Thursday, June 16, 2016

فنادق ومنتجعات كونراد تستهل الرفاهية الذكية لأول مرة في الفليبين عبر افتتاح كونراد مانيلا


مانيلا، الفليبين وماكلين، فرجينيا - يوم الخَمِيس 16 يونيو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير):   تقوم اليوم الرفاهية المستوحاة من فنادق ومنتجعات "كونراد" بالظهور للمرة الأولى في الفليبين عبر افتتاح فندق "كونراد مانيلا". ويقع فندق "كونراد مانيلا" المؤلف من 347 غرفةً، والمملوك من شركة "إس إم" للفنادق والاتفاقيات، وهي شركة تابعة لشركة "إس إم" للاستثمار ومدارةٌ من قبل "هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:HLT)، في صدارة مُجمّع مركز "آسيا" للتسوق، في قلب مشروع "باي سيتي" الذي تبلغ مساحته 42 هكتاراً، والذي يعتبر وجهةً مخصصة كمركز للتسوق، والترفيه والتجارة.

وقال جون تي. إيه. فانديرسلايس، المدير العالمي لفنادق ومنتجعات "كونراد": "نحن سعداء لتأسيس فنادق ومنتجعات ’كونراد‘ في عاصمة مانيلا النابضة بالحياة هذه. ويؤكد فندق ’كونراد مانيلا‘، الحائز على جوائز، والذي يعزز حافظتنا، التزامنا بتقديم الفنادق الأفضل ضمن فئتها في مواقع المداخل الرئيسية التي تلبي الحاجات المتزايدة لمسافري درجة الرفاهية العالميين. وسيُبهج ’كونراد مانيلا‘، الذي يعتبر وجهةً مُلهِمَة، الضيوف عبر الخدمات البديهية والمعدّة حسب الطلب، بالإضافة إلى تزويدهم بعالمٍ من الاتصالات والتجارب الملهَمَة."

ومن جانبه، قال مارتن رينك، رئيس "هيلتون العالمية"، في آسيا والمحيط الهادئ: "يشكّل فندق ’كونراد مانيلا‘ المذهل إضافةً استثنائية إلى حافظة فنادق ومنتجعات ’كونراد‘، ونحن سعداء لأن نتشارك مع فنادق ’إس إم‘، التي تتقاسم معنا شغفنا بالتميز، بهذا المشروع الهام. ويلقي افتتاح الفندق الضوء على نمو حافظتنا عبر آسيا والمحيط الهادئ والتزامنا المستمر بسوق الفليبين الحيوي. ويكمل هذا الصرح المميز حيوية هذه العاصمة المذهلة بشكلٍ مثالي، وسيحدد معايير الإقامة الفاخرة في مانيلا."

ومن جهتها، قالت رئيسة شركة "إس إم" للفنادق والاتفاقيات، إليزابيث تي. سي: "نحن سعداء بالعمل مع ’هيلتون العالمية‘ على تقديم علامة ’كونراد‘ التجارية الموقرة إلى مانيلا. ووسط الآفاق القوية للسياحة، سيكون الافتتاح الأكثر ترقباً لـ ’كونراد مانيلا‘ بالتأكيد مغيراً لقواعد اللعبة ضمن مسرح فنادق الفليبين المثير بالفعل. ونحن نتطلع قدماً لشراكةٍ مثمرة مع ’هيلتون العالمية‘ للارتقاء أبعد بقطاع الفنادق في البلاد."

وتم استلهام الهندسة المعمارية المتميزة لـ "كونراد مانيلا"، والذي تم منحه مؤخرأً جائزة أفضل تطوير للفنادق، وأفضل تصميم معماري لفندق، وأفضل تصميم داخلي لفندق في حفل جوائز عقارات الفليبين السنوي الرابع، من سفن الشحن التي تجوب الخليج. ويتربع الفندق على قمة "إس ميزون" ذا الطابقين، وهو مجمع راقٍ لمبيعات التجزئة، يتمتع بصلاتٍ مباشرة عبر جسور المشي لمركز مؤتمرات "إس إم إكس"، أكبر مكان للمؤتمرات في البلاد، كما يجاور مركز "إس إم آسيا" للتسوق، أحد أكبر مراكز التسوق في البلاد، بالإضافة إلى حلبة مركز "آسيا" للتسوق، وهي الملعب المغلق الذي يتسع لـ 16 ألف متفرجاً حيث تقام المعارض الدولية، والحفلات الموسيقية والفعاليات الرياضية الكبرى.

ويقدم فندق "كونراد مانيلا"، الذي يستعد لأن يكون المكان المفضل للأعمال والمناسبات الاجتماعية وحفلات الزفاف، أربع قاعات معاصرة للفعاليات وصالتي رقصٍ متطورتين، واللتان تمتدان على مساحةٍ تفوق 4 آلاف متر مربع، واللتان تم تجهيزهما بالتكنولوجيا السمعية البصرية المتطورة. وبإمكان الضيوف أيضاً أن يختاروا "ذا فيراندا"، وهي مساحة من الحدائق في الهواء الطلق التي تطل على منظر المدينة، لحفلاتهم الخاصة في الهواء الطلق.

