4 كيبه

تسلط هذه الزاوية الضوء على جودة الصورة عالية الوضوح لسلسلة تلفزيونات "برو" عالية الوضوح بدقة عرض 4 كيه من "باناسونيك" التي تتميز بألوان دقيقة بفضل تقنيات معالجة الصورة الخاصة بشركة "باناسونيك" والضبط الدقيق الذي أنجزه رسّام رائد من "هوليوود". كما سيتم عرض وتفسير مفهوم الفن والتصميم الداخلي من "باناسونيك" للتلفزيونات المنتجة في عام 2016 حتى تتلاءم مع البيئة التي نعيش فيها. وستعرض "باناسونيك" أيضاً نموذجاً تجريبياً عن تلفزيون بتقنية الصمامات الثنائية العضوية الباعثة للضوء ("أو إل إي دي") إلى جانب تقنيات متعددة قيد التطوير خاصة بالتلفزيون.

    مشغلات أقراص الأشعة الزرقاء (بلو-راي) عالية الوضوح

سيتم عرض مشغل الإعلام الرقمي "دي إم بي – يو بي 700" الذي سيطلق اعتباراً من أكتوبر 2016 في أوروبا إلى جانب مشغل "دي إم بي – يو بي 900". ويشار إلى أن النموذجين معتمدان على أنهما من المنتجات الممتازة* عالية الوضوح وتقدم أفضل تجربة متوفرة في السوق للمشغلات عالية الوضوح بدقة عرض 4 كيه.

    الأجهزة الصوتية

المنتجات المعروضة

    سلسلة الصوت المدنية

ستعرض سلسلة الصوت المدنية للمرة الأولى. وتتميز هذه السلسلة بتصاميم أنيقة وهي معدّة لتقديم موسيقى عالية الجودة للحياة المدنية بناء على مفهوم "الحياة مع الموسيقى، بتصوّر جديد". ويتألف نظام مكبّر الصوت الشامل "إس سي-يو إيه 7" من 10 وحدات لتكبير الصوت مبنية ضمن وحدة سداسية، ويقدّم جودة صوت قوية يصل نطاق الاستماع خاصتها إلى 180 درجة. وينتج مكبّر "إس سي-آر بي 5" المحمول والمقاوم للماء صوتاً جهيراً جداً عبر إحداث ذبذبات على الوجه الأسفل للوحدة ويصل حقل الصوت إلى 360 درجة.

    منتجات متوافقة مع بروتوكول "آل بلاي"

سيعثر الزائرون في هذه الزاوية على منتجات صوتية من "باناسونيك" متوافقة مع بروتوكول "أول بلاي" التي تستعمل الواي فاي لتشغيل الموسيقى في وقت واحد على أجهزة متعددة في المنزل. سيتم عرض منتجات متعددة لتقديم تجربة صوتية جديدة في المنزل بما فيها جهاز الستيريو المدمج "إس سي-إيه إل إل 7 سي دي" الذي يتميز بتصميم مسطّح يوفّر جودة صوت عالية ودمجاً وتوافقاً عالي الدقة، وجهاز الستيريو "إس سي-إيه إل إل 05"، وهو أول منتج مقاوم للماء في هذه السلسلة ومزوّد ببطارية.

    سمّاعات الرأس

ستعرض هذه الزاوية سمّاعات الرأس اللاسلكية "آر بي-بي تي إس 50/بي تي إس30/بي تي إس 10" التي تمكّن المستخدم من الاستمتاع بجودة صوت عالية عند القيام برياضات صعبة، وسمّاعات رأس بجودة صوت عالية تتميّز بتصميم عصري واختلافات في اللون إلخ.

    منتجات متوافقة عالية الدقة

ستعرض هذه الزاوية المنتجات التي تشغّل ملفات صوتية عالية الدقة بجودة عالية مثل الأنظمة الصوتية المصغرة "إس سي-بي إم إكس 100/70"، وسمّاعات الرأس "آر بي-إتش دي 10/6 إم" والهواتف الداخلية "آر بي-إتش دي إي 10".

    العناية الشخصيّة

عروض نمط الحياة: الشعور بإحساسٍ أفضل عبر الظهور بشكلٍ أفضل

سيتمّ عرض ثلاث فئات عن العناية الشخصّية هي التجميل النسائي، وتزيين الرجال، والعناية بالفم، ضمن مساحة خاصّة.

    التجميل النسائي:

سيتمّ إطلاق كلّ من جهاز تجميل الوجه "إي إتش-إكس سي 10" من أجل الحصول على "علاج صالونات التجميل بالرغوة الكثيفة" وجهاز توليد الأيونات "إي إتش-إكس تي 20"، المتوقّع إطلاقهما  في أوروبا في أكتوبر 2016، كمنتجَين مختصّين للمحترفين ذات جودة عالية. ويستطيع الزوار أيضاً أن يجربوا جهاز البخار "إي إتش-إس إيه 31". وستتوفر في الجناح أيضاً خدمة "إس إن إس" لطباعة الصور "# إس إن سناب".

