Thursday, September 12, 2013

سيركو توقع عقداً جديداً للتعاقد الخارجي لأعمال الشركات مع حكومة أبو ظبي


أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 12 سبتمبر
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)- مُنحت "سيركو"، وهي شركة الخدمات الدولية، عقداً هاماً ستقوم بموجبه بتوقيع شراكة مع مركز أبو ظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات (إيه دي إس آي سي)، وهي الجهة الحكومية المشرفة على جدول أعمال تقنية المعلومات لإمارة أبو ظبي، لتوفير الخدمات المشتركة إلى أكثر من 50 دائرة حكومية في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن المتوقع أن يبدأ العمل بموجب العقد في الربع الأول من عام 2014، ويستمر لفترة أولية مدتها أربع سنوات. وتنص الإتفاقية على أن توفر "سيركو" قدرة الاتصال وإدارة القرارات المتعلقة بالقضايا في مجال الخدمات العامة.
هذا وقد أسّست "سيركو" منشأة تسليم في العين، وهي ثاني أكبر مدينة في إمارة أبوظبي لدعم مركز أبو ظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات. وبموجب هذه الشراكة الجديدة، ستوفر "سيركو" مركزاً للاتصال وخدمات الدعم متعددة القنوات على أساس فريد من نوعه، بما في ذلك الصوت والبريد الإلكتروني والدردشة على شبكة الإنترنت. كما ستوفر "سيركو" فرص عمل لأكثر من 100 مواطن من دولة الإمارات العربية المتحدة. وسيقدم المركز خدماته باللغتين العربية والإنجليزية، ما سيساعده على ترسيخ مكانته في المنطقة، بفضل أكثر من 3000 موظف مخلص يعملون في خدمة العملاء في الشرق الأوسط.
تجدر الإشارة إلى أنه تم تأسيس مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات من قبل حكومة أبو ظبي، وتتمثل مهمته في تحديث الخدمات الحكومية من خلال تقنية المعلومات، وذلك باستخدام قنوات تسليم متعددة. كما يعمل لتحقيق الرؤية بالوصول الى حكومة عالية الأداء تقدم خدمات ذات مستوى عالمي لمواطنيها.
وفي معرض تعليقه على الأمر، قال سوسير كومار، الرئيس التنفيذي لدى شركة "سيركو" للخدمات الدولية :" نحن سعداء للغاية لاختيارنا من قبل مركز أبو ظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات لتقديم هذه الخدمات الهامة للمواطنين. وتحمل ’سيركو‘ لعملائها الخبرات الهامة في تحويل قطاع خدمات اتصال العملاء، والتميز التشغيلي والكفاءة من حيث التكلفة، مع الحفاظ على أعلى مستويات الخدمة للعملاء."
من جانبه، قال بهوبيندر سينج، الرئيس التنفيذي لدى شركة "سيركو" للخدمات الدولية لمنطقة آسيا والشرق الأوسط، وأستراليا: "ساهم توسّع عمليات ’سيركو‘ في الإمارات العربية المتحدة بدعم استراتيجيتنا الرامية إلى تقديم خبراتنا في مجال التعاقد الخارجي لعمليات الشركات إلى الاقتصادات سريعة النمو. كما تحظى حلول ’سيركو‘ بدعم قوي من رؤى عميقة وخبرة عملية من شأنها أن تسمح لمركز أبو ظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات  بتحقيق رؤيته المتمثلة في تحوّله إلى منصة شاملة لتبسيط الإجراءات الحكومية وتقديم الخدمات الموجهة لصالح العملاء بطريقة فعالة وسهلة الإستخدام".
منذ تأسيس قسم "سيركو" الجديد للتعاقد الخارجي لعمليات الشركات، أضافت الشركة قدرة كبيرة في سوق الشرق الأوسط للتعاقد الخارجي لعمليات الشركات التي تتميز بسرعة نموها، مما يوسع قاعدة عملائها وامتدادها الجغرافي.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


"سيركو جلوبال سيرفيسز"
نايني روي تشودري
هاتف: 9820250939 91 +  
البريد الإلكتروني: Naini.Choudhury@serco.com


مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات
راني السدي
مدير العلاقات العامة والإتصالات
صندوق البريد: 3133
هاتف: 6961662 2 971 + 
فاكس:   6717333 2 971 + 
البريد الإلكتروني: rani.saddi@adsic.abudhabi.ae
الموقع الإلكتروني: adsic.abudhabi.ae  




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8475/ar

No comments:

Post a Comment