Friday, June 10, 2016

أومبكوا هولدينجز تعلن التعاون الدولي للابتكار مع مؤسسة نيشنوايد بيلدينج سوسايتي في المملكة المتحدة


بورتلاند، أوريغون - يوم الخَمِيس 9 يونيو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "أومبكوا هولدينجز" اليوم عن مشروع تعاون جديد بين شركتها الفرعية، "بيفوتوس فنتشرز"، و"نيشنوايد بيلدينج سوسايتي" في المملكة المتحدة. ويضيف الاتفاق مع "نيشنوايد"، أكبر مؤسسة إنشاءات عالمية بأصول تبلغ أكثر من 290 مليار دولار أمريكي، نطاقاً دولياً وموارد عالمية ومعلومات العملاء الى استوديو "بيفوتوس" للابتكار في وادي السيليكون.

هذا ويشكل التعاون خطوةً إضافية هامّة في مسار استراتيجية "أومبكوا" الأوسع في تشكيل "بيفوتوس"، والتي تركّز على الريادة في الابتكار من خلال الجمع بين بعض من أفضل الأفكار العالمية لتطوير مقترحات جديدة في الخدمات المصرفية الرقمية التي تحوّل تجربة العملاء.

ووتتبع كل من "أومبكوا" و"نيشنوايد" نهج الابتكار من خلال التركيز المشترك على تجربة العملاء. وكونها تعاونية، تعتبر "نيشنوايد" مملوكة وتتم إدارتها لصالح 15 مليون عميل وعضو. هذا وقام بنك "أومبكوا"، أكبر بنك محلّي في الساحل الغربي، بدمج المسؤولية المؤسسية وتجربة العملاء ضمن ثقافته لضمان انعكاس تلك القيم على كل مرحلة من القرارات التجارية للمؤسسة.

وقال راي ديفيس، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "أومبكوا هولدينجز": "تماماً مثل ’أومبكوا‘، تركّز ’نيشنوايد بيلدينج سوسايتي‘ على خلق تجربة فريدة للعملاء وتدرك الأهمية المتزايدة للدور الذي تلعبه التكنولوجيا في تحقيق ذلك وبفضل مثل هذا التحالف الاستراتيجي، يمكن لـ’بيفوتوس‘ الاستفادة من المرونة وتجربة العملاء في شركات مثل بنك ’أومبكوا‘ ومؤسسة ’نيشنوايد‘ لخلق تجربة مصرفية للمستقبل، تبْني قيمةً مضافة للعملاء والمجتمعات. ونحن سعداء جداً لبدء العمل مع ’نيشنوايد‘، ونتطلع إلى إمكانية العمل مع شركاء إضافيين في المستقبل".

ويُعرف بنك "أومبكوا" دولياً بإعادة ابتكار الخدمات المصرفية للأفراد وبخبرة العملاء المبتكرة التي يملكها. وفي عام 1995، قدّم  "أومبكوا" نموذجه الخاص بمتجر الخدمات المصرفية، كأول مرحلة في استراتيجيته لإنشاء مؤسسة خدمات مالية تركز على العملاء. إضافة إلى مجموعة كاملة من أدوات العملاء الجوالة والرقمية، واصل "أومبكوا" إعادة ابتكار تجربة الخدمات المصرفية للعملاء من خلال ابتكارات بما في ذلك:

     جدران التطبيقات: تضم شاشات اللمس التفاعلية الكبيرة في مواقع "أومبكوا" المنتجاتِ والخدماتِ المصرفيةَ، فضلاً عن مجموعة من التطبيقات الجوّالة الداخلية وتلك التي تحظى برعاية.
    هاتف الرئيس: يتيح للعملاء الاتصال المباشر مع القيادة. تشمل جميع مواقع "أومبكوا" هاتفاً يتصل مباشرة بمكتب الرئيس التنفيذي.
     لمحة محلية: تحقق "أومبكوا" التزامها تجاه الشركات الصغيرة من خلال عرض وبيع المنتجات من الشركات المحلية، وإعادة جميع العائدات مباشرة إلى تلك الشركات.