    تزيين الرجال:

يستطيع الزوار أن يختبروا مباشرةً جهاز الحلاقة "إي إس-إل في 9 إن لامداش" بخمس شفرات، الذي يسمح بحلاقة لطيفة ودقيقة؛ وأداة تشذيب اللحية والشاربَين "إي آر-جي بي 80" التي تقدّم 39 إعداداً مختلفاً من أجل الحصول على طول مخصّص للتشذيب؛ وأداة تشذيب الشعر "إي آر-جي سي 71".

    العناية بالفم:

سيتوفر في المعرض ايضاً كلّ من جهاز تنظيف الأسنان القابل للشحن "إي دبليو 1411"، وفرشاة الأسنان الكهربائيّة "إي دبليو-دي إم 81" (التي سيتمّ إطلاقها في أوروبا في سبتمبر 2016)، وفرشاة الأسنان "إي دبليو-دي إل 83" للتجربة.

    الغسيل

المنتجات المعروضة

    ستتضمّن هذه الزاوية عروضاً توضيحية باستخدام نموذج فعلي مجهز بوظيفة العناية الأوتوماتيكيّة الفريدة من "باناسونيك"، التي تستخدم أربعة أجهزة استشعار لتحديد وزن الغسيل، والمواد، ومستويات الأوساخ، بالإضافة إلى حرارة المياه. ويحدّد هذا النموذج إعدادات الغسيل المناسبة بشكلٍ تلقائي. وسيضمّ معرض المخصص للمنتجات طرازين من الغسالات، سعة 10 كلغ و8 كلغ لمقارنة كميّة الغسيل التي يمكن إنجازها خلال دفعة واحدة. وستساهم طرازات مصغرة بإظهار تاريخ غسالات "باناسونيك"، كما سيتمّ بثّ فيديو لتسليط الضوء على جودتها الموثوقة من قبل المستهلكين على مرّ الأعوام.
     

    تجهيزات المطبخ

عروض نمط الحياة: اختبار كل ما هو طازج

ستتمّ دعوة متخصّص في مجال الطعام ليقدّم دروساً في الطهو باستخدام تجهيزات المطبخ من "باناسونيك" – فرن الموجات المكرويّة (ميكرويف)، وجهاز تحضير الخبز، وجهاز العصير البطيء، والخلاط عالي القدرة، وجهاز تقطيع الطعام –ومكوّنات التي تحافظ على نضارتها في براد "باناسونيك". وسيتمّ أيضاً الإعلان عن وصفات أطباق يُمكن إعدادها باستخدام تجهيزات المطبخ من "باناسونيك".

المنتجات المعروضة

    تجهيزات المطبخ

سيتمّ عرض فرن الموجات المكرويّة (ميكرويف) "إن إن-دي إس 596"، وجهاز تحضير الخبز "إس دي-زد بي 2512"، وجهاز العصير البطيء "إم جاي-إل 500"، والخلاط عالي القدرة "إم إكس-زد إكس 1800" (الذي سيتمّ إطلاقه في أوروبا في سبتمبر 2016)، وجهاز معالجة الطعام "إم كي-إف 800". سيتمكّن الزوار أيضاً من الاطلاع على أسلوب غذائي طازج وصحيّ يُمكن ممارسته بسرعة وسهولة.

    البرادات

ستركّز هذه الزاوية على تقنيّات "باناسونيك" الخاصّة بما في ذلك نظام التحكّم بالحرارة الذي يحافظ على نضارة اللحم والسمك لفترة أطول على حرارة ثلاث درجات ما دون الصفر، بالإضافة إلى شرح حول تقنيّات التحكّم بالرطوبة والمكونات الغذائية من أجل الحفاظ على النضارة. وسيتمّ أيضاً الكشف عن مجموعة من البرادات وتصميمها الانسيابي الأنيق.

    تجهيزات المطبخ المدمجة

عروض الطهو

سيقوم كلّ من مدرّب من مدرسة طهو يابانيّة شهيرة، معهد الطبخ "تي إس يو جاي آي"، وطاهي ألماني بتحضير أطباق باستخدام تجهيزات الطبخ من "باناسونيك". وسيتعرّف الزوار كيف تساهم دقّة التحكّم بالحرارة في صفائح الطهو بالتحريض من "باناسونيك" بالحصول على بطاطا مقليّة وأطباق مشويّة مثاليّة. سيكون  الطعام متوفراً للراغبين بالتذوّق.

المنتجات المعروضة

    صفائح الطهو بالتحريض

ستضمّ هذه الزاوية جهاز الاستشعار "جينيوس"، وهو التقنيّة الأصليّة لاستشعار الحرارة الضوئي من "باناسونيك" التي تحدّد الإشعاعات ما دون الحمراء البعيدة من أسفل الإناء للتأكد من التحكّم الدقيق بالحرارة. وسيتمّ إطلاق تقنيّات "باناسونيك" الخاصّة بتأمين تحكّم مثالي بالحرارة للطبخ، وذلك باستخدام نموذج هيكلي وفيديو. وسيتمّ أيضاً عرض نموذج أوّلي عن صفائح الطهو بالتحريض "كي واي-تي 937 في إف" (وسيتمّ إطلاقه في أوروبا في مارس 2017).

