Saturday, June 11, 2016

فوكا لينك: أربعة من أكبر مصارف الشوارع الراقية في المملكة المتحدة تشترك لإطلاق خدمة الدفع بواسطة الهاتف الجوال تطبيق الدفع عن طريق البنك

يعمل كلّ من "بنك أوف سكوتلاند"، و"باركليز"، و"هاليفاكس"، و"بنك لويدز" مع "زاب"، وهو فريق الابتكار في مجال المدفوعات لدى "فوكا لينك" بهدف تقديم "تطبيق الدفع عن طريق البنك" الذي يجعل من الدفع عبر جوالك أمراً سالماً وآمناً ومريحاً 


لندن - يوم الجُمْعَة 10 يونيو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فوكا لينك" بأن خدمة "تطبيق الدفع عن طريق البنك" الخاصة بها ستتوفر قريباً لعملاء أربعة من أكبر المصارف في المملكة المتحدة.
وقال ديفيد ييتس، الرئيس التنفيذي لشركة "فوكا لينك": "نحن سعداء للإعلان عن شراكتنا مع أربعة من أكبر المؤسسات المالية في المملكة المتحدة، إلى جانب العدد المتزايد من تجار التجزئة الذين يدعمون تطبيق الدفع عن طريق البنك. تعتبر هذه الخدمة وسيلة سهلة للدفع عبر هاتفك الجوال ونتطلع إلى العمل مع عددٍ من العلامات التجارية الراقية لتقديم تطبيق الدفع عن طريق البنك إلى الملايين من عملاء البنوك في المملكة المتحدة. ومع التزام أربعة من أكبر المصارف في المملكة المتحدة حالياً بتطبيق الدفع عن طريق البنك، نحن نتطلع لاشتراك المصارف المتبقية في هذه الخدمة في المستقبل القريب".
ويستخدم "تطبيق الدفع عن طريق البنك" الأساليب الأمنية الخاصة بالمصرف للتحقق من هوية المستخدم، سواء أكان المستخدمون يسجلون لأول مرة أو يدفعون بواسطة الجوال. وبالإضافة إلى الأمن المصرفي الموثوق، يوفر "تطبيق الدفع عن طريق البنك" طريقة بسيطة ومريحة للمستخدمين للشراء عبر الإنترنت، من خلال تطبيق أو في المتجر. وسيتمكّن العملاء من رؤية أرصدة حساباتهم قبل الدفع، مما يساعد على إدارة أموالهم بسهولة أكبر.
ومن جهته، قال ستيفن نواكس، المدير الإداري لقسم منتجات التجزئة والعملاء لدى مجموعة "لويدز" المصرفية: "يرغب عدد متزايد من عملائنا في إجراء العمليات المصرفية والتعامل أثناء تنقلهم ونحن نريد أن يكون لعملائنا الخيار من بين الابتكارات الأكثر ملاءمة وأمناً والمتوفرة في مجال الدفع. وفي ظل تزايد عمليات التسوق عبر الإنترنت، نودّ أن نقدّم لعملائنا خدمة تكون بمثابة وسيلة آمنة للإنفاق. ويستفيد تطبيق الدفع عن طريق البنك من نفس درجة الأمان العالية التي يتمتع بها تطبيقك الجوّال للخدمات المصرفية ويجعل التسوّق والدفع عبر الإنترنت أكثر راحة".
هذا وسبق للكثير من كبار تجار التجزئة في الشوارع الراقية أن أكّدوا دعمهم للخدمة بصفتها طريقة سهلة وآمنة تمكن العملاء من الدفع مقابل السلع والخدمات على الفور. ويسمح "تطبيق الدفع عن طريق البنك" بانتقال المال على الفور من حساب العميل إلى حساب التاجر من خلال المدفوعات في الوقت الفعلي. وتعمل المدفوعات من خلال "الرموز" الرقمية الآمنة، ما يعني أن العملاء لا يكشفون أبداً أي ّ من التفاصيل المالية الخاصة بهم (بما في ذلك تفاصيل الحساب) للتجار عند بالتسوّق.
ومن جانبه، قال دارين فولدز، مدير عام نظام "بينجيت" لدى "باركليز"، الذي سيكون أول مصرف يطلق خدمة المدفوعات عبر تطبيق الدفع عن طريق البنك ابتداءً من خريف عام 2016: "تعتبر الخدمات المصرفية الجوالة الخيار الأول للمدفوعات لدى عدد متزايد من الأشخاص. ومع إطلاق ميزات تطبيق الدفع عن طريق البنك، ستصبح المدفوعات الجوالة المتوجهة للتجار أبسط وأكثر أماناً بالنسبة للعملاء. ونحن متحمسون لإطلاق هذه الخدمة، ومنح الملايين من مستخدمي ’بينجيت‘ الفرصة للدفع لمجموعة من تجار التجزئة على الفور من دون الحاجة إلى إدخال أو مشاركة تفاصيل حساباتهم المصرفية".
لمحة عن "فوكا لينك" و"زاب"
"زاب" هو فريق الابتكار في مجال المدفوعات ضمن مجموعة "فوكا لينك". وتقوم "فوكا لينك" بتوفير وتشغيل خدمة المدفوعات الأسرع نيابة عن نظام المدفوعات الأسرع، ومنصة استبدال الحساب، و"باكس"، ونظام الخصم المباشر. كما تقوم "فوكا لينك" بربط الشبكة الأنشط في العالم والتي تضمّ أكثر من 70 ألف جهاز صراف آلي من خلال نظام "لينك". وتعالج "فوكا لينك" في المملكة المتحدة، أكثر من 90 في المائة من الرواتب، وأكثر من 70 في المائة من الفواتير المنزلية وكافة فوائد الدولة تقريباً. وفي عام 2015، أجرت "فوكا لينك" ما يزيد عن 11 مليار معاملة بقيمة تصل إلى 6 تريليون جنيه إسترليني.
وتشكل المدفوعات الآمنة والموثوقة العنصر الأساسي لعمليات "فوكا لينك"، وتضع خدمة المدفوعات الجوالة المتمثلة في تطبيق الدفع عن طريق البنك الجديد الأمن في قلب عملياتها. وتسمح تقنية "فوكا لينك" للعملاء القيام بمدفوعات في الوقت الفعلي تقريباً عبر هواتفهم وأجهزتهم اللوحية، حينما يرون "تطبيق الدفع عن طريق البنك".
للمزيد من المعلومات حول "زاب"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: zapp.co.uk
للمزيد من المعلومات حول "فوكا لينك"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: vocalink.com
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ريدليف" لصالح "فوكا لينك"
تشارلي آنسديل/بولا نوجنت
 +44 (0) 20 7382 4762
البريد الإلكتروني: vocalinkcomms@redleafpr.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18159/ar

No comments:

Post a Comment