Thursday, June 16, 2016

جهاز وايز باد 2 يحتلّ الريادة في سوق نقاط البيع الجوالة من خلال الاتصال المباشر ببوّابة الدفع


هونغ كونغ - يوم الخَمِيس 16 يونيو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت مؤخراً "بي بي بيه أو إس"، الشركة الرائدة في مجال ابتكار وإنتاج منتجات نقاط البيع الجوالة، عن الإطلاق العالمي لجهاز "وايز باد 2". تأسّست الشركة، التي تتخذ من هونغ كونغ مقراً لها، في عام 2008 وتحتلّ ريادة سوق نقاط البيع الجوالة في تطوير مجموعة من الأجهزة لتتناسب مع المتطلبات المحددة للتجار والعملاء في جميع أنحاء العالم.

هذا وتتيح مواصفات "وايز باد 2" أعلى قدر من المرونة لاستخدامه في جميع البيئات- نقاط البيع المدمجة، أو نقاط البيع شبه المدمجة، أو المستقلة. وعلّق هانز بيتر نايز، نائب رئيس الشركة في أوروبا على الفوائد الرئيسية التي يقدمها جهاز "وايز باد 2" للتجار ذاكراً "الاتصال المباشر: التنقلية" وأن "هذا الجهاز الواحد يلبي احتياجاتك". واعتبر أن "الميزة الكبيرة" تتمثل في كون المنتج لا يتطلب سوى اتصال بشبكة الجوال. ولا يتطلب جهاز "وايز باد 2" ضرورة حمل جهاز إضافي ثاني مثل الحاسوب اللوحي، كما هو الحال مع منتجات نقاط البيع الجوالة السابقة، إذ يمكن توصيله مباشرة ببوابة الدفع من خلال تقنية الإنترنت اللاسلكي "واي فاي" أو "جي بي آر إس". ونتيجة لذلك، تنخفض التكاليف بالنسبة للتجار إلى حد كبير وتصبح أقل تقادماً- فعلى سبيل المثال، لم تعد ضرورة وجود الإصدار الصحيح من الهاتف الجوال شرطاً بعد الآن".

وقام المهندسون المبتكرون لدى "بي بي بيه أو إس" باختبار جهاز "وايز باد 2" بشكل جدي في المختبر للتأكد من أنه يتوافق مع الشهادات العالمية المطلوبة. وتدعم التقنية المعززة كافة طرق التحقق بواسطة وحدات قراءة البطاقات للشريط المغناطيسي؛ و"إي إم في" ("يورو باي"، و"ماستر كارد"، و"فيزا")؛ و"إن إف سي" (الاتصال قريب المدى)، بالإضافة إلى لوحة مؤمّنة لإدخال رمز التعريف الشخصي. ولن يواجه العملاء الذين يستخدمون بطاقات الخصم المباشر أو الائتمان الخاصة بهم ذات أساليب تحقق متفاوتة، عدم القبول لدى التجار الذين يستخدمون جهاز "وايز باد 2" كنقطة بيع جوالة.

ومن جهته، علّق مدير تسويق المنتجات لدى "بي بي بيه أو إس" نامسون كووك على مستقبل نقاط البيع الجوالة والفوائد المحتملة لجهاز "وايز باد 2" بالنسبة للتجار الجدد بما في ذلك شركات التأمين وشركات الشحن وعملائها دون شك. وتقوم شركات التأمين عادة بخدش بطاقات الائتمان بواسطة قلم رصاص لترك بصمة عن تفاصيل رقم بطاقة الائتمان الخاصة بعملائها على الأوراق. ونظراً لزيادة المخاطر المرتبطة بهذه العملية، ستفرض البنوك رسوماً إضافية على شركة التأمين وبالتالي، سيُفرض على العملاء المزيد من التكاليف أيضاً. وأشار السيد كووك قائلاً: "إذا استخدمت شركة التأمين أجهزتنا، يمكنها أولاً التقليل من المخاطر وستكون التكاليف أقل وسيستفيد العملاء أيضاً".

وتجدر الإشارة إلى تزايد شعبية البطاقات الائتمانية وبطاقات الخصم المباشر في جميع أنحاء العالم، وبخاصة في البلدان النامية وبلدان العالم الثالث. ويتم اعتماد منتجات "بي بي بيه أو إس" بكثرة في هذه البلدان بسبب مرونتها، وبساطتها، وتكلفتها المنخفضة. وتشكل القدرة على استخدام البطاقات الائتمانية أو الخصم المباشر مقارنة مع الأوراق المالية، عامل جذب للعملاء فيما يتعلق بالمعاملات الصغيرة والكبيرة، وخاصة عند السفر إلى الخارج، حيث أن صرف العملات الأجنبية قد يكون مزعجاً. ومن جهتها، علّقت السيدة غلوريا تشان، مديرة اتصالات التسويق لدى "بي بي بيه أو إس" على السهولة والراحة التي شعرت بهما عند شراء السلع بواسطة بطاقة الائتمان أثناء سفرها مؤخراً إلى أستراليا حيث يمكن دفع معاملات المبالغ الصغيرة أثناء التسوق في الأسواق أو استخدام سيارات الأجرة بواسطة البطاقات الائتمانية. وأضاف نامسون كووك على تعليقها قائلاً: "إذا استخدم المزيد من التجار نقاط البيع الجوالة في العالم، تزداد فرصة استخدامك لبطاقة الائتمان".

لمزيد من المعلومات حول "بي بي بيه أو إس" وأجهزة نقاط البيع الجوالة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bbpos.com

يمكن الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51361862&lang=en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"بي بي بيه أو إس"

غلوريا تشان

هاتف: 0305-3907-852+

البريد الإلكتروني: gloria.chan@bbpos.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18203/ar

No comments:

Post a Comment