    التجهيزات المدمجة

سيتمّ عرض تجهيزات المطبخ المدمجة التي تُباع في ألمانيا (أفران الموجات المكرويّة (ميكرويف) البخاريّة، وجلايات-نشافات، وسخانات، وبرادات). وسيتمّ تقديم عروض الطهو بالبخار في فرن الموجات المكرويّة البخاريّة "إتش إل-إس إكس 485" المجهز بمفاتيح تحكّم مبدّلة ووظائف الطهو على البخار.

    العلامة التجارية "تكنيكس"

غرفة الصوت

    يستطيع الزوار أن يستمتعوا بتجربة القرص الدوّار ذات التشغيل المباشر  "تكنيكس إس إل-1200 جي" الذي تمّ تطويره لإعادة تحديد آليّة التشغيل المباشر، وصوت مجموعة "جي 30" المصمّمة للحصول على صوت عالي الدقة من الجيل الجديد.

المنتجات المعروضة

    نظام القرص الدوّار ذات التشغيل المباشر  "إس إل-1200 جي"

سيتمّ خلال المعرض التعريف بعمليّة تصنيع القرص الدوّار "إس إل-1200 جي"، المدعّمة حرفيّاً، بالترافق مع عرض فيديو. ويتميز هذا المنتج بكونه يدمج التقليد مع التقنيّات المتطوّرة حيث يتمّ تصنيع كلّ جزء يدويّاً وبدقة.

    عرض مجموعة المنتجات الكاملة

سيتمّ خلال المعرض التعريف بالمفهوم الكامل للعلامة التجارية "تكنيكس" من خلال عرض المجموعة الكاملة من المنتجات، بما في ذلك الفئة المرجع ("ريفرانس كلاس")، والفئة العالية ("جراند كلاس")، والفئة الممتازة ("بريميوم كلاس")، وخدمة تنزيل الملفات الصوتيّة "تكنيكس تراكس" عالية الدقة، وسواها.

    الحياة المستقبلية برلين ("فيوتشر ليفينج برلين")

عرض الجداول/ الصور

    بالإضافة إلى مشروع المدينة الذكيّة الذي تشارك فيه "باناسونيك"، سيتمّ الإعلان عن خمسة حلول خاصّة بالشركة تدعم مشروع المدينة الذكيّة باستخدام الجداول والصور. وتضمّ هذه الحلول الطاقة الذكية، والتنقليّة الذكيّة، والأمن الذكي، والصحة الذكيّة، والمواطنة الذكيّة.

جناح "باناسونيك" في معرض "إيفابرلين"

التاريخ:

الجمعة 2 سبتمبر إلى الأربعاء 7 سبتمبر 2016

الموقع:

معرض برلين، القاعة 5.2 أ/ب

حجم الجناح:

حوالي 3300 متر مربع

المعروضات:

أحدث المنتجات الإلكترونيّة الاستهلاكيّة

"باناسونيك لايف@إيفا 2016"

ستقوم "باناسونيك" بعرض بثّ حيّ مباشرة من جناحها مع "باناسونيك لايف@إيفا 2016". وسيتمّ أيضاً التعريف بالجناح، وأحدث المنتجات، وأفكار وتقنيّات "باناسونيك" التي تساعد على تحقيق "أسلوب حياة موحي"، بالتفصيل.

الموقع الإلكتروني الخاصّ ببثّ "باناسونيكلايف@إيفا 2016": http://www.panasonic.com/ifa

(*يستطيع سكان الاتحاد الأوروبي أن ينضموا إلى لعبة الربح. يمكنكم الاطلاع على المزيد عبر الموقع الإلكتروني الخاصّ).

يرجى متابعة البثّ الأساسي لـ"باناسونيك لايف @ إيفا 2016" من خلال الوسم #PanasonicIFA.

لمحة عن شركة "باناسونيك"

تعد شركة "باناسونيك" رائداً عالمياً في مجال تطوير وهندسة التقنيات الإلكترونية والحلول لتلبي احتياجات العملاء في مجال الإلكترونيات الإستهلاكية والحلول المنزلية، وحلول المركبات والشركات وصناعات الأجهزة. ومنذ أن تأسست في عام 1918، توسّعت الشركة على الصعيد العالمي، وتقوم الآن بتشغيل 474 شركة فرعية و94 شركة تابعة في أنحاء العالم وقد سجّلت صافي مبيعات موحدة بقيمة 7.553 تريليون ين للعام المنتهي في 31 مارس 2016. وتسعى الشركة الملتزمة بتحقيق قيمة جديدة عبر الابتكار في خطوط الإنتاج الفرعية، إلى خلق حياة أفضل وعالم أفضل لعملائها. يمكنكم الاطلاع على المزيد حول "باناسونيك" عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.panasonic.com/global.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.  أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

Media Contact

Panasonic Corporation

Global Communications Department

Media Promotion Office

+81-3-3574-5729

presscontact@ml.jp.panasonic.com










Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18569/ar

No comments:

Post a Comment