وقال طوني بريستيدجي، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في "نيشنوايد بيلدينج سوسايتي" : "نحن نعيش في فترة من التغيير التكنولوجي غير المسبوق الذي يحوّل كيفية عيش وعمل وتسوق الناس وتعاملهم المصرفي. كمنظمة مملوكة من الأعضاء، ’نيشنوايد‘ متحمسة للعمل مع ’أومبكوا‘ و’بيفوتوس‘ لإنشاء تجارب رقمية جديدة من شأنها إشراك وإلهام العملاء في المستقبل. وما يدفعنا للتركيز على الابتكار هو تطورُ احتياجات العملاء والتركيز على توفير خيار للعملاء، بحيث يمكنهم إدارة أموالهم أين ومتى وكيفما شاؤوا. توفّر التطورات الرقمية فرصة لمؤسسة ’نيشنوايد‘ لتقديم وصول وراحة أكبر للعملاء، حيث نركّز على الجيل القادم من خدمات الإنترنت والخدمات الجوالة لتكون مكملاً للتعاملات الشخصية التقليدية".

هذا ويعدّ مشروع التعاون هذا الأحدثَ في تاريخ الابتكارات عالمية المستوى المرتكزة على العملاء من "نيشنوايد". في عام 2014، أصبحت "نيشنوايد" أول مزود للمتاجر العامة في المملكة المتحدة يقدّم خدمة عملاء على مدار الساعة على وسائل التواصل الاجتماعية، بفضل فريقها على "تويتر"@asknationwide ، كما وأصبحت أول مزود للخدمات المالية في المملكة المتحدة يقوم بتوفير تطبيقات الخدمات المصرفية عبر الأجهزة القابلة للارتداء والتي نشرت لساعات "آبل ووتش" في صيف عام 2015، وكانت في عام 1997 أول من يقدم بنك الإنترنت في المملكة المتحدة.

لمحة عن شركة "أومبكوا هولدينجز"

شركة "أومبكوا هولدينجز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: UMPQ) هي الشركة الأم لبنك "أومبكوا"، وهو بنك يتخذ من أوريغون مقراً له، مشهود بنهجه الرائد في مجال الأعمال، وباستخدامه المبتكر للتكنولوجيا، وبحلوله المصرفية المتميزة. ويملك بنك "أومبكوا" فروعاً له على امتداد أيداهو وواشنطن وأوريغون وكاليفورنيا وشمالي نيفادا. كما تملك "أومبكوا هولدينجز" شركة وساطة تابعة في مجال البيع بالتجزئة، وهي شركة "أومبكوا إنفستمنتس"، والتي تملك مواقع في محلات بنك "أومبكوا" وفي مكاتب مخصصة في أوريغون. ويوفر بنك "أومبكوا برايفت بانك" الخدمات لأفراد من أصحاب الثروات والمؤسسات غير الربحية، عبر توفير الثقة وخدمات الاستثمار. يقع المقر الرئيسي لشركة "أومبكوا هولدينجز" في بورتلاند، بأوريغون. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.umpquaholdingscorp.com.

لمحة عن "نيشنوايد بيلدينج سوسايتي"

تعدّ "نيشنوايد" أكبر مؤسسة إنشاءات في العالم وكذلك واحدة من أكبر مزوّدي خدمات الادخار ومن بين أهم ثلاثة مزودي قروض الرهن العقاري في المملكة المتحدة. وهي مزود رئيسي أيضاً للحسابات الجارية، وبطاقات الائتمان، ومراجعة الحسابات، والقروض الشخصية. وتملك "نيشنوايد" حوالي 15 مليون عميل.

يمكن للعملاء إدارة شؤونهم المالية في فرع من فروع "نيشنوايد" أو عبر التطبيقات الجوّالة، أو عبر الهاتف والانترنت والبريد. ويعمل في المؤسسة حوالي 17 ألف موظف. ويقع مكتبها الرئيسي في سويندون ولها مراكز إدارة منتشرة في نورثامبتون وبورنموث ودنفرملاين. كما تملك المؤسسة أيضاً عدداً من مراكز الاتصال في جميع أنحاء المملكة المتحدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.nationwide.co.uk

لمحة عن شركة "بيفوتوس فنتشرز"

"بيفوتوس فنتشرز"، وهي شركة تابعة لشركة "أومبكوا هولدينجز"، هي عبارة عن استوديو للابتكار يحمل ترخيصاً لتصور وابتكار تقنيات رئيسية ونماذج أعمال تحوّل التمويل والتجارة. تأسست "بيفوتوس" بهدف الجمع بين قوة نموذج الشركات الناشئة مع إمكانية الوصول المباشر إلى رأس المال والعملاء والبنية التحتية المتوفرة فقط لدى مؤسسات الخدمات المالية الراسخة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "أومبكوا هولدينجز"

إيف كالاهان

هاتف: 503-727-4188

البريد الإلكتروني: evecallahan@umpquabank.com

 

 

 

 

Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18134/ar

No comments:

Post a Comment