Saturday, June 18, 2016

أسيليتي تُعلن عن تسعيرة 190 مليون دولار أمريكي للنسبة الإضافيّة البالغة 7,875 في المائة من السندات المضمونة الممتازة ذات الحجز الأولي

سان أنطونيو - يوم السَّبْت 18 يونيو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أسيليتي" المحدودة ("أسيليتي")، وهي شركة عالمية لرعاية الجروح وللطب التجديدي المتطوّر، عن الاكتتاب الخاصّ لشركتَيها التابعتَين واللتَين تمتلكهما بالكامل - شركة "كينيتيك كونسيبتس" ("كي سي آي") وشركة "كي سي آي الولايات المتحدة الأمريكيّة" (ونُشير في ما يلي إلى "كي سي آي" و"كي سي آي الولايات المتحدة الأمريكيّة" بكلمة "المصدرتَين") - بقيمة 190 مليون دولار أمريكي ضمن القيمة الرئيسيّة المجملة بنسبة 7,875 في المائة من السندات المضمونة الممتازة ذات الحجز الأولي والمستحقة في 2021. وتمّ إصدار هذه السندات في 9 فبراير 2016 من قبل المصدرتَين.
وتعتزم المصدرتان أن تستخدما العائدات الماليّة لعملية الإكتتاب بالسندات الماليّة، بالإضافة إلى النقد المتوفّر، من أجل دفع الجزء المتبقي من القروض المحددّة الأجل وغير القابلة للتمديد بموجب تسهيلات المصدرتَين الائتمانيّة لأجل "إي-1" بالدولار والتي ستستحقّ في الرابع من مايو 2018، بالإضافة إلى الفائدة المتراكمة على أثر ذلك. وتعتزمان أيضاً دفع التكاليف والمصاريف المرتبطة بهذا الدفع وبالاكتتاب بالسندات الماليّة.
ويُتوقّع إغلاق عملية الاكتتاب في 22 يونيو 2016 بموجب شروط الإغلاق العرفيّة.
وستتمّ عملية اكتتاب السندات الماليّة من خلال صفقة خاصّة، بالاعتماد على إعفاء من متطلبات التسجيل الواردة في قانون الأوراق الماليّة الصادر في عام 1933 بصيغته المعدلة ("قانون الأوراق الماليّة")، على "الشراة المؤسّسيّين المؤهلين" فحسب بالتوافق مع القاعدة "144 إيه" بموجب قانون الأوراق الماليّة، وعلى الأشخاص غير الأمريكيّين خارج الولايات المتحدة الأمريكيّة بالتوافق مع اللائحة التنظيمية "إس" من قانون الأوارق المالية.
لا يشكل هذا البيان الصحفي ولن يشكل عرضاً لبيع أو استدراجاً لعرض شراء الأوراق المالية، كما ولن يتمّ بيع هذه الأوراق الماليّة ضمن أيّ اختصاص يكون هذا العرض أو الاستدراج أو البيع غير قانوني في نطاقه قبل التسجيل أو التأهيل بموجب قوانين الأوراق الماليّة لأيّ اختصاص مماثل. لم ولن يتمّ تسجيل السندات وضمانات السندات المرتبطة بها بموجب قانون الأوراق الماليّة أو أيّة قوانين أوراق ماليّة خاصّة بالدول المعنيّة، ويُمكن عدم عرضها أو بيعها في الولايات المتحدة الأمريكيّة إلى أو لمصلحة أشخاص أمريكيّين إلّا بموجب إعفاء قابل للتطبيق من متطلبات التسجيل الواردة في قانون الوراق الماليّة وقوانين الأوراق المالية القابلة للتطبيق في الدول المعنيّة.
بيانات تطلعية
قد يتم اعتبار بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي "بيانات تطلعية"، والتي تستند إلى المعلومات المتاحة لـ"أسيليتي" في تاريخ هذا البيان الصحفي. وتُستخدم كلمات مثل "تتنبأ"، و"تفترض"، و"تعتقد"، و"تتابع"، و"يمكن"، و"تقدّر"، و"تتوقع"، و"تعتزم"، و"قد"، و"تخطط"، و"محتمل"، و"تتكهن"، و"تخطط"، و"المستقبل"، و"سوف"، و"تسعى"، و"متوقعة"، والنسخ السلبية من هذه الكلمات و أو عبارات ومصطلحات مشابهة من أجل تحديد هذه البيانات التطلعية. وتستند البيانات التطلعية على التوقعات الحالية للإدارة وتخضع لمخاطر وشكوك عديدة. وليس بإمكان "أسيليتي" أن تؤكد لكم بأن التطورات المستقبلية التي تؤثر عليها ستكون مماثلة لتلك المتوقعة. وقد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن هذه التوقعات بسبب التغييرات في قواعد السوق التنظيمية، والتنافسية، والأعمال التجارية العالمية، والإقليمية والمحلية وغيرها من العوامل، والتي تعتبر الكثير منها خارجةً عن سيطرة "أسيليتي"، بالإضافة إلى المخاطر الأخرى المذكورة من وقت لآخر تحت بند "عوامل الخطر" في تقرير "أسيليتي" السنوي وفق النموذج "10 كيه" وتقاريرها الربعية وفق النموذج "10 كيو" (المتاحة عبر الموقع الإلكتروني: www.sec.gov). وتعتبر أي بيانات تطلعية صحيحة في تاريخ هذا البيان الصحفي فحسب. وقد تظهر عوامل أو أحداث والتي يمكنها أن تتسبب باختلاف النتائج الفعلية لـ"أسيليتي" من وقت لآخر، ومن غير الممكن التنبؤ بجميعها. يمكن أن تتسبب عوامل أو أحداث في اختلاف نتائج "أسيليتي" فعلياً عن الخطط، والنوايا أو التوقعات التي تم الإفصاح عنها في البيانات التطلعية، لا ينبغي الاعتماد على البيانات التطلعية بشكل كامل. ولا تعكس البيانات التطلعية الأثر المحتمل لأي عملية استحواذ، واندماج، وتصرفات، ومشاريع مشتركة، واستثمارات أو معاملات مستقبلية استراتيجية أخرى قد تقوم بها "أسيليتي". كما أنها غير ملزمة بالقيام علانيةً بتحديث أو مراجعة أي بيان تطلعي، سواء كان ذلك نتيجةً لمعلومات جديدة، أو تطورات مستقبلية أو غير ذلك، باستثناء ما تتطلبه قوانين الأوراق المالية المعمول بها.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "أسيليتي"
الاتصالات المؤسسية
تشيستون توربيفيل
هاتف: 7757-515-210-1+
البريد الإلكتروني:cheston.turbyfill@acelity.com 

علاقات المستثمرين
كاليب مور
هاتف: 6433-255-210-1+
البريد الإلكتروني: caleb.moore@acelity.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18211/ar

No comments:

Post a Comment