Thursday, September 12, 2013

تطبيق إيميوليتور يقدم أفضل مواصفات إل جي جي 2 إلى كل هواتف أندرويد الذكية


بإمكان العملاء اختبار خصائص "يو إكس" الرائعة لأحدث أجهزة "إل جي"

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 12 سبتمبر
2013 [ME NewsWire]
تقدم "إل جي إلكترونيكس" ("إل جي") إلى العملاء فرصة اختبار أفضل خصائص إصدارها الأحدث من الهواتف الذكية، حيث يمكن للأفراد المهتمين عبر تنزيل وتثبيت تطبيق "إيميوليتور" لجهاز "جي 2" على أي من أجهزة "أندرويد" الجوالة، تجربة أفضل ست خصائص "يو إكس" موجودة على  هاتف "إل جي جي 2" الذي يعد أحدث الهواتف الذكية الرئيسية المقدمة من قبل الشركة.
وقال جونج-هون كيم، نائب الرئيس الأول لشركة "إل جي إلكترونيكس موبايل كوميونيكيشنز" في هذا السياق: "تجسدت رغبتنا في أن يختبر العملاء خصائص هاتف ’جي 2‘ من ’إل جي‘ قبل أن يتخذوا قرارهم حول ما إذا كان الجهاز يناسبهم أو لا. لقد مضينا إلى مرحلة أبعد من مجرد تقييم الهواتف الذكية بناء على مواصفات الأجهزة وحدها، وبات الأمر يتعلق برمته الآن بتجربة المستخدم وكان من المنطقي أن نستخدم التكنولوجيا في شرح وتوضيح الأمور التقنية".
ويوفر "جي 2 إيميوليتور" طرق محاكاة تُظهر للمستخدمين كيفية تشغيل كل من خصائص "يو إكس" الأساسية، إذ يمكن للمستخدمين  استطلاع الفوائد العملية لهاتف "إل جي جي 2" عبر اتباع تعليمات الدليل التوجيهي الذي يرشدهم خطوة بخطوة.
وتتضمن الخصائص التي يشتمل عليها التطبيق ما يلي:
  • "نوك أون" التي تشغل الشاشة وتغلقها بنقرتين فقط.
  • "جيست مود" التي تحمي خصوصية صاحب الهاتف من خلال عرض تطبيقات مختارة مسبقاً عند دخول أي زائر إلى الهاتف عبر نموذج ثانوي لفتح القفل.
  • "كابتشر بلاس" التي تتيح حفظ صفحة كاملة في صورة واحدة حتى لو كانت هوامش الصفحة خارج إطار الشاشة المقروءة.
  • "سلايد أسايد" التي تتيح القيام بعدة مهمات من خلال إزاحة التطبيقات المفتوحة إلى إحدى جوانب الشاشة بثلاث تمريرات بالإصبع.
  • "كويك ميمو" التي تحفظ مباشرة أي صورة على الشاشة لإضافة التعليقات والرسائل أو مشاركة الرسائل الخاصة مع آخرين.
  • "كليب تراي" التي تقوم بنسخ وحفظ ولصق حتى 20 عنصراً، وتضم على سبيل المثال نقل صفحات كاملة من الإنترنت إلى ما يشبه لوحة مقاطع على أجهزة الحاسب الشخصي.  
يُشار إلى أن تطبيق "جي 2 إيميوليتور" سيكون متوافراً لكافة هواتف أندرويد الذكية على موقع "إلى جي موبايل" (www.lg.com/global/g2)  أو على "جوجل بلاي".

Contacts


"إل جي إلكترونيكس جلف"، شركة منطقة حرة
ميشيل سيكويرا
هاتف: 9500 350-9714+
فاكس:
+9714-334 4304
البريد الإلكتروني: michelle.sequeira@lge.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8476/ar

 

No comments:

Post a Comment