Friday, June 17, 2016

شركة أوبيرثر تكنولوجيز تمكّن الدفع غير التلامسي عبر ساعة سواتش في سويسرا





كولومب، فرنسا - يوم الجُمْعَة 17 يونيو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "أو تي" (أوبيرثر تكنولوجيز)، وهي المزوّد العالمي الرائد لمنتجات وخدمات برمجيات الأمن المدمجة، عقد شراكة استراتيجية مع شركة "سواتش"، وهي المصنع السويسري العالمي للساعات وأحد أكثر العلامات التجارية الرائجة في العالم، لتقديم خدمة الدفع غير التلامسي للعملاء في سويسرا. وسيتمكن العملاء من خلال هذه الخدمة أن يدفعوا بطريقة سريعة وآمنة وملائمة، بمجرد التلويح بساعتهم "سواتش بيلامي" الأنيقة بالقرب من الأجهزة الطرفية غير التلامسية، ليختبروا تجربة رائعة للتسوق ولتوفير الوقت.

وبما أن محطات نقاط البيع غير التلامسية باتت منتشرة في مختلف أنواع المواقع (المتاجر ومطاعم الخدمة السريعة وآلات البيع ومواقف السيارات، وغيرها)، فإن استعمال جهاز قابل للارتداء للدفع بات سهلاً وملائماً للمشتريات اليومية. ويحسن دمج طريقة الدفع الملائمة بأناقة ساعة "سواتش" تجربة العملاء اليومية.

أُدمج "فلاي باي" (عنصر آمن) من صنع شركة "أو تي" مع ساعات "سواتش بيلامي" ليوفر مستوى عالياً من الأمن فيما يمكّن عمليات دفع ومعاملات سلسة. وتتضمن حافظة شركة "أو تي" الأخيرة مجموعة واسعة من تطبيقات وشبكات الدفع (مثل الدفع، والوصول الآمن، والنقل، وغيرها) ويمكن دمجها في عدة أنواع مختلفة من الأجهزة القابلة للارتداء. بفضل هذه الشراكة بين "سواتش" و"أو تي"، سيتمكن حاملو ساعات "سواتش بيلامي" من إتمام معاملات غير تلامسية سريعة عبر بديل مبتكر للدفع النقدي. تبقى ساعتهم أنيقة مثل أي وقت مضى، فيما تدمج أحدث تقنيات الدفع.

وقال إريك دوفوريه، المدير الإداري لأعمال مؤسسات الخدمات المالية في شركة "أوبيرثر تكنولوجيز": "يسرنا في ’أو تي‘ أن نعمل مع علامة تجارية مشهورة مثل ’سواتش‘ لإطلاق هذا المنتج المبتكر. ومع الانتشار المتزايد للدفع غير التلامسي من حيث تقبله من قبل الناس، سيتطلع المزيد من المستخدمين إلى اقتناء أجهزة أنيقة وقابلة للارتداء تمكنهم من الدفع بطريقة سريعة وآمنة وملائمة".

وقال كارلو جوردانيتي، المدير الإبداعي في شركة "سواتش إنترناشيونال": "يسرنا التعاون مع فريق عمل شركة ’أو تي‘ في مشروع ’سواتش بيلامي‘. فإن شركة ’أو تي‘ تعلم كيف تجعل حافظة منتجاتها وحلولها تلائم الصيحات الأخيرة وهي الشريك المثالي لتقديم هذه الساعة المبتكرة. نتطلع إلى تنمية هذه العلاقة أكثر وطرح ساعة ’سواتش بيلامي‘ في المزيد من البلدان".

وقال أليساندرو سيرالفو، مدير "كورنركارد": "يسرنا التعاون مع فريقي ’أو تي‘ و’سواتش‘ لتزويد عملائنا غنية بإمكانات الدفع لهذه الساعة السويسرية الخلابة. وتعتبر ساعة ’سواتش بيلامي‘ بديلاً مبتكراً وأنيقاً لبطاقات الدفع الاعتيادية. فعبر خاصية الدفع المسبق، يمكن تحويل الأموال بشكل سهل من دون الحاجة إلى حساب مصرفي".

لمحة عن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"

تعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال الأمن الرقمي المدمج الذي يحميك عند الاتصال، أو المصادقة أو الدفع.

تتمتع "أوبيرثر تكنولوجيز" بموقع استراتيجي في الأسواق ذات النمو المرتفع وتقدّم الحلول البرمجية الأمنية المتكاملة الخاصة بأجهزة "النقاط النهائية" إضافة إلى حلول الإدارة عن بعد ذات الصلة، لمجموعة كبيرة من العملاء الدوليين، بما في ذلك المصارف والمؤسسات المالية، ومشغّلي شبكات الهاتف الجوال، والهيئات والحكومات، و كذلك الشركات المصنّعة للأشياء والمعدّات المتصلة بالإنترنت.

ويعمل لدى الشركة أكثر من 6500 موظف حول العالم، ومن بينهم ما يقارب 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 169 دولة، وذلك من خلال تواجدها في 4 مراكز تصنيع محلّية آمنة و39 مركز خدمة آمن. للمزيد من المعلومات: www.oberthur.com

تحميل عالم الجوال،

كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التنقلية، متاح على متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي"

www.oberthur.com/themworld

تابعونا على:

"تويتر"

"لينكد إن"

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصالات الإعلامية

"أوبيرثر تكنولوجيز"

أودري بيسناردو

هاتف: 75 76 14 78 1 33+

البريد الإلكتروني: a.besnardeau@oberthur.com





أو

"إلان-إدلمان"

كلوي تيسويل/إليز كونياك

هاتف: 54 50 21 86 1 33+ / 67 50 21 86 1 33+

البريد الإلكتروني: chloe.tisseuil@elanedelman.com / elise.cognacq@elanedelman.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18209/ar