وتم تصميم جميع غرف الضيوف والأجنحة البالغ عددها 347 خصيصاً بواسطة تكنولوجيا بديهية. فعند استشعار الحركة في الغرفة، يتحول نظام تكييف الهواء من وضع توفير الطاقة، إلى وضع التبريد، وستنفتح الستائر في الغرفة تلقائياً مع إضاءةٍ محيطة والتي تم ضبطها لتتناسب مع التوقيت خلال اليوم. وبإمكان الضيوف أن يشعروا على الفور بأنهم في منزلهم بواسطة التلفاز عالي الدقة ذو الشاشة المسطحة بعرض 42 بوصةً، مع قائمة بث تلفزيوني عبر بروتوكول الإنترنت، وإنترنت لاسلكي "واي فاي" وخدمة الإنترنت السلكي، وآلة "نسبريسو" لإعداد القهوة، والتكنولوجيا الترفيهية المزودة بتقنية البلوتوث وحمامات الدوش المطرية ذو العلاج المائي. وتوفر الأجنحة والغرف التنفيذية إطلالاتٍ خلابة على الخليج أو المدينة، مع إمكانية الدخول إلى الصالة التنفيذية، وحماماتٍ تتميز بتلفاز منعكس على المرآة للاستمتاع بتجربةٍ ترفيهيةٍ بلا انقطاع.

وتوجد بركة السباحة اللامتناهية في المستوى الثالث من الفندق، والتي تم استلهامها من بحار الفليبين الساحلية الرائعة من خلال شكلها المرجاني. وبإمكان الضيوف أيضاً أن يتوجهوا إلى مركز اللياقة البدنية أو منتجع "كونراد" المتوافرين على مدار 24 ساعة، واللذان يقدمان مجموعةً متنوعة من العلاجات المستوحاة محلياً باستخدام مكوناتٍ عضوية. ويضم المنتجع ست غرف علاج مع أحواضٍ للاستحمام، وحمام "ساونا" خاص، ومرافق للبخار.

ويضم الفندق ستة مطاعم وصالات، بما في ذلك مقهى، وحانة على بركة السباحة، وخدمة تناول الطعام في الغرف والذي يتم إعداده من قبل فريق الطهي الذي يقوده رئيس الطهاة التنفيذي توماس جاكوبي. وتشمل المطاعم والحانات في فندق "كونراد مانيلا" ما يلي:

    "براسيري أون 3" والذي يقدم مزيجاً انتقائياً من الأطباق المستدامة والعضوية التي تتراوح بين الأطباق الدسمة وصولاً إلى الأطباق الصحية. ويتميز المطعم أيضاً بأماكن مطلةٍ على الخليج لتناول الطعام في الهواء الطلق، وبغرف خاصة لتناول الطعام للاحتفالات الخاصة، وبطاولة حصرية لرئيس الطهاة، حيث بإمكان الرواد الاستمتاع بقائمة تذوق خاصة مع مجموعةٍ مختارة من أصناف الخمور العضوية.
    يقدم "تشاينا بلو باي جيريمي ليونج" ترجمةً عصريةً للمطبخ الصيني التقليدي، المنتقى ببراعة من قبل رئيس الطهاة الصيني الشهير، جيريمي ليونج. ويأخذ "تشاينا بلو باي جيريمي ليونج"، والذي يعتبر سابقةً بالنسبة لشراكة مطعم صيني في الفليبين مع طاهٍ شهير، تجربة الطعام الصيني لآفاق جديدة بواسطة مطبخه الأصيل، وتصاميمه الداخلية العصرية، والنوافذ الزجاجية الممتدة من الأرضية وصولاً إلى السقف، والتي تطل على مناظر بانورامية للخليج.
    تم استيحاء "سي لاونج" من ثقافة المدينة وأسلوب حياتها المميزين، حيث بإمكان الضيوف الاستمتاع بتشكيلةٍ واسعة من الجعة، والمشروبات الروحية والكوكتيلات المستوحاة محلياً. ويتحول المكان الذي يتميز بوجود وضع مريحٍ أثناء النهار، إلى حانة متطورة في الليل، والتي تقدم مساحتها في الهواء الطلق للضيوف منظراً مهيباً لغروب شمس مانيلا.

