Monday, June 13, 2016

هيلتون العالمية تجاوز ال75 فندقاً في تركيا




Over the past 60 years we have witnessed the emergence of new market segments and growing demand in regional cities – reflected in today’s agreements to bring spectacular hotels to Izmir, Elazig and Bolu. (Photo: Business Wire)
تساهم الطلبات المرتفعة والاقتصادية بتعزيز النمو في المدن التركية الإقليمية

بولو، تركيا وماكلاين، فيرجينيا - يوم الإثنين 13 يونيو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): وقّعت "هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:HLT) على اتفاقيات الامتياز التي ستجلب عقارات "دوبل تري باي هيلتون" جديدة إلى إيلازيغ ومطار أزمير، وفندق "هامبتون باي هيلتون" الجديد إلى مدينة بولو. ومن المتوقع أن تفتح الفنادق أبوابها في وقت لاحق من هذا العام، وستنضم إلى ال74 عقاراً الخاصة ب"هيلتون" قيد التداول أو التطوير في كافة أنحاء تركيا.
وقال باتريك فيتزجيبون، نائب الرئيس الأول لشؤون التطوير في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في "هيلتون العالمية" في هذا السياق: "باعتباره المكان الذي يوفر أطول خدمة فندقية خارج الولايات المتحدة الأمريكية، تتمتع شركة ‘هيلتون العالمية‘ بإرث مميز في تركيا. وعلى مدى السنوات ال60 الماضية، شهدنا ظهور قطاعات جديدة في السوق والطلبات المتزايدة في المدن الإقليمية، التي انعكست في اتفاقيات اليوم بهدف جلب الفنادق الفاخرة الى أزمير، وإيلازيغ وبولو. وتشكل حافظة ‘هيلتون‘ القوية، المؤلفة من 74 عقاراً، شهادة على التزامنا طويل الأجل نحو تركيا باعتبارها وجهة سفر أوروبية مهمة".
ومن جانبه، قال جيم هولتهاوسر، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون العلامات العالمية لدى "هيلتون العالمية": "في غضون خمس سنوات فقط، قدمنا ‘دوبل تري باي هيلتون‘ في تركيا، وأثبتت العلامة التجارية ذات الخدمات المتكاملة أنها إضافة شعبية في السوق، مع الفنادق المفتوحة أو قيد الإنشاء في أكثر من 17 موقعاً في جميع أنحاء البلاد. وإلى جانب بولو، التي ستستقبل قريباً فندق ‘هامبتون باي هيلتون‘ الخاص بها، ستكون إزمير وإيلازيغ آخر المدن التي ستعيش تجربة الضيافة الترحيبية لعلامة ‘دوبل تري باي هيلتون‘ التجارية".
لمحة عن "دوبل تري باي هيلتون إيلازيغ"
بعد اتفاقية الامتياز مع شركة "طه باي أوتيلسيليك أوتوموتيف إنسات إملاكشليك ساناي تيكاريت" المحدودة، من المتوقع أن يرحب فندق "دوبل تري باي هيلتون إيلازيغ" بضيوفه الأوائل خلال الربع الثالث من العام 2016. وسيخضع الفندق الذي يتألف من 110 غرفة للضيوف للترميم بقيمة 16 مليون دولار قبل التحول، وسيضم ثلاثة أماكن مميزة لتناول الطعام والمشروبات، بما في ذلك إحدى الحانات الموجودة على سطح الفندق الوحيدة في المدينة. وسيكون الفندق الأول لمجموعة "هيلتون العالمية" في إيلازيغ، والمساهم الكبير في الاقتصاد التركي بفضل قطاعي التعدين والمعادن المزدهرين الذين يتميز بهما هذا الأخير. ويقع الفندق في وسط المدينة، وفي موضع جيد لتلبية احتياجات المسافرين من رجال الأعمال والسياح، مع روابط النقل إلى هاربوت المجاورة، التي تشكل موقعاً تاريخياً هاماً في تركيا.
لمحة عن "دوبل تري باي هيلتون مطار أزمير"
من المتوقع أن يفتح فندق "دوبل تري باي هيلتون مطار أزمير"، الذي يتألف من 90 غرفة للضيوف، أبوابه في منتصف العام 2016 بعد اتفاقية الامتياز مع مجموعة "كيبي". ويتألف الفندق الذي سيتم إنشاؤه من ثلاثة طوابق، ويتميز بحديقة على الموقع ومنطقة خاصة لحوض السباحة، كما أنه يقدم للمسافرين العابرين إلى مطار إزمير ملاذاً للاستجمام والاسترخاء. وباعتباره مصنف حالياً كرابع أكبر مطار في تركيا من حيث حركة الركاب مع 11 مليون مسافر يستخدمون بواباته في العام 2015، أصبح مطار أزمير بمثابة مركز النقل الرئيسي للمحافظة، وتم وضع خطط لتوسيع طاقته مع محطة محلية جديدة1. وبعد تكريمها كوجهة سفر مهمة للمسافرين الذين يرغبون بالترفيه والمسافرين من رجال الأعمال، تتمتع أزمير بتراث متنوع متميز، وتشتهر بالعديد من المواقع التاريخية مثل سوق كيميرالتي الصاخب وبرج الساعة الشهير في مرفأ أزمير.
لمحة عن "هامبتون باي هيلتون بولو"
مع 149 غرفة للضيوف ومجموعة واسعة من وسائل الراحة، يعكس فندق "هامبتون باي هيلتون بولو" إنطلاقة "هيلتون العالمية" في المنطقة التركية الشمالية لبولو، وسيكون أول فندق يحمل هذه العلامة التجارية العالمية في هذه المدينة المتنامية بسرعة. وتعود ملكية الفندق الجديد إلى تشاريكشي ترانز، ومن المتوقع أن يفتح أبوابه قبل نهاية العام، وينضم إلى فنادق "هامبتون باي هيلتون" ال15 قيد التداول أو التطوير في تركيا.
