Monday, June 13, 2016

تيلمان جرين المحدودة وجلوبال تاور سوليوشنز تستثمران 500 مليون دولار في مشروع مشترك بهدف بناء بنية تحتية للاتصالات في الأسواق الناشئة

تيلمان جلوبال تاور سوليوشنز تسعى للاستفادة من الطاقة المتجددة وحلول تخزين البطارية في سوق إزاحة الديزل 

نيويورك ولندن - يوم الإثنين 13 يونيو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة “تيلمان جرين” المحدودة ("تيلمان") و”جلوبال تاور سوليوشنز” ("جي تي إس") عن تشكيل "تيلمان جي تي إس"، وهو مشروع مشترك عالمي من شأنه أن يعيد تحديد كيفية استهلاك الطاقة في مجال أبراج الاتصالات. وتوحّد هذه المنشأة الجديدة تجربة "تيلمان" في أعمال بناء البنية التحتية للاتصالات في الأسواق الناشئة والمتقدمة مع خبرة "جي تي إس" في مجال الطاقة المتجددة.
وتعتزم "تيلمان جي تي إس" استثمار 500 مليون دولار على مدى السنوات الثلاث المقبلة من خلال توفير رؤوس الأموال اللازمة لسوق أبراج الاتصالات المتنقلة. وستركز جهودها على سوق إزاحة الديزل من خلال الاستفادة من الطاقة المتجددة وحلول تخزين البطارية مما يساعد على تخفيض نفقات التشغيل، والحدّ من انبعاثات الكربون وتوفير طاقة موثوقة ومضمونة ذات السعر الثابت في العالم أجمع. وتوفر "تيلمان جي تي إس" حلّ التمويل الذي يتيح لبرنامج الطاقة الكبير بتقديم الخدمات. وتقوم باستكشاف الفرص المتاحة في كلّ من أوروبا، وأمريكا اللاتينية، وأفريقيا، وآسيا.
وقال سانجيف أهوجا، رئيس مجلس إدارة شركة "تيلمان جرين" في هذا الصدد: "يسرّنا أن نعلن عن هذه الشراكة مع ’جي تي إس‘. تؤمن ’تيلمان جرين‘ أنّ الطاقة المتجددة تشكّل مورداً هاماً يمكن أن تستفيد منه جميع الشركات والأفراد في العالم. وتملك ’جي تي إس‘ سجلاً حافلاً في تحديد وتنفيذ حلول الطاقة الشمسية لأعمال أبراج الاتصالات، ونحن نخطط لبناء منصة للطاقة المتجددة معاً".
ومن جهته، قال روبرت سوس، المدير الإداري لدى "جلوبال تاور سوليوشنز": "تتحد الحكومات، ومالكي أبراج الاتصالات والعملاء للمطالبة ببديل عن الديزل من الطاقة الخضراء في طاقة أبراج الاتصالات غير المتصلة بالشبكة أو ذات الاتصال السيئ. ويعتبر حلّ تخزين البطارية والطاقة الشمسية الذي نقدمه حلّ الطاقة المستدامة الذي يمكن الاعتماد عليه والفعال من حيث التكلفة في هذا القطاع. ونحن نؤمن أن الشراكة مع ’تيلمان جرين‘ ستسمح لنا بنشر حلولنا في سوق الاتصالات المتنقلة وغيرها من القطاعات في البلدان النامية والمتقدمة التي تستفيد من خبراتنا".
لمحة عن شركة "تيلمان جرين" المحدودة
شركة "تيلمان جرين" المحدودة هي شركة خاصة قابضة تركّز على الفرص العالمية في مجال الطاقة المتجددة. وتعتبر شركة "تيلمان جلوبال هولدينجز"، الشركة الأم لشركة "تيلمان"، شركة رائدة عالمياً في مجال تطوير البنية التحتية في الأسواق المتقدمة والنامية. وتعمل شركة "تيلمان جلوبال هولدينجز" التي  أسسها سانجيف أهوجا في العام 2013 بصفتها شركة قابضة للأعمال الرائدة في العديد من الأسواق. وتعمل "تيلمان جلوبال هولدينجز" وشركاتها التابعة والكيانات المرتبطة بها في 5 قارات وأكثر من عشرين دولة. www.tillmanglobal.com .
لمحة عن شركة "جلوبال تاور سوليوشنز"
"جلوبال تاور سوليوشنز" هي شركة خاصة تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها وتركّز على تقديم حلول الطاقة خارج نطاق الشبكات لقطاع أبراج الاتصالات المتنقلة وبناء مشاريع توليد الطاقة الشمسية المركّبة على الأرض في البلدان النامية حيث تزداد الحاجة إلى الطاقة النظيفة. أسّس روبرت سوس وستيوارت دود شركة "جي تي إس" كشركة قابضة للاستفادة من خبراتهما في مجال التمويل، والطاقة المتجددة، والتخزين.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مجموعة "ديلنشنايدر جروب"
أورلاندو كامارجو
هاتف: 0900-922-212
البريد الإلكتروني:ocamargo@dgi-nyc.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18173/ar

 

No comments:

Post a Comment