Wednesday, June 15, 2016

سبرينت تختار بطاقات الشرائح المتعددة "ملتي سيم" والتغليف من أوبيرثر تكنولوجيز لشبكة متاجرها في كافة أنحاء البلاد - للمرّة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكيّة





كولومب، فرنسا - يوم الثُّلَاثاء 14 يونيو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) –أعلنت اليوم "أوبيرثر تكنولوجيز" (أو تي)، وهي المزوّد العالميّ الرائد لمنتجات وخدمات وحلول برمجيّات الأمنة المدمجة، عن اختيار شركة "سبرينت" لبطاقات الشرائح المتعددة "ملتي سيم" التي  تقدمها. وستقوم "سبرينت" بتقديم هذا الجيل الجديد من وحدات تعريف المشترك ("سيم")  ضمن شبكتها من المتاجر المنتشرة في الولايات المتحدة الأمريكيّة كأوّل حافظة بطاقات متعددة الشرائح مغلّفة للبيع بالتجزئة من "سبرينت"، تتوجه إلى المشتركين الجدد الذين يستقدمون أجهزتهم الخاصّة.

وقامت "أوبيرثر تكنولوجيز" باقتراح بطاقات الشرائح المتعددة خاصتها "ملتي سيم" لتلبية رغبة شركة "سبرينت" بتزويد المشتركين الجدد بتجربة بسيطة وملائمة وفعالة من حيث التكلفة. لن يحتاج المشتركون الجدد إلى تغيير هواتفهم الجوالة إذا لم يرغبوا بذلك، بما أنّ بطاقات "ملتي سيم" من "أوبيرثر تكنولوجيز" تتناسب عملياً  مع أيّ جهاز. إنّ بطاقات "ملتي سيم"، التي يستخدمها حاليّاً ما يزيد عن 90 مشغل لشبكات الجوال في كافة  أنحاء العالم، تدمج كافة أشكال الشرائح المتوفرة في بطاقة واحدة سهلة الاستخدام. وهي تحسّن لدرجة كبيرة سهولة استعمال وحدة تعريف المشترك ("سيم").

وقال دانيال واترز، نائب الرئيس الأوّل لوحدة أعمال مشغلي الشبكات الجوالة في منطقة أمريكا الشماليّة لدى "أوبيرثر تكنولوجيز"، في هذا السياق: "يسرّنا أن نزوّد ’سبرينت‘ ببطاقاتنا ذات الشرائح المتعددة ’ملتي سيم‘ وأن نشارك في هذه المبادرة التسويقيةالجديدة. إنّنا نتطلّع لدعم نموّ هذا البرنامج كما أنّنا متأكدون أنّه بفضل ’ملتي سيم‘– أحد منتجاتنا الرئيسيّة – ستتمكّن ’سبرينت‘ من تزويد المشتركين الجدد بسهولة الاستخدام والملاءمة".

من انبه، قال رايان ساليفن، نائب الرئيس  لهندسة وتطوير المنتجات لدى شركة "سبرينت"ً: "تُعدّ ’أوبيرثر تكنولوجيز‘ مزوّداً وشريكاً قيّماً للغاية بالنسبة إلينا، وقد برهنت مرّة جديدة عن التزامها بإمداد ’سبرينت‘ بحلول مبتكرة  وفعالة من حيث التكلفة. سيساهم برنامجنا للبيع بالتجزئة لحافظة وحدات تعريف المشترك  بإسعاد عملائنا الجدد من خلال منحهم تجربة تفعيل بسيطة، وتوفير تكاليف شراء جهاز جديد عليهم وعلى ’سبرينت‘ في الوقت نفسه".

لمحة عن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"

تعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال الأمن الرقمي المدمج الذي يحميك عند الاتصال، أو المصادقة أو الدفع.

تتمتع "أوبيرثر تكنولوجيز" بموقع استراتيجي في الأسواق ذات النمو المرتفع وتقدّم الحلول البرمجية الأمنية المتكاملة الخاصة بأجهزة "النقاط النهائية" إضافة إلى حلول الإدارة عن بعد ذات الصلة، لمجموعة كبيرة من العملاء الدوليين، بما في ذلك المصارف والمؤسسات المالية، ومشغّلي شبكات الهاتف الجوال، والهيئات والحكومات، و كذلك الشركات المصنّعة للأشياء والمعدّات المتصلة بالإنترنت.

ويعمل لدى الشركة أكثر من 6500 موظف حول العالم، ومن بينهم ما يقارب 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 169 دولة، وذلك من خلال تواجدها في 4 مراكز تصنيع محلّية آمنة و39 مركز خدمة آمن. للمزيد من المعلومات:www.oberthur.com.

تحميل عالم الجوال،

كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التنقلية، متاح على متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي"

www.oberthur.com/themworld

تابعونا على:

"تويتر"

"لينكد إن"

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصالات الإعلامية

"أوبيرثر تكنولوجيز"

أودري بيسناردو

 +33-1-78-14-76-75

البريد الإلكتروني: a.besnardeau@oberthur.com



أو

"إلان-إدلمان"

كلوي تيسويل/إليز كونياك

  +33-1-86-21-50-67 /  +33-1-86-21-50-54

البريد الإلكتروني:chloe.tisseuil@elanedelman.com / elise.cognacq@elanedelman.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18185/ar