هذا ويقع "دوبل تري باي هيلتون إيلازيغ" في كولتور ماه، شارع فالي فخري بيك. الرقم: 35، إيلازيغ. ويقع "دوبل تري باي هيلتون مطار أزمير" في حي فاتح. 193 إس كي. الرقم: 8 سارنيك- جازيمير، إزمير. أما "هامبتون باي هيلتون بولو"، فيقع في مقاطعة مركز، ساندالار ماهاليسيندي، منطقة كوزلوك، شارع 1804 أدا، الطابق الرابع. ويمكن لوسائل الإعلام الحصول على معلومات إضافية حول "دوبل تري باي هيلتون" عبر الرابط الإلكتروني التالي: news.doubletree.com.
لمحة عن "هيلتون العالمية"
تعتبر "هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HLT) الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتضم الشركة أكثر من 4,660 فندقاً وعقاراً على أسس مشاركة الوقت مُدارين وممنوحين بموجب امتياز ومملوكين ومُؤجرين من قبلها، مع حوالى 765 ألف غرفة فندقية في 102 بلد ومنطقة. وكرّست "هيلتون العالمية" لمدة 96 عاماً نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتضم حافظة الشركة التي تشتمل على 13 علامة تجارية عالمية المستوى فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، و"كانوباي باي هيلتون"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري باي هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق "هامبتون"، و"ترو باي هيلتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج ولاء العملاء الحائز على جوائز "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بوصولٍ إلى منافع تتضمن اتصالاً مجانياً بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، بالإضافة إلى المرافق الرقمية المتوفّرة حصرياً عبر تطبيق "هيلتون إتش أونورز" الرائد في القطاع، والذي يتيح لأعضاء البرنامج تسجيل الدخول واختيار غرفهم والوصول إلى غرفهم باستخدام مفتاح رقمي. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hiltonworldwide.com وللتواصل معها الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: "فيسبوك" أو "إنستغرام" أو "تويتر" أو "يوتيوب" أو "فليكر" أو "لينكد إن".
لمحة عن "دوبل تري باي هيلتون":
"دوبل تري باي هيلتون" هو مجموعةٍ عالميةٍ سريعة النمو تضمّ أكثر من 460 فندق راقٍ وأكثر من 111 ألف غرفة في الخدمة في مدنٍ رئيسيةٍ، ومناطق حضريةٍ، ووجهاتٍ سياحيةٍ في أنحاء قارات العالم الست. وتكرس كل مبادرةٍ نقوم بها في "دوبل تري باي هيلتون" مهما كانت صغيرة العودة إلى اللمسة البشرية أثناء السفر. فضيافتنا تبدأ بقطعة من البسكويت الطازج برقائق الشوكولا عند وصول الضيوف، وتتواصل مع أعضاء الفريق المتخصص في خلق تجربة مجزية (كير) لنزلاء الفندق، وأعضاء الفريق الآخرين والمجتمعات التي تخدمها العلامة التجارية بكل فخر. ويقدم "دوبل تري باي هيلتون" إقامة معاصرة فريدة من نوعها، ومرافق ذات الخدمات المتكاملة بما في ذلك المطاعم والصالات، وخدمة الغرف، والنوادي الصحية ومراكز الأعمال وقاعات الاجتماعات والولائم. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بإمكانية الوصولٍ إلى ميزات ومنافع تتضمن حسومات لا يمكمهم إيجادها في أماكن أخرى واتصالاً مجانياً بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، بالإضافة إلى المرافق الرقمية المتوفّرة حصرياً عبر تطبيق "هيلتون إتش أونورز" الرائد في القطاع، والذي يتيح لأعضاء البرنامج تسجيل الدخول واختيار غرفهم. للحجز في أيّ من فنادق "دوبل تري باي هيلتون"، يمكن للمسافرين زيارة موقع العلامة التجارية عبر الإنترنت على:  doubletree.com. ويمكن لمستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي الاتصال بنا عبر الروابط التالية: facebook.com/doubletree, twitter.com/doubletree youtube.com/doubletreehotels. وللحصول على المزيد من المعلومات حول علامتنا التجارية، يمكن للصحفيين والمدونين زيارة المركز الإعلامي العالمي لفندق "دوبل تري باي هيلتون" على الرابط التالي: news.doubletree.com.
المصدر: "هيلتون العالمية"
بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51360140&lang=en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

تيلي شيرلو
"هيلتون العالمية"- أوروبا
+44 (0) 20 7856 8723
البريد الإلكتروني: tilly.shirlaw@hilton.com

كريستين ميلر 
"هيلتون العالمية"- في العالم
+1 901 374 6462
البريد الإلكتروني:  christine.miller@hilton.com  




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18167/ar

 

No comments:

Post a Comment