Thursday, June 16, 2016

انطلاق فعاليات معرض نانو كوريا 2016، أكبر معرض لتقنية النانو في كوريا بدءاً من 13 يوليو

كينتيكس، كوريا الجنوبية - يوم الخَمِيس 16 يونيو 2016 [ME NewsWire]

    ستعرض 350 شركة من 15 دولة تطبيقاتها وتقنياتها الجديدة في النسخة الرابعة عشرة للمعرض
    سيتضمن المعرض 6 معارض متتابعة لتقنيات حديثة بما فيها المواد السيراميكية المتطورة والمواد المتعددة الوظائف وأجهزة الاستشعار الذكية

(بزنيس واير): سيعقد معرض "نانو كوريا" 2016، وهو أكبر معرض لتجارة وتقنية النانو المتقدمة، بين 13 و15 يوليو في مركز "كينتكس" (مركز كوريا الدولي للمعارض) في كوريا.

ويشكل معرض "نانو كوريا" المقر المثالي لفرص تبادل التكنولوجيا والمعلومات والأعمال بين شركات الطلب العالمي ومزودي التكنولوجيا المميزين. وسبق وعقد معرض "نانو كوريا" سنوياً من العام 2003 برعاية وزارة التجارة والصناعة والطاقة، ووزارة العلوم وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتخطيط المستقبلي، ليعقد هذا العام بنسخته الرابعة عشرة.

في قسم مواد النانو، سيتم عرض السوائل والمعاجين ذات الأغشية العملية، بما فيها الأنابيب النانوية الكربونية وتطبيقات الجرافين. وسيتضمن المعرض أجهزة ومواد تعمل بتقنية النانو مثل مسحوق النانو، وتقنية غشاء التسخين الرقيق المبني على تقنية النانو، ومادة التباين بتقنية النانو، إلى جانب تطبيقات النانو مثال الدراجات الكربونية ومصافي النانو وأجهزة تخفيض الطاقة المبنية على تقنية النانو.

كذلك، سيتم عرض مجموعة واسعة من أجهزة النانو بما فيها أجهزة معالجة أشباه الموصلات مثال أجهزة الرش المهبطي وأجهزة التبخير وأجهزة النقش على البلازما وأجهزة الترسيب الكيميائي للبخار المحسن بالبلازما وأجهزة ترسيب الطبقات الذرية وأجهزة قياس وتحليل ومعالجة وتصنيع تقنيات النانو مثال أجهزة الليزر للأجهزة الإلكترونية وأشباه الموصلات.

وتتضمن الأجهزة أيضاً النظم الكهروميكانيكية الصغرى للأنظمة الذكية والمدمجة، وتقنيات الليزر لإضافة قيمة تطوير المنتج إلى جانب معدات وأجهزة للمواد السيراميكية المتطورة التي تفعّل تكنولوجيا المعلومات وتكنولوجيا الأعمال وتكنولوجيا الفضاء الخارجي.

وتجدر الإشارة إلى أن معرض المواد المتعددة الوظائف وأجهزة الاستشعار الذكية سيعقد للمرة الأولى.

وفي 13 يوليو، سيقدم كل من البروفيسور جون إيه. رودرجز (جامعة إلينوي في إربانا-شامبين، في الولايات المتحدة الأميركية) والدكتور ميشيهارو ناكامورا (وكالة اليابان للعلوم والتكنولوجيا، في اليابان) عروضاً تقديمية رئيسية.

في 15 يوليو، ستعقد ندوة عن التصنيع، وخلالها تقدم شركات الطلب العالمي عرضاً حول اتجاه التسوق التجاري لتقنية النانو في صناعة الطلب. وستقوم كل من شركات "3 إم" و"بي إيه إس إف" و"هانوها كيميكال" و"أل جي كيميكال" بتقديم عروضها.

ويتوقع أن يتضمن المعرض أيضاً أكثر من 20 ورشة عمل وندوة مختلفة عن اتجاه التكنولوجيا والآفاق المستقبلية لمواد الليزر الصغرى والمتعددة الوظائف وأجهزة الاستشعار الذكية وغيرها.

يمكن الدخول إلى معرض "نانو كوريا" 2016 مجاناً شرط التسجيل المسبق. وإن التسجيل الإلكتروني متاح حتى تاريخ 11 يوليو على الموقع الإلكتروني الخاص بالمعرض (www.nanokorea.or.kr).

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

أمانة سر معرض "نانو كوريا" 2016

جو هيانغ سونغ، موظف

هاتف: 2013-548-31-82

البريد الإلكتروني: ntrasong@nanokorea.net









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18205/ar

No comments:

Post a Comment