Monday, June 20, 2016

لا كريسونيير بطلة الجائزة الكبرى في سباق بري دو ديان لونجين لعام 2016


باريس - يوم الإثنين 20 يونيو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): حقّقت المهرة "لا كريسونيير" فوزاً ساحقاً بالجائزة الكبرى في سباق "بري دو ديان لونجين"، وهو أكبر سباق للمهرات في العالم، والذي شاهده أكثر من 45 ألف متفرج متحمس في حلبة "شانتيلي" لسباق الخيل في 19 يونيو من عام 2016. وللاحتفال بهذا الأداء الرائع، حصل كريستيان ديمورو، الذي امتطى المهرة البطلة لهذا اليوم، والمالك  والمدرب لها، على ساعة "لونجين ماستر كوليكشين" من شركة "لونجين" الصانعة للساعات السويسرية، والشريكة في اللقب، وأداة ضبط الوقت والساعة الرسمية للحدث للمرة السادسة. ويشتهر يوم السباق في "شانتيلي" أيضاً بكونه ملتقى للسيدات الأنيقات. وفازت من بين السيدات أليكسيا ماسيرون، بجائزة "مادموزيل ديان بار لونجين". وتم تقديم ساعة "لونجين دولتشي فيتا" لها، والتي كانت الساعة الرسمية لهذا الحدث، من قبل سفير "لونجين" للأناقة ونجم السينما الآسيوية، إيدي بينج.
(Photo 2: Business Wire)
وعلاوةً على ذلك، ومن بين السباقات التسعة التي انتشرت في "شانتيلي"، يعتبر سباقا جائزة "لونجين فيوتشر ريسنج ستارز" وجائزة "دي لا ريين ماري أميلي لونجين" عزيزين على قلب الشركة الصانعة للساعات السويسرية. ويسلط هذان السباقان الضوء على مهارات الفرسان الشباب الرائعة من جميع أنحاء العالم، والفارسات من السيدات من الاتحاد العالمي للفرسان والفارسات "فيجينتري"، والذي تعتبر العلامة التجارية السويسرية الشريك والساعة الرسمية له. وبالتالي نالت العلامة التجارية شرفاً عظيماً بأن تقوم بتقديم ساعة "لونجين ماستر كوليكشين" كجائزة، بالإضافة إلى منحةٍ دراسية إلى كونور ماك جوفيرن من أيرلندا، والذي عبر خط النهاية أولاً على مهرته "فولي". وكانت ديبورا فيوريتي التي امتطت المهرة بالانج المتسابقة الرابحة من السيدات.
للمزيد من التفاصيل، الرجاء الاطلاع على الموقع الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 
شرح الصور:
الصورة 1: 
فاز كريستيان ديمورو على مهرته "لا كريسونيير" في سباق "بري دو ديان لونجين" في 19 من يونيو لعام 2016، وهو أكبر سباق للمهرات في العالم، والذي تم ضبط الوقت فيه من قبل الشركة الصانعة الساعات السويسرية، والتي كانت أيضاً شريكةً في اللقب والساعة الرسمية للحدث للمرة السادسة. (الصورة مقدمة من قبل: بزنيس واير)
الصورة 2: 
صورة من حفل توزيع جائزة "مادموزيل ديان بار لونجين" الجاري في 19 من يونيو لعام 2016 في سباق "بري دو ديان لونجين"، والذي تعتبر "لونجين" فيه شريكةً في اللقب، وأداة ضبط الوقت والساعة الرسمية للحدث للمرة السادسة، ويظهر في الصورة: إدوارد دو روثتشايلد، رئيس "فرانس جالوب"، وخوان كارلوس كابيلي، نائب رئيس "لونجين" ورئيس التسويق الدولي، وأليكسيا ماسيرون، التي فازت بالجائزة على زيها الأكثر تطابقاً مع الساعة الرسمية لهذا الحدث، ساعة "لونجين دولتشي فيتا"، وسفير "لونجين" للأناقة، إيدي بينج الذي منح طراز الساعة ذاته باعتباره الساعة الرسمية للحدث للفائزة، وصوفي تالمان، ملكة جمال فرنسا السابقة ورئيسة لجنة تحكيم الجائزة، وتشارلز فيلوز، نائب رئيس شركة "لونجين" (الصورة مقدمةٌ من قبل: بزنيس واير) 

Contacts

دومينيك كورتشود
هاتف: 1165-9770-77-3+
البريد الإلكتروني: publicrelations@longines.com






Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18219/ar

No comments:

Post a Comment