Tuesday, June 14, 2016

افطار جماعي لنزلاء " العقابية والإصلاحية " في الداخلية

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 14 يونيو

2016 [ME NewsWire]
نظمت الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية في وزارة الداخلية، إفطاراً جماعياً للعاملين ونزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية الاتحادية وأسرهم،  في إطار التواصل الاجتماعي والإنساني مع النزلاء وأسرهم بهدف بث جو من الفرح والسعادة في نفوسهم.

وتعزز  المبادرة قيم المسؤولية المجتمعية وتشكل دعماً للمبادرات الخيرية والإنسانية للإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية، وإدخال البهجة إلى نفوس النزلاء وأسرهم في هذا الشهر الفضيل.

وقال العميد حمد خميس الظاهري نائب مدير عام المؤسسات العقابية والإصلاحية إن الافطار الجماعي يعتبر فرصة للتواصل مع العاملين، ويأتي ترجمة لتوجيهات القيادة الشرطية لمد جسور التعاون والتواصل بين جميع العاملين في المؤسسات العقابية والإصلاحية والنزلاء في هذا الشهر المبارك.

ولفت إلى أن تناول وجبة الإفطار في جو يسوده الود والسعادة، يسهم في تحسين شعور النزيل ويدخل السرور عليه، مؤكداً أن لهذه الفعاليات السنوية دور بارز في إعادة تأهيل السجناء ليصبحوا أفراداً صالحين في المجتمع بعد قضاء مدة محكوميتهم.

حضر الإفطار العميد الدكتور يوسف راشد الحميدي، مدير إدارة السياسات والمعايير، والعقيد محمد شامخ البادي مدير إدارة التفتيش والرقابة والعقيد يوسف محمد الشحي مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية الاتحادية –أبوظبي، والعقيد علي سعيد الزيودي مدير إدارة تنفيذ الاحكام وشؤون النزلاء ورؤساء الاقسام وعدد من الضباط في الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والاصلاحية.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر، انستقرام، جوجل بلس

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

رائد العجلوني  00971504702790   

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18183/ar

No comments:

Post a Comment