ويقدم فندق "كونراد مانيلا" تطبيق الجوال "كونراد كونسيرج" الشهير، والذي يمنح مسافري درجة الرفاهية العالميين القدرة على تخصيص تفاصيل إقامتهم الفندقية قبل، وأثناء وبعد كل زيارة عبر هاتف ذكي أو حاسوب لوحي. وبإمكان الضيوف الاستفادة من مجموعةٍ متنوعة من الميزات باستخدام التطبيق سواء كانوا يقومون باختيار مرافق الحمام مسبقاً أو يقومون بالحجز أثناء العبور من المطار.

ويشارك فندق "كونراد مانيلا" في "هيلتون إتش أونورز"، وهو برنامج الولاء الوحيد الذي تتاح فيه للضيوف الذين يقومون بالحجز مباشرة عبر الموقع الإلكتروني: www.conradhotels.com، المزايا التي تشمل الحصول على معدل حصري للأعضاء والذي لا يمكن العثور عليه في أي مكان آخر، وخدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية "واي فاي"، والأدوات الرقمية الشهيرة والمتاحة حصرياً من خلال تطبيق "هيلتون إتش أونورز" الرائد في القطاع للهاتف الجوال، حيث بإمكان أعضاء "إتش أونورز" أن يقوموا بالحجز في الفندق واختيار غرفتهم في ما يفوق 20 من فنادق "كونراد" في جميع أنحاء العالم.

لمعرفة المزيد من المعلومات أو للاتصال بفندق "كونراد مانيلا"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.conradhotels.com/manila، أو الاتصال على: 9999-2833-63+. وللمزيد من المعلومات حول فنادق ومنتجعات "كونراد"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: http://news.conradhotels.com، أو متابعتنا على "فيس بوك" على: www.facebook.com/ConradHotels، وعلى "إنستغرام" على: www.instagram.com/ConradHotels، وعلى "تويتر" على: https://twitter.com/ConradHotels.

###

لمحة عن فنادق ومنتجعات "كونراد"

تعتبر فنادق ومنتجعات "كونراد" وجهة الجيل الجديد من مسافري الرفاهية الذكية الذين تتداخل بالنسبة لهم الحياة والأعمال والمتعة بسلاسة. وتقدم "كونراد" لضيوفها طريقة مبتكرة ليبقوا ملهمين من خلال مجموعات منظمة من التجارب لساعة، ثلاث ساعات، وخمس ساعات، والمتوافرة عبر الموقع الإلكتروني: www.stayinspired.com، أو عبر تطبيق الجوال البديهي "كونراد كونسيرج". وتعتبر "كونراد" المؤلفة من 24 منشأة عبر خمس قارات، جزءاً من "هيلتون العالمية"، شركة الضيافة الرائدة عالمياً. تواصل مع "كونراد" عن طريق الحجز على الموقع الإلكتروني على: www.conradhotels.com. ويمكنك معرفة المزيد حول العلامة التجارية من خلال زيارة الموقع الإلكتروني: http://news.conradhotels.com، أو من خلال متابعتنا على "فيس بوك"، و"إنستغرام"، و"تويتر".

لمحة عن "هيلتون العالمية"

تعتبر "هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE: HLT) الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، والتي تتألف من أكثر من 4,660 ملكية انتفاعٍ جماعي وفندقٍ مدار، وحاصلٍ على الامتياز، ومملوك ومستأجر، مع أكثر من 765 ألف غرفة في 102 بلداً وإقليماً. وكرّست "هيلتون العالمية" لمدة 96 عاماً نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتضم حافظة الشركة التي تشتمل على 13 علامة تجارية عالمية المستوى فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات"كونراد"، و"كانوباي باي هيلتون"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري من هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف الحائز على الجوائز. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بوصولٍ إلى منافع تتضمن اتصالاً مجانياً بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، بالإضافة إلى المرافق الرقمية المتوفّرة حصرياً عبر تطبيق "هيلتون إتش أونورز" الرائد في القطاع، والذي يتيح لأعضاء البرنامج تسجيل الدخول واختيار غرفهم والوصول إلى غرفهم باستخدام مفتاح رقمي. للمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hiltonworldwide.com، وبإمكانك التواصل مع "هيلتون العالمية" على "فيس بوك"، و"تويتر"، و"يوتيوب"، و"فليكر"، و"لينكد إن"، و"إنستغرام".

المصدر: فنادق ومنتجعات "كونراد"

بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية لهذا البيان الصحفي على موقع (بزنيس واير دوت كوم) الإلكتروني على:

http://www.businesswire.com/news/home/20160615005439/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"كونراد مانيلا"

ميكا كورديرو

هاتف: 9999-2833-63+

البريد الإلكتروني: Mica.Cordero@conradhotels.com



"هيلتون العالمية"– آسيا والمحيط الهادئ

أودري وونج

هاتف: 9763-6833-65+

البريد الإلكتروني: Audrey.Wong@hilton.com



فنادق ومنتجعات "كونراد"

جون والز

هاتف: 5232-3883-70-1+

البريد الإلكتروني: john.walls@hilton.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18189/ar