Monday, June 20, 2016

المعجبون المحظوظون سيفوزون بجوائز في شهر رمضان على الفيسبوك


بكين - يوم الإثنين 20 يونيو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، تمنح JAC، الشركة الصينية المصنّعة للسيارات (المسجلة في بورصة شنجهاي تحت الرمز:600418) معجبيها في العالم الإسلامي فرصة الفوز بمجموعة من السلع الحصرية تقدمة  JAC. وتجري مسابقة "شو أس يور رمضان" ("دعونا نرى كيف تحتفلون برمضان") حالياً على صفحة JAC على الفيسبوك، وستُمنح الجوائز لثلاثة فائزين محظوظين في نهاية شهر يونيو. على المعجبين ببساطة أن يقوموا بمشاركة صورة عن الشيء المفضّل لديهم في رمضان وذلك بنشر تعليق على الصورة والفقرة المرتبطتين بالمسابقة على صفحة الشركة للحصول على فرصة للفوز.

مسابقة "شو أس يور رمضان" ("دعونا نرى كيف تحتفلون برمضان")

إنّ شهر رمضان هو وقت للعائلة والإحسان، وترغب JAC في مشاركة هذه التجارب مع معجبيها في العالم الإسلامي. والى جانب مسابقة "شو أس يور رمضان" ("دعونا نرى كيف تحتفلون برمضان")، ستستمر شركة JAC بنشر تعليقات وصور تتعلق بشهر رمضان على صفحتها على الفيسبوك طيلة هذه المناسبة الدينية. من أبرز مميزات الأخرى لشهر رمضان هو اجتماع الأصدقاء والعائلة بعد غروب الشمس لتناول الطعام والاحتفال بالإفطار. وستنشر JAC عدداً من الصور والتعليقات التي تجسّد عنصر الاحتفال برمضان وتعطي المعجبين الفرصة لمشاركة تجاربهم مع مجتمع JAC على الفيسبوك.

مسابقات JAC

إنّ مسابقة "شو أس يور رمضان" ("دعونا نرى كيف تحتفلون برمضان")، هي مسابقة الصور الثانية التي تجريها JAC على الفيسبوك. فبين 6 مايو و31 مايو، رعت الشركة بنجاح مسابقة تطلبت فيها من معجبيها مشاركة صورهم (السيلفي) مع مركباتهم من نوع JAC. وقد حققت هذه المسابقة شعبية واسعة، إذ قام نحو 120 معجباً بالتعليق وأكثر من 30 معجباً بنشر صورهم (السيلفي). فاز 10 معجبين بسلع حصرية من JAC، بما في ذلك نموذج مصغر من سيارة S2 وساعة بلوتوث مميزة. وجرت المسابقة في 30 دولة حول العالم تقريباً، باللغة الإنجليزية، البرتغالية، والعربية والفرنسية.

كيفية المشاركة

بإمكان المعجبين المشاركة في مسابقة "شو أس يور رمضان" ("دعونا نرى كيف تحتفلون برمضان")، على صفحة شركة JAC  على الفيسبوك على الرباط التالي: https://www.facebook.com/JACmotorsglobal/.

لمحة عن شركة JAC Motors

JAC Motors هي شركةٌ مصنّعةٌ للسيارات قامت بتطوير مجموعةٍ كاملةٍ من المركبات تحت علامةٍ تجاريةٍ مستقلةٍ بما في ذلك الشاحنات الخفيفة والمتوسطة والثقيلة، والسيارات سيدان، والمركبات متعددة الأغراض، والسيارات الرياضية، والحافلات، والهياكل القاعدية "شاسيه"، والآلات الهندسية، والمحركات، وعلب التروس. ويقوم مركز البحث والتطوير الخاص بالشركة، والذي يتخذ من خفي بالصين مقراً له، بدفع هذه الابتكارات قدماً. وبالإضافة إلى ذلك، قامت JAC بتأسيس أول مركزٍ صينيّ للبحث والتطوير في الخارج في تورينو بإيطاليا، كما أسست مركزاً ثانياً في طوكيو باليابان.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

JAC Motors

كريستال فينغ

هاتف: 62296885-551-86+   

البريد الإلكتروني: jacmotors@jac.com.cn

الموقع الإلكتروني: http://jacen.jac.com.cn/showroom/s5.html

http://goal.jac.com.cn/









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18218/ar

No comments:

Post a Comment